••••••••••••••••••••••••••••••
تحرك أندرو بخطوات بطيئة في اتجاه السيارة قبل أن ينحني قليلاً من أجل أن يطرق على نافذتها بهدوء..
فتحت ريناتا الباب بسرعة مع نظرها له بتساؤل.. " هل تحتاج إلى شيء أندرو..؟ "
"لا، ولكن أردت إخباركم بأن لدينا بعض الرفقة هنا ومن الأفضل عدم فتح نوافذ السيارة لأي سبب كان.."
اتسعت عيني ريناتا بقلق واضح قبل أن يسارع أندرو لـ تهدئتها..
"لا تقلقي، كل شيء تحت السيطرة. أنها مجموعة من الحشرات سوف اقوم بالتخلص منها بسرعة دون أن تشعري بذلك حتى..ولكن احتاج اولاً إلى إعلام الزعيم بهذا.. "
أومات له برأسها بعد أن تمالكت نفسها قليلاً.. تباً لقد حدث كل شيء بسرعة، ولكن كيف علموا بشأن تواجدهم هنا. لعنت بصمت قبل أن تضغط على سماعة رأسها من أجل إخبار الزعيم مع إلقاءها نظرة على ألير المنغمس في عمله لدرجة منعته عن الاستماع لما يحدث حوله من أحداث..
"آسفة على المقاطعة أيها الزعيم ولكن حدث أمر طارئ.. هناك مجموعة من السيارات المدرعة تقترب منا بسرعة و أندرو بحاجة الى أوامرك بشأن كيفية التصرف معهم إن تعرضوا لنا.."
هنا فقط توقف ألير عن العمل يقوم بإعادة جسده الى الخلف بسرعة قبل أن يخرج رأسه من نافذة السيارة ويلقي نظرة سريعة في الخارج يتأكد من صحة ما سمعته أذناه الآن..
عاد الى مكانه بملامح مبهمة قبل ان يضغط على أحد الأزرار بجانبه ليصدح صوت ماريو في المكان بوضوح ليتمكن الجميع من سماعه دون حاجتهم لسماعات الرأس..
"هناك خطأ بالتأكيد، نحن لم يتم ملاحظة وجودنا ولا حتى انتم وهذا يعني بأنهم لم يعلموا بشأن تواجدكم هناك.."
صمت لبعض الوقت قبل ان يواصل كلامه.. "لقد قلتِ بأنها سيارات مدرعة وتتجه مباشرتاً نحوكم، وأنا اقول بأنها تتجه نحو قصر خوان. يبدو بأننا لسنا الوحيدين الذين نرغب بالتخلص منه.."
تكلم ألير بشرود بعد أن تأكد من صحة ما قاله الزعيم الآن، لأن السيارات كانت تتحرك بسرعة كبيرة ولا يبدو أنها تعلم بشأن إختبائهم خلف مجموعة الأشجار أمامهم.. ولا يوجد اي دليل يدل على تباطئ سرعتهم..
"ما العمل الآن..؟ إن وصلت السيارت هذه الى وجهتها سوف تعيق خطتنا بأكملها.."
اجابها ماريو على الفور ولكنه وجه كلامه الى أندرو.. "لهذا يجب التخلص منهم.. أندرو انتَ تعلم ما يجب فعله وتأكد من فعله بالطريقة المناسبة.."
أجابه أندرو على الفور بنبرة جادة.. "عُلم ايها الزعيم، أي أوامر أخرى..؟"
"لا، فقط تأكد من إبقاء ريناتا بعيدة عنكَ اثناء فعل هذا.."
أنت تقرأ
••ماريو••
Actionهي تعيش في عالم الشهرة و الأموال، مغنية مشهورة.. تتغير حياتها عندما تعلم أي مختل هو والدها الحقيقي.. اكبر مجرم في المكسيك.. والدها ملك على عرش الجنون، و هي الجنون بذاته.. حتى يظهر هو، تعلم على يد سيد المجانين، و سيطر على العالم السفلي و تَوج نفسه...