Chapter eight

14.2K 691 339
                                    

                   •••••••••••••••••••••••••

تحركت تاتيانا ببطئ في إتجاه غرفة رومينا بعد أن تأكدت من نوم الجميع.. وأيضاً ألآن الساعة الثالثة صباحاً من سيبقى مستيقظ إلى هذا الوقت ما عداها هيّ طبعاً.. 

أخيراً سوف تنتقم من العجوز. لقد علمت من إحدى الخادمات بأن هذه هي غرفتها.. حاولت فتح الباب لكنه مقفل. لعنت بصمت قبل تبعد ردائها القصير الذي كانت ترتديه عن قدمها وتظهر حقيبة صغيرة معلقة بفخذها من الداخل مع عدد قليل من السكاكين الصغيرة.. 

أخرجت الحقيبة وفتحتها واخرجت منها بعض الأغراض التي سوف تستخدمها  في فتح قفل  الباب.. 

وأخيراً تمكنت من فتحه أعادت الحقيبة إلى مكانها وتأكدت من خلو الممر الذي تقف فيه قبل أن تدخل وتغلق الباب خلفها.. كانت تتحرك بسلاسة كأنها مدربة على هذا وهذا صحيح.. هؤلاء الأشخاص لا يعلمون الخطر الذي يشكله إسم تاتيانا كوتوفا وحده لتأتي هذه العجوز وتتحداها ببساطة.. 

وقفت أمام سريرها تنظر لها بصمت.. كانت رومينا تغط في نوم عميق غافلة عن الموت الذي يقترب منها أكثر فأكثر.. 

إقتربت تاتيانا من السرير تحمل الوسادة التي بجانبها من أجل خنق رومينا بها لكي يصبح موتها طبيعي.. ولكن قبل أن تضعها على وجهها أمسكت بها يد من الخلف بقوة تقوم  بتكميم فمها. وتحملها من خصرها في إتجاه الباب.. 

أغلق ماريو الباب خلفه بهدوء قبل أن يستدير يتابع التقدم نحو جناحه ولا تزال تاتيانا بين يديه يحملها على كتفه بعد أن تأكد من إغلاق فمها بربطة عنقه غير آبه بحركاتها من أجل أن يتركها.. 

أنزلها بعد أن أصبحوا يقفون الآن في جناحه.. أزالت ربطة عنقه عن فمها وصرخت به بقوة.. 

" تباً لكِ ماريو أريد أن أتخلص منها لماذا أوقفتني عن هذا " 

أمسك برقبتها من الخلف بقوة يقربها منه.. " لأنها جدتي و واحدة من أفراد عائلة دي كارديناس.. لن أسمح لأي شخص بإيذاءهم أبداً حتى وإن كان من أفراد العائلة " 

 نظرت له بقوة وتكلمت بعنف " لقد قامت بإهانة والدتي وتكلمت عنها بسوء.. وتريد مني أن أصمت ولا أفعل شيئاً انتَ تتخيل فقط.. إن لم أقتلها الآن سأفعلها غداً " 

" لن تفعليها اليوم ولن تفعليها غداً لأن وقتها  سوف أتأكد من قتل دميتك بنفس الطريقة لا بل أسوء وانتِ تعلمين بأنني سأفعل.. لذا توقفي عن جنونكِ هذا " 

لم تتكلم بعد أن سمعت تهديده بقتل ديڤيد.. إنه ليس تهديد وهي تعلم هذا جيداً.. إنه يحذرها فقط.. لذلك أبعدت فكرة القتل هذه المرة عن رأسها و فكرت بشيء آخر تنتقم منها به.. 

ابتسمت بمكر وهي تنظر نحو ماريو.. قد تبدو هذه حركة تافهة لكنها سوف تكون مناسبة من أجل وضع رومينا في مكانها المناسب.. 

••ماريو••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن