Chapter twenty-two

11.2K 532 150
                                    

                  •••••••••••••••••••••••••

راميز

كان مكان إقامة  دييغو جميل من الداخل، واسع ولا يحتوي على كثير من الأثاث بتصميم عصري جميل.. جلست على الأريكة الكبيرة في منتصف غرفة الجلوس وأنا أنظر نحو زجاج النافذة العملاقة أمامي..

المنظر من الاعلى كان  مذهل للغاية، كأنكَ تطفو فوق الغيوم.. تنفست بعمق قبل أن أعيد انظاري نحو الرجل الوحيد المتواجد معي هنا..

رفعت إحدى حاجبي بغرابة بعد أن رأيته يقوم بخلع قميصه ورميه على الاريكة بجانبي. حسناً هذا عادي للغاية، انه منزله ويحق له التصرف كما يشاء فيه.

ولكن بعض السلوكيات المحترمة لبعض الوقت لن تؤثر أليس كذلك. بعد كل شيء يوجد امرأة متزوجة معه الآن، لهذا يجب مراعاة هذا الشيء.

بالتأكيد لم أخبره  عن ما افكر به ، لاني لا أريده أن يقوم برميّ من نافذته الآن .. بدأ بإعداد الطعام بصمت ولم يتكلم معي حتى ، وهذا ما دفعني للوقوف بسرعة وأنا أحاول التحكم  بغضبي . لا احب أن يتم تجاهلي حتى وإن كان هذا الشخص يعاني من مشاكل كبيرة في الكلام..

اقتربت منه وبدأت بمساعدته ومن الجيد انه لم يعترض. لو فعل هذا لكنت وضعت سكين الطعام التي امسكها بين يدي الآن في منتصف فمه.

وأنا جيدة في فعلها، سبق وإن ضربت زوجي بواحدة من قبل ولكن لسوء الحظ لم تصبه كما كنت أتوقع.. بدأت بتقطيع بعض الخضروات من أجل إعداد السلطة ولكنها لم تكن قريبة من مظهر السلطة حتى.

لقد قمت بتشويه الخضراوات ولكن لا بأس. وكما اقول أنا دائماً الشكل ليس مهماً على الاطلاق، الاهم هي الأخلاق أعني المذاق..

"انتَ جيد في إعداد الطعام بالنسبة لرجل مافيا.."

نظر لي بزاوية عينه لبعض الوقت قبل أن يعيد انظاره الى المقلاة التي بين يديه. كان يعمل بسرعة ومهارة ولكن هذا لم يمنعه من إجابتي بسخرية..

"لا استطيع قول المثل لكِ للأسف، طريقة التقطيع الخاصة بكِ لا تدل على إنكِ إمرأة متزوجة.."

هذه المرة أنا من نظرت له بغرابة  قبل ان اتكلم بسخرية مشابهة له.. "لا اصدق بأنكَ قلت شيئاً كهذا.. أنا اقوم بإعداد الطعام من أجل رودريغو انتَ تمزح بالتأكيد. تباً، أنا اتمنى إعداد مراسم جنازته وانتَ تقول لي، اعدي الطعام له.."

توقف عن ما يفعله يقوم بالنظر لي بغموض جعل أفكار كثيرة تجول في داخلي تتسائل عن ما يفكر به الآن وقبل أن اقوم بسؤاله ابعد أنظاره عني..

قضمت شفتي السفلية بأسناني بخفة قبل أن أعود لمواصلة عملي..

" لقد قلتَ شيئاً مريباً قبل قليل، هو ليس مريباً جداً ولكنه غير مفهوم.. "

••ماريو••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن