••••••••••••••••••••••••••••••••مررت تاتيانا انظارها في المكان حولها بغرابة ممزوجة ببعض الغضب، الوغد ماريو لم يلبي احتجاجاتها المتواصلة من اجل فك قيدها، بل قام بتجاهلها طوال فترة الطريق الذي استغرقوه للوصول الى هذه الكنيسة القديمة..
لقد توقف مرة واحدة أثناء الرحلة من أجل ان يقوم بتغير السيارة الى واحدة اكبر مناسبة من أجل الرحلات الجبلية..
ولن تنسى بالتأكيد تغيره لملابسها ايضا في داخل السيارة، لقد حدثت مصارعة حقيقية بينهما انتهت بفوزها عليه بعد ان رفضت النظر له مرة اخرى لانه اجبرها على ارتداء ملابس خانقة و طويلة تغطي جميع أجزاء جسدها..
مع كل ما فعله لها إلا أنه كان بإمكانها التسامح معه قليلاً، ولكن ان يقوم بفك الحبل الذي كان يقيدها بها و يستبدله بأصفاد حديدية أحدهما متصل بيدها و الاخر بيده، هذا لا يمكنها السكوت عنه أبداً..
والان بعد كل هذا هي عالقة معه إلى الابد، أو حتى يجدوا شخصاً ما من أجل كسر سلسلة الاصفاد، لان الوغد رمى المفتاح اثناء رحلتهما في وسط الطريق..
جذبت تاتيانا يدها بقوة ناحية وجهها مما حرك يد ماريو معها أيضاً، الذي استمر بالنظر لها بتسلية كانت تظهر بوضوح ألان بعد ان وصلوا الى هذا المكان المتهالك في نظرها..
تكلمت بصوت غاضب، لأنها بدأت تشعر بالاختناق من الأمر كله، و لم تعد قادرة على مواصلة تهدئة نفسها بعد الآن..
"ما الذي نفعله هنا ماريو..؟ لقد قلت لكَ بأنني لن اتزوجكَ حتى لو انقلبت السماء بنا الآن.."
تجاهل ماريو كلامها يقترب منها قليلاً ليصبح بمحاذاتها لا يفصل بينهما اي شيء.. نظر لها بهدوء غريب قبل ان يرفع يده الحرة ناحية شعرها الاشقر الذي يغطي وجهها بفوضوية مغرية بالنسبة له..
مرر اصابعه خلاله بخفة قبل ان يجيبها بهدوء.. "سوف نتزوج اليوم تاتيانا، وبعدها سوف اقوم بمطاردتكِ في غابات كوستاريكا اللعينة بأكملها، و عندما امسك بكِ لن يخلصكِ اي مخلوق من بين يديّ حتى انفاسي الاخيرة في هذه الحياة .."
لم تستطع تاتيانا تجاهل نظرته الجدية و كلامه الواثق الذي يلقيه على مسامعها ، و الأكثر من هذا هو طريقة تفاعل جسدها مع كلامه..
لن تنكر بأن جانبها المختل احب فكرة مطاردته لها، ولكن جانبها المتحرر يرفض الانصياع الى أوامره..
عندما لم يحصل على اجابة منها واصل كلامه بعناية كأنه يحاول اقناع طفل صغير بالتخلي عن لعبته المفضلة..
"ما رأيكِ أن نعقد اتفاق..؟ انتِ لا تحبين فكرة الزواج لانه كارثة في نظركِ، ما رأيكِ أن نقوم بتحويل هذه الكارثة الى مغامرة.. وأنا أعلم جيداً بأنكِ امرأة تعشق خوض المغامرات.."
أنت تقرأ
••ماريو••
Actionهي تعيش في عالم الشهرة و الأموال، مغنية مشهورة.. تتغير حياتها عندما تعلم أي مختل هو والدها الحقيقي.. اكبر مجرم في المكسيك.. والدها ملك على عرش الجنون، و هي الجنون بذاته.. حتى يظهر هو، تعلم على يد سيد المجانين، و سيطر على العالم السفلي و تَوج نفسه...