••••••••••••••••••••••••••"مساء الخير أيها السادة، يا لها من مناسبة جميلة تجمعنا هنا اليوم.."
تكلم بهذا تاديو بإستخدام الميكروفون ليصدح صوته المرح في المنطقة بأكملها.. كان يقف في منتصف الحلبة التي سوف يتقاتل عليها المتنافسون اليوم..
لقد تم إقامتها في نفس المكان الذي كانت تحدث فيه المباريات في كل عام..
إن تواجد حلبة المصارعة في الهواء الطلق تجربة فريدة من نوعها، على خلفية خلابة من الجبال الشاهقة. الحلبة نفسها ذات حجم قياسي مع حبال قوية و سجادة مبطنة جيداً و اربعة اعمدة زاوية عالية.. السجادة ذات لون مذهل، احمر ساطع جعلها تبرز بشكل واضح على خلفية البيئة الطبيعية..
تواجدت حول الحلبة مقاعد متعددة المستويات من أجل جلوس الأعضاء، مما يضمن للجميع رؤية واضحة للأحداث.. المقاعد مريحة و بعضها مبطن من اجل الاعضاء الكبار مع وجود كراسي فردية مرتبة على الجانب من أجل جلوس المتنافسين..
تم التخطيط للإضاءة بعناية شديدة. في الاعلى، تم وضع مصابيح كاشفة قوية ولكن مخفية على أعمدة، مما يضمن إضاءة الحلبة بشكل ساطع دون إلقاء ظلال قاسية. تم وضع الأضواء بزاوية استراتيجية لتسليط الضوء على المتسابقين و حركاتهم دون حجب رؤية الجبال خلفهم..
"و الان و لكي لا أطيل عليكم هذه الامسية واتسبب بغضب بعد الاشخاص هنا، دعونا نبدأ هذه المنافسة الفريدة، وفي النهاية، البقاء للأفضل.."
ختم كلامه بصوت عالي قبل أن يرفع يده التي كان يحمل بها الميكروفون نحو الأعلى قبل انحنائه بطريقة جذابة جعلت تاتيانا تكافح من أجل كتم ابتسامتها..
سوف يقتله خوسيه حرفياً بعد ما فعله، الوغد مباريات موت، وهو يريد أن يحولها الى مسابقات مصارعة عالمية من اجل ان يتفرد بالتقديم و يحصل على بعض الهتافات..
لقد نسي بأن كل من يتواجد هنا الان، هم أعضاء مافيا و قتلة على الصعيد العالمي.. الجميع متوتر حوله و الاجواء مشحونة بالغضب، ولكنه غير مهتم لأنه استمر بالابتسام بطريقة مستفزة، قبل أن يقرر الخروج من الحلبة بسرعة عندما شاهد خوسيه و هو يقف من مكانه..
بعد ان غادر تاديو الحلبة توجهت جميع الأنظار نحو ماريو الذي كان يجلس على الجانب الآخر من الحلبة وخلفه يقف أندرو و بجانبه تجلس تاتيانا..
نظر ماريو الى ساعة يده قبل أن يمد يده نحو مسدسه الذي كان فوق الطاولة الصغيرة أمامه، يقوم برفعه نحو الاعلى قبل ان يطلق منه رصاصة دليلاً على بدء المباريات..
لم يكن هناك حاجة إلى حَكم أو حتى شخص من اجل ان يعلن عن اسماء المتنافسين لأنهم يعلمون بأدوارهم و خصومهم، و أول ثنائي تقدم نحو الحلبة هما دييغو و رودريغو..
أنت تقرأ
••ماريو••
Acciónهي تعيش في عالم الشهرة و الأموال، مغنية مشهورة.. تتغير حياتها عندما تعلم أي مختل هو والدها الحقيقي.. اكبر مجرم في المكسيك.. والدها ملك على عرش الجنون، و هي الجنون بذاته.. حتى يظهر هو، تعلم على يد سيد المجانين، و سيطر على العالم السفلي و تَوج نفسه...