Chapter nineteen

10.8K 478 35
                                    

                       •••••••••••••••••••••••

"الآن ماذا سنفعل..؟"

تكلمت تاتيانا أثناء جلوسها أمام ماريو الذي كان ينظر الى الكأس بين يديه بغموض.. كان غارقاً في أفكاره لدرجة إنه لم يلاحظها عندما دخلت إلى مكتبه..

رفع انظاره لها ليجدها تقوم بالنفخ على خصلات شعرها الذهبية بلا مبالاة.. كأنها لم تكن المرأة التي كانت سوف تضع رصاصة بين عينيه قبل قليل لأن أعمالها قد تضررت..

"سوف نبدأ بالبحث.."

توقفت عن ما كنت تفعله عندما تكلم لتعيد تركيزها له.. " أنا اوافقكَ على هذا.. لكن من أين سوف نبدأ..؟ "

وضع كأسه على المنضدة أمامه قبل أن يقوم بإرخاء ربطة عنقه قليلاً.. " المشكلة تتعلق بتجارة الفتيات.. لهذا يجب البحث من هنا "

إختفى كل المرح من نظرات تاتيانا ليحل محله الجدية والبرود.. كان هذا الأمر مختلف ومهم أيضاً بالنسبة لها.. لقد بدأ الاوغاد بتصدير وإدخال الفتيات إلى روسيا دون علمها..

الفتيات الصغيرات والنساء الضعيفات.. كان يتم المتاجرة بهن كأنهنّ دمى وليست أرواح بشرية لها الحق في عيش الحياة بحرية..

تكلمت بجدية وهي تقوم بشرح بعض الأمور له " في البداية نحن لم نتأكد إلى الآن إن كان الشخص الذي يعيق أعمالي هو نفس الشخص الذي إفتعل المشكلات داخل مجلس العوائل.. "

"أنا متاكد بأنه نفس الشخص.. لا يوجد شيء إسمه مصادفة في عالمنا.. كل شيء يتم التخطيط له.. لقد بدأ بإفتعال المشكلات من أجل تغيير الحكم والتخلص من الملك..لقد ظن بأننا لن نكتشف هذا الأمر عندما بدأ بالتجارة بالفتيات دون علمنا وهذا ما ازاح الغطاء عن لعبته.. لم يتجرأ أي شخص من قبل على البدأ بأعمال نحن لا نوافق عليها.. وإن تجرأ أحد على فعل هذا يعني بأن له طموح أكبر بكثير مما نعتقد.."

علمت ما كان يعنيه.. يريدون العرش، والاستيلاء على الحكم من أجل السيطرة على المكسيك.. و معهم حق في هذا إن سألتم لماذا المكسيك مهمة لهذه الدرجة.. فهذا لأنها أكبر دولة منتجة ومصدرة للمخدرات في العالم و عائلة دي كارديناس هي من تدير هذه اللعبة بأكملها وبطريقة نظامية..

كانت تتحكم بالكمية وأيضاً الجودة لا يعلى عليها وكل هذا يحدث بموافقة الدولة التي كانت تخاف أولاً من إعتراض طريق عملهم وهذا بسبب الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بعد أن تولى ماريو الحكم من أجل الحد من المشكلات التي تحدث دائماً بينهم وبين رجال الشرطة..

وثانياً لأن الدولة كانت تحصل على نسبة كبيرة من الأرباح.. لو أرادت الشرطة القضاء على المخدرات لفعلت منذ البداية ولكنها لم تفعل لانها المستفيد الأول منها..

بعض الدول تسمح بتصنيع المخدرات والمساعدة في إخراجها لتحصل على نسبة محددة من الارباح.. ولكن هل ظننتم بأن جميع المخدرات التي تخرج من البلاد تدخل الى البلدان الاخرى دون علمها..

••ماريو••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن