Chapter eleven

13.1K 708 114
                                    

                ••••••••••••••••••••••••••••••

تحذير!!! يحتوي هذا الفصل على مشاهد عنف قد لا تناسب البعض منكم..

" لقد إشتقتُ لكِ يا أميرة "

تكلم خوسيه وهو يستلقي على السرير عاري الصدر.. كانت ماريانا تستلقي بجانبه تنظر له بخجل الى الآن لم تستطع التعود على البقاء بقربه كثيراً.. تخشى منه وتحب البقاء معه في نفس الوقت.. قد يكون ما تشعر به الآن هو جنون. لكن لا تحكموا على شخص ينام كل يوم بجانب الجنون بذاته..

" لقد إشتقتُ لكَ أيضاً خوسيه "

عندما سمع ما تفوهت به قفز من على السرير في اتجاهها يمسكها من رقبتها يقربها منه أكثر أثناء تقبيله لها.. بادلته قبلته بتردد وهي تمسك برأسه من الخلف وتمرر يدها على كتفه وعضلات صدره..

لكنها فجأة توقفت عن ما كانت تفعله. تسيطر على نفسها وتبتعد ببطء عنه. هذا ما يحدث لها دائماً عندما تكون بين أحضانه تفقد السيطرة على نفسها..

إبتعد خوسيه عنها ينظر لها بغموض مع إبتسامة مجنونة. هي تعلم بأنه لا يهتم برفضها إن أراد أن يمارس الجنس معها يستطيع فعلها الآن دون موافقتها حتى لأنه متأكد بأنها ستذوب بين يديه بسرعة..

لكنه يؤجل الأمر دائماً ولا يتمادى في تصرفاته معها.. مرر يده في خصلات شعرها السوداء القصيرة يبعدها عن وجهها وينظر لها كأنها أجمل شيء في الوجود..

" هل تكلمتي مع تاتيانا؟ وهل تشعر بالراحة هنا في القصر أم  لم تتعود على أفراد العائلة؟ "

كان ينحني فوقها ويمرر يده في خصلات شعرها السوداء أثناء كلامه معها.. علمت ماريانا أنه يريد التعرف على إبنته أكثر لكنه يحاول تغيير الكلام لكي لا يتضح لها بأنه مهتم..

أجابته وابتسامة جميلة  ترتسم ببطء على شفاهها أثناء تذكر كل الأفعال المجنونة التي قامت بها تاتيانا في القصر تجيبه على السؤال الذي لم يسأله .. " إنها جميلة. ذكية. قوية. مجنونة. حساسة. مضحكة. لطيفة. وأيضاً قاتلة مرعبة.."

اتسعت ابتسامة خوسيه المجنونة أكثر عند سماعه هذا الكلام عن إبنته.. إنه يشعر بالفخر الآن. لكن فجأة اختفت الابتسامة عندما تذكر شيء قالته..

" هل قلتِ للتو إنها حساسة ولطيفة أيضاً؟ "

"نعم. إنها تتصرف بلطف معي وبجنون مع ماريو و بذكاء مع رومينا وتصبح مضحكة مع تاديو حتى إنها لا تخشى غضب دييغو وتتكلم بهدوء مع إيمليو" 

"تباً يبدو بأنها قد علمت طبيعة كل شخص يعيش هنا في فترة قصيرة.. لكن من الجيد معرفة هذا.. كنتُ أخشى أن تكون إبنتي تحب القصص التافهة عن الحب وما شابه. لكن يبدو أنني كنت مخطئ في هذا إنها اقوى بكثير.." 

••ماريو••حيث تعيش القصص. اكتشف الآن