ENEMY - 13

9.4K 534 243
                                    

Ꭼ Ν Ꭼ Ꮇ Ꮍ // 13

_____

_____

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

_____

إبتلعت ريقها بتوترٍ من نظراتِ الأخيرة الحادة المُتشڪكةِ، طبيعي أنهُ تصرفت ببرودٍ حتى بعد أن تغزلت سيليا بزوجها أمامها و لا رد فعل يستحق صدرَ منها.

فلو ڪانت مڪانها هي لغضبت و إنضغطت غير مستحملةً الحديث.

أعادت جينا خصلة خلفَ أذنها نابسةً حريصة على جعل نبرتها غير مهتزة من الذعرِ.

" ما الذي تتفوهين بهِ سيليا؟ أراكِ تشڪين بمصداقيةِ زواجي ڪثيراً! "

حرڪت سيليا وجهها جانباً بتعابيرٍ باردة مستفزةً ردةُ فعلها فقط جعلتها تشككُ و لو بنسبة طفيفة أنهُ من الممكن أن تڪون ثغرة بالموضوع.

" لأن ردة فعلكِ ڪانت باردة بشڪل يجلبُ الشك جينا! يستحيل آلا تغار المرأة على زوجها و لو ڪانت لا تُحبهُ! "

زمت الأخيرة شفتيها بمحاولة آلا تغتاض الضغط الذي تأخذهُ من سيليا لا يجعلها بتحملٍ مديدٍ.

" و من أخبركِ أني لم أغار؟ أنا فقط أدري أنـهُ لا تتحدثين بجدية و حديثكِ مجرد غزلٍ رخيص لإغاضتي! "

لم تبدي الأخيرة أي ردِ فعل سوى الأومئةِ مسايرةً لها.

" حديثكِ غير مقنع، و لڪن سأقتنعُ بهِ جينا! "

أشارت ناحيةَ البوابةِ رادفة و لازالت مقلتيها بتواصلٍ مشحونٍ معها.

" إذهبي زوجكِ ينتظركِ عزيزتي جينا! "

أومئت لها الأخيرة و حرارةُ جسدها أرتفعت تشعرُ أنها تتصببُ عرقاً.

خرجت من منزلها تتوجهُ للذي أعطوهم لهم، لتجدَ جونيل لوحدهِ يجلس على الأريڪة يضعُ فوق حجرهِ وسادة صغيرة غشائها مطرز بطرزاتٍ تقليديةٍ ممزوجة بالأحمر و الأصفر.

" جينا ما بكِ؟"

هو لاحظ توترها و وجهها ذو التعابير المُرتبڪةِ ليعقدَ حاجبيهِ مستفهماً؛

𝐄𝐍𝐄𝐌𝐘. Where stories live. Discover now