الجزء7

8.9K 255 15
                                    

رفعت راسها تناظر الشخص اللي دخل من غير ما يدق الباب،نطقت ب استغراب:عفواً! ناظرها الشخص وهو يتوجه لها بهدوء،ناظرت شكله الغريب واللبس الاسود اللي مغطي جسده به،نطقت بحدة وهي تناظر وسط عيونه:مين حضرتك؟ ناظرها الشخص وهو ينطق بهدوء ويحط رجل فوق رجل:عزرائيلك! ناظرته وسرعان ما تذكرت تهديد الصقر لها،نطقت بتمثيل للحدة لجل ما تضعف قدامه: وش تبي؟  نطق وهو يناظرها:ابغاك!  ناظرته ونطقت بسخرية تبغاه يشيل القناع:تخسى!  ناظرها الشخص ونطق وهو يعتدل بجلسته:ابغاك غصب عنك أن قلتي اي وان قلتي لا!
هزت راسها ب النفي بسخرية ونطقت وهي ترجع ظهرها للكرسي:السماء أقرب لك مني! ناظرها الشخص بسخرية وهو يشغل جواله يثبته على المكتب بحركة ما انتبهت لها وريد لجل يسجل فيديو:غصب عنك! ضحكت بسخرية ونطقت وهي تأشر على الباب:توكل،شي ما تطوله لا تحوم حوله يلا اوتت!
ناظرها الشخص وسرعان ما قام يتوجه لها،انحنى لعندها على الكرسي وهو يناظر عيونها وفعلياً يعشق عيونها،رجعت ظهرها وريد للكرسي وهي تناظر نظراته عليها ونطقت تحاول تبعده:ابعد عني، ناظرها وسرعان ما طبع بوسة قوية على خدها ،ضربت صدره تحاول تبعده ولكن قاطعها من انحنى لشفايفها يقبلها بعنف
رفعت رجلها تضربه بقوة على بطنه ينحني بوجع ونطقت وهي تصرخ بخوف انه يتمادى:اطلع برا يا نذل!
ناظرها بحدة وهو يتوجه لها،رجعت وريد للخلف وسرعان ما بكت بخفوت من ضرب ظهرها بالجدار،نطق الشخص وهو يحاوط خصرها وينطق بخبث:قوية بس حلوة،تعجبيني يا بنت سعود بالحيل!
ناظرته وريد بعيون دامعة ونطق الشخص وهو يرفع يده لخدها ونطق بهدوء:لنا موعد ثاني يا بنت سعود و قمريي!
طبع بوسة على خدها وهو يسحب جواله بسرعة ويطلع من المكتب من سمع أصوات خطوات لناحية المكتب،جلست على المكتب وهي تنزل وجهها على يدها وتبكي بقوة كثير الشعور عليها هي عرفت وتأكدت انه الصقر،بكت بقوة وهي تتذكر  بوساته المقرفة وقفت  بتتوجه للحمام"اكرمكم الله"لجل تغسل،ولكن وقفت من دخل السكرتير ونطق بخوف:انتي بخير؟ هزت راسها ونطقت بهدوء:ركبوا كاميرات بمكتبي وعلى باب المكتب،تركته تطلع وبعد ما اخذت شنتتها و جوالها تخرج من المكتب
وقفت عند الريسبشن وهي تتمسك بالمكتب من داخت
كملت مشي لسيارة السواق،ركبت وتوجه السواق يمشي
ناظرت من الشباك وتبكي بصمت لمتى بتبقى تحت شعور الصقر لها،من يوم الدنيا دنيا والصقر يعشقها ولكن ما كانت تسمح له يتمادى معها وكان يتفهم لانه يبيها بالحلال،ولكن بسبب سالفة سعود صار يتمادى معها ومب اول مرا تعيش هالخوف والرعب منه،كان بكل مرا سعود ينقذها منه ولكن الحين سعود مات ما بقى غيرها،بكت بقوة وهي تحاول تحبس شهقاتها لجل السواق ما يحكي لراجح عن بكاها، همست بضعف وقل حيلة:يارب يارب،غطت وجهها بيدها تحاول تخفف من بكاها ولكن ما تقدر كل ما تتذكر نظراته المقرفة لجسمها و بوساته يزيد بكاها~

~
القصر~
دخل عساف أسوار القصر وهو ينزل من السيارة،دخل القصر يناظرهم جالسين بالصالة توجه لراجح من وقف ينطق:يا هلا يا هلا،توجه له وهو يبوس راسه ويده وبعدها توجه لنجلاء وهالة اللي جالسين،سلم عليهم وهو يجلس يمين راجح:كيفك يابوي؟ هز راسه راجح ونطق ب ابتسامة:بخير الحمدالله! هز راسه عساف والتفت من نطقت هالة:جُعان يا أمي احط لك غداء؟
هز راسه بالنفي وهو يلتفت لنجلاء من نطقت:المفروض وريد واصلة!  نطق راجح وهو يثبت يده على عكازه:اكيد علقوا ب زحمة الرياض! عقد حجاجه عساف ب استغراب وكان بينطق ولكن سكت من تذكر انه ب اي حق بيسأل عنها التفت يناظر الشباك من بعيد~

معذورة لو تكبرت مغرورة يا بخت الغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن