دخل سفيان الى الطابق الخاص بفريد ولينا ومعه فاطمة ، بعدما عادا من عند عائلة فاطمة
كان الجميع يجتمعون فى البهو ليتفاجأ سفيان بجسد يندفع تجاهه كالقذيقة ويقفز فى احضانه
دفع سفيان ذلك الجسد بسرعة ثم قال بغضب "جاسمن..!!! انا قولت اي بخصوص اللمس..؟!!!"
قالت بدلال وبلا مبالاة "اي يا سفيان وحشتني اوي، هو انا موحشتكش؟!"
قال ببرود وهو يتخطاها ويدلف الى الداخل "لأ"
تركها وذهب ليسلم على عمته شاهندا والدة جاسمن باحترام وود، ثم جلس وسط جده واعمامه ووالده
بينما كانت فاطمة تنظر بغيظ لجاسمن التى نظرت لها بكبر وضحكت بسخرية لتنظر لها فاطمة بتشنج وكادت ان تتحدث لولا تدخل سارة "احسنلك ماتتكلميش معاها وتتعبى نفسك"
اخرجت فاطمة تنهيدة مغتاظة ثم توجهت للجلوس وسط العائلة، وهى تشعر بالغيظ من لمس تلك الفتاة لزوجها..!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل هذا الرجل على قائده وقال له "عرفنا معلومات كتير عن عيلة ال ترك يا معلم كمال، وعرفنا هما ساكنين فين مع انهم مخبيين مكان سكنهم عن الناس"
ابتسم كمال بشر وقال "حلو اوي، قريب هنفذ الخطة"
هز الرجل رأسه وخرج من تلك الغرفة المظلمة، لتمر لحظات ويدخل كريم قائلا بتساؤل "اي الاخبار يا بابا؟؟"
ابتسم كمال بشر ثم أردف بخبث "هننفذ قريب يا كريم"
ابتسم كريم بنصر وقال "واخيرا فاطمة هتكون ليا..!!"
ضحك كمال بخبث "والسلسلة ليا.."
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد الجلسة الطويلة ذهب كلٌ الى عمله وبقيت الفتيات فى شقة فريد ولينا
كانت فاطمة تجلس مع صديقاتها ويضحكن حتى دخلت عليهم تلك الـ جاسمن
نظرت لفاطمة بسخرية وقالت بنبرة متعالية "انتى بق اللى عيلة ال ترك تكرمو عليها واشفقو عليها وقعدوها عندهم؟!"
نظرت لها فاطمة بقلب متالم وكادت مريم تسمعها كلام لاذع لكن سمعو صوت ينشر الرعب فى قلوبهم حتى لو كان هادئ، فما بالكم ان كان غاضبا؟!
"جاسمن...!!!!!!!! اي اللى انتى بتقوليه ده؟!!!!"
نظرت جاسمن برعب للصوت، وابتلعت ريقها لتهدأ ثم قالت بدلال "سفيان انا.."
قاطعها بغضب "فاطمة مش قاعدة عندنا تكرما مننا، فاطمة قاعدة فى شقتها المكتوبة باسمها"
تعجبت فاطمة من حديث سفيان، اي شقة تلك المكتوبة باسمها؟!
اقترب سفيان من جاسمن مع ترك مسافة قليلة بينهم ثم قال بهمس اشبه بالفحيح لم يسمعه الا هي "اياكى، سامعة.. اياااكييي تضايقى فاطمة تانى بالكلام، كله الا فاطمة يا جاسمن، فاطمة خط احمر..!!"
أنت تقرأ
عائلة آل ترك
Romanceظنت ان حياتها تتوقف على وجود شخص ما.. واذا فقدته ستفقد حياتها ولن تستطيع العيش بعده.. لم تعلم ان بفقدانها ذلك الشخص.. ستحصل على عائلة كاملة.. فالانسان لا يعرف اين يكمن الخير.. 💕