الفصل 59
|
"الأمير أوشوفيل من مملكة فون يدخل."
عندما رن صوت المرافق العالي، فتح الفرسان الذين يحرسون المدخل الباب. كانت الأصوات تطن في الداخل، وتدفق الضوء الساطع من الثريات في الحال.
وبصرف النظر عن ذلك، اتجهت عيون الجميع نحو أوشوفيل وسيرا في انسجام تام. لقد أفسحوا المجال لأوشوفيل، كما لو كان هذا إعادة تمثيل لمعجزة موسى في شق البحر الأحمر.
وتم الكشف عن السجادة الحمراء ذات التطريز الذهبي، المؤدية إلى الجزء العلوي من قاعة الاحتفالات، على المنصة التي يتواجد فيها الإمبراطور الآن.
إلى حد بعيد، كان أوشوفيل هو الرجل الأكثر لفتًا للانتباه. على الرغم من أنه لم يكن يتمتع بنفس الجو الذي يتمتع به إمبراطور هذه الأمة، إلا أنه جذب أيضًا الكثير من الأنظار.
باستثناء لون شعره وعينيه، كان لا يزال يبدو مشابهًا تمامًا للإمبراطور. كان الأمر كما لو كانوا إخوة وليس أبناء عمومة. لو كان يتمتع بابتسامة ألطف وأجواء أخف، لكان مثل هيليوس تمامًا.
"لا يزال الأمير أوشوفيل مندفعًا كما كان دائمًا."
"اللون الأزرق يتناسب بشكل جيد مع صورة مملكة فون."
"إذا تمكنت من رؤيته وجلالة الملك يقفان معًا، فلن أشعر بأي ندم."
"بالمناسبة، من هو هذا بجانب الأمير أوشوفيل؟ هل سمعت اسمها؟"
"لا. إنها المرة الأولى التي أراها… هل أحضرها سموه من مملكة فون؟”
"سمعت أن الأمير أوشوفيل لديه دائمًا شريك جميل بجانبه، ويبدو أن لديه شخصًا بارزًا معه مرة أخرى."
"من يمكن أن يكون؟ أنا متأكد من أن هناك الكثير من السيدات الشابات اللاتي يتطلعن إلى حضور الأمير أوشوفيل اليوم. إذا كان هناك شخص جميل مثلها يقف بجانبه، فسيكون من الصعب عليهم الاقتراب منه. "
كان بإمكان سيرا أيضًا سماع الأصوات الهامسة للنساء اللاتي أخذهن الأمير بالفعل.
وبينما كانت تمسك بحاشية فستانها، أمسكت به بقوة أكبر بينما فكرت: "ها هو، أخيرًا".
على الرغم من وجوده في المقعد الساخن، كان أوشوفيل مرتاحًا تمامًا على عكس سيرا، التي كانت متجمدة عمليًا. كما أعطى إيماءة خفيفة كتحية لكل من انحنى له لفترة وجيزة. وفي ظل تدفق الاهتمام الذي تركز على كليهما، كانت سيرا هي الوحيدة التي شعرت بعدم الارتياح.T : بنتنا حلوة بس مخربها توترها الزائد 😂🧐
بمشية غير رسمية، قاد أوشوفيل سيرا إلى الأمام بينما كانوا يسيرون نحو عرش الإمبراطور. ثم ابتسم وهمس في سيرا.
"نحن ذاهبون لرؤية جلالة الملك الآن، ولكن وجهك شاحب للغاية. الآن فقط، سمعت عندما وصفوك بالجميلة، أليس كذلك؟ "
هل كان من الواضح أنها متوترة؟ أخبرت سيرا نفسها مرارًا وتكرارًا أنها يجب أن تهدأ، وتتوقف عن التنفس بسرعة، وتستمتع بالوضع الذي كانت فيه الآن. إنها مأدبة إمبراطورية بعد كل شيء، ومن يدري متى ستكون قادرة على حضور واحدة مرة أخرى في المستقبل؟ يمكنها أيضًا تعليم الأطفال آداب اجتماعية أفضل من هذه التجربة.