يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 81
—منذ ذلك اليوم، استعاد قصر النجوم نفس الهدوء الذي كان عليه من قبل.
بعد أن سمعا من سيرا أنه سيكون من الأفضل أن تبتسم أكثر من البكاء لبقية الشهر، ظل روزي وفيري يعبران أحيانًا عن حزنهما، لكنهما لم يبكون أو يشتكيا أبدًا كما كانا من قبل.
لذا، استفادت سيرا والأطفال من الوقت الذي قضوه معًا إلى أقصى حد. وكما يفعل عادة، في الليل، سيأتي هيليوس إلى قصر النجوم.
"هيلي أوبا، ماذا قلت!"
"هيونغ، حقاً؟"
كان رد فعل روزي وفيري قويًا على ما قاله هيليوس للتو. هل نحن نعسان الآن...؟
مع مدى قفزهم المفاجئ، لم يلاحظوا حتى أن الأرنب المحشو والقرد المحشو قد سقطا من أذرعهم.
بينما كان هيليوس يجلس على حافة السرير، أطلق هيليوس ضحكة مكتومة على مرأى من إخوته الصغار.
التقط الدمى وأعادها إلى أحضانهما، وكانت عيون الأطفال تتابع حركاته بإثارة وترقب.
"هيلي أوبا، ماذا قلت؟ من فضلك أعد ما قلت ثانية؟"
وحثت روزي شقيقها الأكبر على الرد بسرعة.
"مسابقة الصيد ستكون الأسبوع المقبل، ويمكنكما الحضور هذا العام."
كرر هيليوس ما قاله بصوت لطيف. ثم التفت إلى سيرا مع القليل من التعبير الاعتذاري.
"لذا، أعتقد أنني يجب أن أطلب معروفًا منكِ أيضًا، يا آنسة بوبو."
"معروف؟"
"أحتاج إلى شخص ما للبقاء مع روزي وفيري. إذا كنتِ لا تمانع ، هل سيكون من الجيد أن أطلب منك البقاء مع التوأم في ذلك اليوم؟ "
"نعم يا صاحب الجلالة. بالطبع."
قبلت سيرا طلب هيليوس بسهولة. بعد كل شيء، قررت أن تصنع الكثير من الذكريات مع روزي وفيري، لذا كانت هذه فرصة جيدة لذلك.
بينما كانوا ينتظرون إجابتها بفارغ الصبر، في اللحظة التي أجابت فيها سيرا، احتفل روزي وفيري في لحظة.
"رائع! سيرا ستذهب أيضًا يا فيري!"
"مسابقة الصيد! الصيد! الصيد! مع سيرا!"
بدا وكأن حماستهم لا يمكن احتواؤها، ولذلك قفزوا وخرجوا من السرير.
التوأم، مع خدودهم الوردية، احتضنوا سيرا وهيليوس في وقت واحد.
"سيرا! نحن ذاهبون إلى مسابقة الصيد! أنا وفيري وسيرا معًا!»
"سيرا! سنشاهد مسابقة الصيد معًا! أنا حقا، حقا أحب ذلك!"
"هل هذه هي المرة الأولى لسيرا أيضا؟"
"سيرا سوف تبقى معنا، أليس كذلك؟"
"نعم، إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى مسابقة الصيد أيضًا. هل أنتما الاثنان سعيدان حقًا؟"
ابتسمت سيرا، وربتت بلطف على ظهور الأطفال.
أومأ كل من روزي وفيري برأسيهما، وكانت عيونهما تتألق كما لو كانتا بين ذراعيها.
"نعم! قال أوبا أننا لا نستطيع الذهاب العام الماضي لأننا في السادسة من عمرنا فقط. أنا وفيري سألنا أوبا عن سبب ذهابه الوحيد. لقد بكينا كثيرًا وانزعجنا كثيرًا، لكن أوبا ما زال يقول لا. لأننا صغار جدًا."
"لكننا سعداء الآن! أنا وروزي نستطيع أن نذهب أخيراً."
"سيرا، هناك العديد من الحيوانات في الغابة، أليس كذلك؟ سنرى الأرانب والسناجب، أليس كذلك؟ "
"أريد أن أرى غزالًا كبيرًا. غزال!"
"لا أريد أن أرى غزالاً، أريد أن أرى حيوانات لطيفة. ثعلب طفل! ابن عرس طفل!"
أخبر روزي وفيري سيرا عن توقعاتهما الخاصة في مسابقة الصيد.
وحتى في ذلك الوقت، كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا، أمسك التوأمان بأيدي بعضهما البعض وضحكا معًا.
عند الاستماع إلى ثرثرة روزي وفيري، أعجبت سيرا بجاذبيتهما - ومع ذلك، شعرت أيضًا بالانزعاج بعض الشيء.
يبدو أن التوأم كان لديهما انطباع بأن مسابقة الصيد ستكون وسيلة لهما للقاء العديد من الحيوانات المختلفة.
T : الأطفال لطفاء 😍