يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 120
—
ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحولت الشكوك الغامضة التي تم القبض عليهما إلى قناعة راسخة.
كانت أصوات تنهدات سيرا وهيليوس تثقل كاهل الباب المغلق لغرفة نوم روزي وفيري، وتملأ الممر الواسع بجو خانق.
مع تعبير قلق، كان هيليوس، الذي أطلق قبضته على مقبض الباب، أول من تحدث.
"يبدو أن أخطر شخص اكتشف الأمر."
"نعم يا صاحب الجلالة. في الواقع، لقد ذكرت ذلك كما لو كانت تعرف بالفعل في وقت سابق من بعد ظهر هذا اليوم. "
حتى سيرا، التي تذكرت ظهور روزي منذ فترة، تمتمت بطريقة متعبة.
النظرة، والنبرة، والجمل الغامضة وذات المغزى الموجهة إلى هيليوس ولها - كل شيء كان من الصعب تفسيره بأي طريقة أخرى غير حقيقة أن روزي تعرف."فيري، لا تحزن كثيرًا لأن سيرا تواعد شخصًا ما. الحب لا يسير دائمًا بالطريقة التي تريدها."
لقد كانت لفتة مطمئنة من روزي، التي، في الظروف العادية، كانت ستزعج سيرا بشدة لمواعدتها لشخص ما. وضعت يدها على كتف فيري المتدلي، الذي عادة ما كان يقفز عند سماع الأخبار.
عندما نظر سيرا وهيليوس إلى روزي، حدث شيء غريب. روزي، التي كان ينبغي أن يكون لها رد فعل أعلى، لم تظهر أي رد."صاحب السمو روزي؟"
التقت عيون روزي الخضراء بعين سيرا، وتلتفت شفتا الفتاة الصغيرة في ابتسامة ماكرة. اقتربت من سيرا وتهمس في أذنها
"أنا لا أعرف أي شيء، سيرا."
مندهشة، قامت سيرا بقياس روزي. كانت روزي تميل رأسها إلى الجانب، وكانت ترتدي تعبيرًا مؤذًا لا يمكن إنكاره. هذا ما قالته، ولكن يبدو أن روزي تعرف كل شيء بالفعل. لم تستطع سيرا التخلص من شعورها بأنه قد تم القبض عليها.
"سيرا، هيلي أوبا. أنا جيد في حفظ الأسرار."
"أسرار؟"
"نعم. وسمعت أنه من الممتع أن يكون لديك حب سري، أليس كذلك؟
"ماذا؟ حب سري؟ اين سمعت ذلك؟"
"لقد سمعت الخادمات يتحدثن. حفظ الأسرار وإمساك الأيدي في الخفاء، بعيدًا عن أعين الناس، قالوا إن هذا هو الأكثر متعة. سيرا تستمتع هذه الأيام، أليس كذلك؟"لماذا لم تخبرني مباشرة. ابتسمت روزي بالتناوب في هيليوس وسيرا.
بينما حافظت سيرا وهيليوس على صمت محرج، استمرت محاولات توفير الوقت لهما فقط دون انقطاع.
حتى أن روزي ذهبت إلى حد الشجاعة في مواجهة معارضة فيري، ولم تدخر جهدًا لتوفير بعض الوقت الخاص لسيرا وهيليوس بمفردهما.