الفصل 11
ولأن سيرا وقفت ساكنة عند المدخل، ولم تتحرك للدخول إلى الغرفة، تساءل جان عن السبب وسألها.
"لماذا لا تدخل؟"
"إنها... أصحاب السمو ليسوا هنا. أعتقد أنهم هربوا."
استدارت سيرا لتواجه جان عندما قالت هذا، ثم هزت كتفيها. مندهشًا، وسع جان عينيه وتحدث بإلحاح.
' أخبرني هيلي أن أراقبهم!" كيف يمكنني ان انسى!'
حاجبيه البنيان مجعدان والتقى في المركز. وبطبيعة الحال، حتى لو كانت هناك أي مراقبة على التوأم، فإن ذلك لن يمنعهم من الهروب. كان جان أحمق لأنه نسي كلمات هيليوس بعد أن تنبأ هيليوس بوضوح بهذا الموقف. لم يكن هناك حتى أي خادمات على أهبة الاستعداد بجانب روزي وفيري.
بسببه، منذ البداية، لم يكن يقصد الفوضى بهذه الطريقة... لقد أراد المساعدة في العثور على سمو التوأم الآن، ولكن كان عليه أن يرافق هيليوس الآن في جدول أعماله.
أطلق جان تنهيدة طويلة
"يا إلهي، لا بد أنهم هربوا مرة أخرى. كان يجب أن أتخذ إجراءات احترازية أخرى مسبقًا لإبقائهم في مقاعدهم. ولكن أنا آسف حقا، لا بد لي من العودة إلى جلالته الآن .
.. ""لا بأس، سأبحث عنهم."
أجابته سيرا، التي توقعت بالفعل أن هذا لن يكون سهلا منذ البداية، بشكل عرضي.
لم تعتقد أبدًا أن روزي وفيري سيتعاونان بهذه السهولة. لقد كان من غير الواقعي جدًا أن تتوقع أن تجد أصحاب السمو التوأم جالسين بطاعة أثناء انتظار بدء الدروس.
"نعم شكرا لك. ها... أعتقد أن هذا هو السبب وراء عدم رؤيتنا لأي من الخادمات أثناء وجودنا في طريقنا إلى هنا. أنا متأكد من أنهم يعملون بجد للعثور عليهم أيضًا… إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك دائمًا سؤال الخادمات.
اعتذر جان مرارا وتكرارا مع التعبير عن الأسف العميق. لم يكن الأمر كذلك حتى ردت سيرا عدة مرات بأنه من الجيد حقًا مغادرته.
تذمرت سيرا وهي تنقل أمتعتها إلى جانب واحد، ثم نظرت حولها في المكتب.
تم وضع مكتب كبير تم إعداده لفصولهم الدراسية في مكان مشمس في الغرفة. وكان ورق الحائط ذو اللون الكريمي حول الغرفة بأكملها مليئًا بالحيوانات اللطيفة.
كانت تصطف على الرفوف كتبًا مناسبة للأطفال في سن السابعة. أرفف الكتب نفسها صُنعت لتتناسب مع أطوال الأطفال، ويبدو أن الأثاثات الأخرى صُنعت خصيصًا لهم أيضًا.
"من الواضح أنه تم وضع الكثير من التفكير في تصميم هذه الغرفة."
نظرت سيرا حول الغرفة وفتحت باب درج كبير، لكن روزي وفيري لم يكونا موجودين في أي مكان. لم تتمكن من العثور على أي آثار للتوائم. وتساءلت عما إذا كانوا قد هربوا من خلال النافذة، ولكن بدا ذلك غير محتمل لأن النافذة كانت على بعد مترين تقريبًا من الأرض.
"إنه مرتفع جدًا بحيث لا يمكن للأطفال القفز منه." إذن، ينبغي أن يظلوا في الداخل..."
لقد كانت متأكدة من أن التوأم لم يكونا ضمن الدراسة، لذا فقد حان الوقت لبدء البحث بجدية.
"لقد فعلت هذا كثيرًا في حياتي السابقة."
قامت سيرا بقبضة قبضتيها. على الرغم من أنها قامت بتفتيش الغرفة بأكملها، إلا أنها كانت لا تزال الوحيدة التي تقف هناك، لذلك ذهبت للبحث عنهم عشرات المرات. كما هو الحال في حياتها السابقة، قادتها روحها التنافسية البائسة إلى الفوز.
عيونها الزرقاء تحترق بروح حازمة.
* * *
"لم تتمكن من العثور عليهم؟"
"نعم، لم نتمكن من العثور عليهم أيضا. فقط أين ذهبوا...؟"
كانت الخادمات على وشك البكاء، لكن سيرا لم تبدو قلقة على الإطلاق. كان هذا شيئًا اعتادت عليه، حتى إلى حد أنه كان يشعرها بالملل.
"أين يذهبون كثيرًا عندما يختبئون بهذه الطريقة؟"
"لقد اختبأوا في العديد من الأماكن المختلفة... سيكون من الأسرع أن نفتح جميع الأبواب."
كانت هذه بالفعل الخادمة الثالثة التي تحدثت إليها سيرا في قصر النجوم، وكان الجميع يقولون نفس الشيء. ولم يتمكنوا من التفكير في أي طريقة أخرى للعثور عليهم أيضًا.
"ثم، بأي حال من الأحوال، هل يمكنني فتح الأبواب والبحث عنها بنفسي؟"
سألتهم سيرا بعناية. لقد أصبحت معلمة التوأم بناء على طلب الإمبراطور، ولكن مع ذلك، قد يزعج الموظفين إذا ذهبت حول القصر دون أن تطلب ذلك.
"انه بخير. وقال جلالته أنه يمكنك أن تفعلي ما يحلو لك، يا آنسة بوبو.
شكرت سيرا الخادمة وقررت أن تفتح الأبواب بنفسها من الآن فصاعدا.
وبما أن قصر النجمة كان مكانًا بني للأطفال، فقد كان أصغر مقارنة بالقصور الأخرى للعائلة الإمبراطورية. ومع ذلك، كان مبنى ضخمًا يضم 15 غرفة و10 حمامات ومطبخًا منفصلًا وقاعة طعام. كان مثل قصر كامل.
"أين الأطفال إذن؟" كان الملعب والفصول الدراسية الفارغة والكافتيريا هي الأماكن الأكثر شيوعًا للاختباء، أليس كذلك؟
أول مكان توجهت إليه سيرا هو المطبخ.
فتحت الباب بصمت حتى لا تزعج العمال، ولكن عندما ألقيت نظرة خاطفة على الداخل، كان الجميع مشغولين. ليس هناك مساحة لروزي وفيري للاختباء هناك.
"إذا أصيب الأطفال عن طريق الخطأ بالمقالي الساخنة وأدوات الطبخ..."
دون إلقاء نظرة فاحصة على المطبخ، انتقلت سيرا إلى المكان التالي.
كانت الغرفة المحاطة بجدران خضراء فاتحة مثل لون البطيخ هي غرفة فيري. كان هناك سرير صغير ولعبة سيوف ونماذج لعربات وغيرها من الألعاب التي قد يرغب فيها صبي صغير متناثرة على السجادة اللامعة.
رفعت الملاءات، ثم جثمت لتنظر تحت السرير، لكن فيري لم يكن هنا. بعد النظر حولها، كان الأمر مريبًا للغاية عندما رأت أن باب الحمام المتصل بغرفة النوم كان مفتوحًا قليلاً.
لقد اقتربت منها بعناية، وبطريقة متسترة للغاية.
كانت تمشي على أطراف أصابعها حتى تكون خطواتها مكتومة، ولكن عندما اقتربت، لم يبدو أن هناك أحدًا داخل الحمام. كل ما استطاعت سماعه هو أنفاسها وسط الصمت المطبق.
دفعت سيرا الباب مفتوحًا قليلاً بإصبع واحد.
"عادة، يختبئ مثيرو الشغب خلف الأبواب لمفاجأة الناس. لكن! أحمل لقب أفضل معلم في إمبراطورية أديليو! لا أستطيع أن أهزم بهذه السهولة!
بابتسامة متعجرفة، انتظرت سيرا ظهور فيري.
كميت.
كميت.
كميت!
…و لكن لم يحدث شىء.
"هل هو حقا ليس هنا؟" هل هو في مكان آخر؟
فتحت سيرا الباب وتفحصت خلفه، لكن لم يكن هناك أحد حقًا. وبينما كانت على وشك العودة، تنهدت، ولكن...
"هجوم! الهجوم الآن!"