يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 130
—
كانت سيرا تكافح من أجل استعادة حواسها بينما كانت تُجرّ كما لو كانت مُمسكة من معصمها، وقد وجدت صعوبة في مواكبة الأمر.
الشيء الوحيد الذي ينير الظلام من حولهم هو اللهب الأحمر المشتعل، الذي يرسم كل شيء أمامها بدرجات اللون الأحمر.
اختنقت سيرا بالدخان اللاذع الذي لدغ عينيها وأنفها، سعلت، بالكاد قادرة على الرؤية أمامها.
اصطدم بها الناس وهم في حالة من الذعر والصراخ أثناء محاولتهم الهروب من مكان الحريق.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت سيرا أن الاتجاه الذي كان يتجه إليه الحشد كان عكسًا تمامًا لاتجاههم، وذلك بفضل التدافع المستمر.
"هيلي، هيلي! انتظر!"
صرخت سيرا، محاولة إيقاف خطواته.
ومع ذلك، بسبب الصراخ القادم من كل مكان، بدا أنه لم يسمعها واستمر في قيادتها إلى داخل أعمق.
"هيلي، لا ينبغي لنا أن نذهب في هذا الطريق!"
وبينما ابتعدوا عن الناس، كانت سيرا خائفة بعض الشيء، وفركت عينيها المحترقتين.
هل هو بسبب النار؟
كانت رؤيتها ضبابية للغاية بسبب الدموع والدخان، وكل ما استطاعت تمييزه هو اللون الأحمر للهب.
"يا جلالتك، من فضلك اترك يدي!"
وبينما كانا يتجهان بعيدًا عن الباب، صرخت سيرا بقوة.
عندما حررت معصمها، توقف الشخص الذي كان يسحبها أخيرًا.
"سيرا."
ارتبكت سيرا من هذا الصوت الغريب، فعقدت حاجبيها، ومن خلال رؤيتها التي غشتها الدموع، رأته يستدير.
وووش، انتشرت النار حول سيرا وكأنها ستحاصرها، وكشفت عن الشخص الذي كان يسحبها معه.
"لماذا كيف…"
تعثرت سيرا إلى الخلف.
وكأن رؤيتها الضبابية السابقة كانت كذبة، أصبح كل شيء واضحا.
امتلأت عينا سيرا بالرعب تدريجيًا عندما أدركت من كان يسحبها معه.