يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 93
آه. صحيح أنهم يجب أن يبدوا وكأنهم عائلة.
كان هيليوس أكبر من التوأم بعشرين عامًا، لذلك يكفي أن يعتقد أي شخص أنه والده.
في اليوم الأول الذي رأت فيه سيرا روزي وفيري وهيليوس معًا، اعتقدت أيضًا في البداية أن هيليوس يشبه والدهما الشاب.
هزت سيرا رأسها، لتصحيح الانطباع الخاطئ للرجل.
"لا نحن-"
ومع ذلك، حتى قبل أن تتمكن من الانتهاء من التحدث، كان لدى هيليوس ابتسامة غريبة على شفتيه عندما واجه سيرا وأعطى إجابة وقحة.
"هل يبدو هكذا؟"
"بالطبع. لا بد أنك تزوجت في وقت مبكر جدًا. لا تزالان تبدوان كزوجين متزوجين حديثًا أيضًا، على الرغم من أن الأطفال يبدون وكأنهم في السادسة من العمر بالفعل. يجب أن يكون لديك كيمياء زوجية رائعة.
"نحن لسنا عروسين سواء .
.."لكن هذه المرة، قاطعت روزي وفيري كلامهما بعيون منتفخة.
"نحن سبعة. وليس ستة."
"نعم نعم. نحن لسنا ستة، نحن سبعة."T : روزي وفيري ما خلوا سيرا تصحح النوضوع للرجال 🤭وشكله هيلي مستمتع 😂
وسرعان ما صرخ الأطفال الحساسون للعمر، وهم يمسحون ظهور أيديهم على زوايا شفاههم، التي كانت ملطخة بالآيس كريم.
بالنسبة للبالغين، لم يكن هناك فرق كبير بين أن يكون الطفل في السادسة أو السابعة من عمره، ولكن كان ذلك كافيًا لأن يغضب الأطفال لأن كل عام كان مهمًا لطفل في فئته العمرية.
على الرغم من أن روزي وفيري لم يرغبا في سماع ذلك، إلا أن سيرا كادت أن تقول: "لكنكما تبدوان في السادسة من عمركما، وليس السابعة".
كما لو أنهم تلقوا إشارة، وقف التوأم بشكل مستقيم كما لو كانا طلابًا نموذجيين ليجعلوا أنفسهم يبدون أكثر نضجًا.
"يا إلهي، أرى، أرى. بالنظر إلى أعمارهم، يبدو أنك تزوجت بمجرد بلوغك سن الرشد. لكن يا إلهي، توأم. ربما لأنك صغير السن، لكن يجب أن تكون نشيطًا للغاية."
"ماذا؟"
"نشيط! الأمر كله يتعلق بالقدرة على التحمل أيضًا."
ابتسم التاجر بسعادة ورفع قبضة واحدة.
حدقت سيرا به للحظة فقط، لكنها أصيبت بالصدمة لأنها سرعان ما أدركت ما كان يلمح إليه.
نشيط؟! لقد كان أمرًا سخيفًا أن أقوله في وضح النهار.
لكن يبدو أن التاجر لم يعرف كيف يتوقف.
ربما كانت مثل هذه النكات قد عززت الحالة المزاجية لعملائه من قبل، حيث كانت العائلات المتناغمة تساعد في مبيعاته.
"يبدو الأطفال وكأنهم نسخ طبق الأصل من زوجتك، سيدتي. في الواقع، السيد يذكرني بشخص ما..."
نظرت سيرا إلى هيليوس بابتسامة غريبة لكنها لا تصدق.
لقد دمرت عقلها بحثًا عن أي عذر يمكنها تقديمه، لكنها لم تستطع التفكير في أي عذر. ولم يقل جلالته أيضًا.
ابتسم هيليوس بأدب وهدوء فقط وضع الآيس كريم في يده على فمه. كان الآيس كريم يذوب بلطف تحت ضوء الشمس.
عند النظر إليه، يبدو أنه شعر أن هذا لم يكن مدعاة للقلق.
"زوج؟ ما هو الزوج؟"
"ماذا يعني ذلك؟"
لم تستطع روزي وفيري مقاومة السؤال بعد سماع الكلمة الصعبة.
"ما كان يقصده البائع هو "الزوج"."
ابتسمت سيرا بيأس لروزي وفيري.
أحدث الآيس كريم ذو اللون الوردي والأخضر الفاتح فوضى حول أفواههم.
"لقد بدأت اللحى اللزجة تتساقط."
"هيهي. لكنه لذيذ."
"انها حلوة جدا."
أخرجت سيرا منديلًا من حقيبتها حتى تتمكن من مسح اللحى اللزجة عن الأطفال الذين ابتسموا ولم ينزعجوا من اتساخهم. إنهم يركزون أكثر على الأكل.
لاحظ هيليوس ما كانت على وشك القيام به، وسرعان ما أخذت مخروط الآيس كريم الخاص بسيرا لمساعدتها.
"ستكون الفوضى مرة أخرى عندما تأكل مرة أخرى، لكن لا يمكننا ترك لحيتك اللزجة هكذا. يجب أن نمسح الآيس كريم المسكوب عن وجوهكم وملابسكم قبل أن تتصلب.
عبس روزي وفيري عندما شاهدا المنديل مفتوحًا. وتقدمت سيرا لتمسح وجوههم بجدية، حاولوا الهرب.
ومع ذلك، حتى عندما كان هيليوس يحمل اثنين من مخروطي الآيس كريم، قام بسد طريق هروب التوأم بساقيه الطويلتين حتى لا يتمكنا من الهرب.
"أين تعتقد أنك ذاهب؟"
". لا اريد. سأمسحه بعد الأكل."
"لا يمكن القيام به. إنه يسيل على ذقنك."
مستفيدة من كتلة هيليوس الناجحة، قامت سيرا بسرعة بمسح ذقن وخدود التوأم بمنديل.
عبس روزي وفيري بينما تم مسح خدودهما المنتفخة.
شاهد التاجر الفضولي ذو الجسم العريض بابتسامة مرحة بشكل خاص، وأضاف تعليقًا أخيرًا.
"بما أنكما لطيفان جدًا، يجب أن يكون لديكما طفل ثالث أيضًا! يمكنك بالتأكيد القيام بذلك نظرًا لأنكما لا تزالان صغيرتين!
بينما كانت سيرا تطوي منديلها ذو اللون الأخضر الفاتح، نظرت بحذر إلى هيليوس.
تحت أشعة الشمس الحارقة، كان هيليوس يعطيها بلا شك ابتسامة مؤذية.