يرجى تقدير جهودي بنجمة 🥺👇🏻⭐
الفصل 80
عرفت سيرا - كانت تعلم - أن جلالته لم يكن من النوع الذي يفعل ذلك، لكنها مع ذلك، أغلقت عينيها بإحكام.
عن غير قصد، زمّت شفتيها، وشعرت بأن راحتي يديها أصبحتا رطبتين، لذا احتضنت حقيبتها بقوة أكبر.
في الوقت الحالي، كان وجه هيليوس قريبًا جدًا.
با-ثامب، با-ثامب، با-ثامب.
شعرت وكأن قلبها سينفجر من صدرها. لا، لا أعتقد أنني أستطيع فعل هذا.
عندما كانت سيرا على وشك دفعه للخلف، تحدثت هيليوس.
"ربما لأن إخوتي الصغار لمسوا وجهك بأيديهم القذرة."
في الرد غير المتوقع، انفتحت عيون سيرا.
"هاه؟"
"هناك شيء على خدك."
"شئ ما؟"
"في وقت سابق من اليوم، ألم تلمس روزي وفيري خدك بينما كانا يبكون؟ يبدو أنهم حصلوا على القليل من الأوساخ عليك. من فضلك ابقي ساكنة لثانية واحدة فقط، يا آنسة بوبو.
الطريقة التي كان ينظر بها إلى خدها المحمر كانت جادة. وبينما كان لا يزال يحتضن خدها بيد واحدة، فرك خد سيرا بإبهامه دون تردد.
كان يفرك بلطف لدرجة أنك تعتقد أنه كان يداعب خد طفل.
مع إبهامه على بشرتها عدة مرات، بعد أن أنهى هيليوس مهمته، ابتسم وحدق في عينيه الزرقاوين.
"لقد ذهب كل شيء الآن."
"…نعم شكرا لك."
ماذا في العالم كنت أتوقع!
وبخت سيرا نفسها في ذلك الوقت. كان هناك تعبير فارغ على وجهها، كما لو أنها لم تصدق ما حدث الآن.
"ولكن لماذا أغمضت عينيك؟"
تحولت ابتسامته اللطيفة قليلاً إلى ابتسامة متكلفة، وحدقت هيليوس في عينيها بفضول.T : بدو يحرجها 🤣😤
عند سماع كلماته، انخفضت عيون سيرا الزرقاء - بينما كانت تنظر إلى عينيها البنفسجيتين - ببطء، وبقيت على القوس الجميل المرسوم بخفة على شفتيه.
"أنظري إليك، تتخيلين كل أنواع الأشياء بنفسك، سيرا بوبو..."
وسرعان ما أدارت سيرا رأسها إلى الجانب بينما تحول خديها إلى ظل أحمر حار.
كل ما أرادته في هذه اللحظة بالذات هو الزحف إلى جحر الفأر. لقد كانت خائفة جدًا من أن يتم القبض عليها وأن ينكشف خيالها الجامح.
ومع ذلك، لم يكن هناك مكان للهروب.
"أممم."
حتى أنها لم تكن تعرف ذلك بنفسها، فقد أطلقت تأوهًا.
"هل يؤلمني لأنني فركته بشدة؟"
كانت نظرة هيليوس الهادئة جاهلة إلى أبعد الحدود.
لم تستطع سيرا تحمل التواصل البصري مع هيليوس في الوقت الحالي، ولذلك هزت رأسها بينما كانت تتجنب عينيه.
"لا، لقد فوجئت فقط لأن جلالتك اقتربت كثيرا."
تظاهرت سيرا بالهدوء، وابتعدت عن هيليوس.
ضمت حقيبتها بقوة وأبقت رأسها للأسفل. ثم سمعت ضحكة مكتومة منخفضة خلفها.
"لم أكن أتخيل أي شيء غريب، يا صاحب الجلالة."
تقدمت سيرا وقالت ذلك أولاً في حالة مضايقتها كما كان من قبل.
"أي نوع من الخيال الغريب؟"
ارتفع أحد حواجب هيليوس.
"مجرد شيء."
بينما كانت سيرا تتجهم وتتذمر، أمال هيليوس رأسه إلى الجانب. لم يمض وقت طويل منذ أن أزعجها بهذه الطريقة آخر مرة.
الآن بعد أن فكرت في الأمر، على الرغم من أن جلالته كان يضايقها، بدا أنه يعاملها بشكل مختلف قليلاً هذه الأيام.
لقد استمر في الاعتناء بها لدرجة أنه كانت هناك أوقات تكون فيها مخطئة حقًا. حاولت أن تبقي مسافة بينها، لكنه استمر في إظهار هذا الاهتمام المفرط تجاهها.
"كما لو كنت مهتما بي."
لكنها كانت فكرة سخيفة.
هزت سيرا رأسها. قامت بتصحيح أفكارها الخاطئة، ثم نظرت للأعلى. مرة أخرى، عاد هذا الوجه المرح إلى خط رؤيتها.
"من فضلك لا تضايقني. أي شخص على الإطلاق سوف يفاجأ عندما يقترب جلالتك إلى هذا الحد."
"لماذا كنت متفاجئًا جدًا؟"
"هل سأكون الوحيد الذي سيكون رد فعله بهذه الطريقة؟ مستحيل. ينبغي لجلالتك أن تعرف."
ثم طرقت سيرا بإصبع حذائها على الباب، وكأنها تحثه على فتحه بشكل أسرع.
"آنسة بوبو، من الممتع دائمًا مضايقتك."
"لهذا السبب أنا دائمًا متقلب جدًا بشأن المقالب. في مثل هذه الأوقات، أستطيع أن أرى بوضوح أن جلالتك وصاحبي السمو روزي وفيري أشقاء. "
ضحك هيليوس قليلاً عندما فتح الباب، وسرعان ما انفجر ضاحكاً.
وحتى عندما قامت سيرا بدفع الباب على نطاق أوسع، ظل ضحكه مستمرًا.
"ليس عليك أن تودعني يا صاحب الجلالة."
"أريد أن آخذك إلى هناك. أعطني حقيبتك."
"جلالتك!"
قبل أن تتمكن سيرا من إيقافه، أخذ هيليوس حقيبتها منها بسرعة.
حواجبها مجعدة، بدت وكأنها صورة معلم صارم في الوقت الحالي، لكنه تجنبها بابتسامة ماكرة.
وبهمس منخفض، تحدث في أذنها حتى لا يستيقظ إخوته الصغار. كان صوته السكرين مثل نسيم لطيف.
"فقط حتى المقدمة بعد ذلك. لن أكون جشعًا بعد الآن."
* * *
"يا."
فجأة، دوى همس خافت جدًا داخل غرفة النوم المظلمة حيث تم إطفاء جميع الأضواء. تمامًا مثل شريط الضوء الرقيق الذي يتسرب عبر الباب، كان صوتًا صغيرًا حقًا.
"يا. مرحبًا فيري."
بعد التأكد من عدم وجود أي شخص آخر، قامت روزي بدفع شقيقها الصغير. لن يتزحزح.
هل كان نائمًا حقًا بالفعل؟
ربت على كتف فيري بعناية، ثم سرعان ما فتحت عيناه ببطء وتلألأت في الظلام.
"هل ذهب كلاهما؟"
"نعم. غادرت هيلي أوبا وسيرا. يمكنك التوقف عن التظاهر الآن."
أدار فيري رأسه بحذر ونظر حول الغرفة خوفًا من أن يكون هناك من يراقب. وبعد أن رأى أنه لا يوجد أحد هناك، قام على الفور بركل البطانية عن جسده.
"كان الجو حارًا جدًا، اعتقدت أنني سأموت."
"أنا أيضاً. ظننت أنني سأموت من الحرارة."
دفع التوأم البطانيات البيضاء بعيدًا بأقدامهما، وسقطا على السرير في انسجام تام. بمجرد إزالة تلك البطانية الرقيقة، تمكنوا أخيرًا من التنفس.
بصراحة، كانت البطانيات ساخنة جدًا وخانقة بالنسبة لهم. وبينما كانوا تحت تلك الأشياء، تعرقوا كثيرًا وأرادوا على الفور الصراخ: "الجو حار!"
ولكن إذا كان ذلك لإضعاف عزيمة سيرا، ولو قليلاً، فيمكنهم تحمله.
تم ركل الملاءات البيضاء بعيدًا، وتراكمت مثل جبلين عند زوايا السرير.
استنشق فيري بعمق، وبطنه منتفخ مثل البطيخ.
"أنتِ تعلمين يا روزي. نحن-!"
"أنت تعرف، فيري. نحن-!"
هل أرسلوا لبعضهم البعض رسالة توارد خواطر؟
تحولت روزي وفيري إلى بعضهما البعض في نفس الوقت. في هذا اليوم بالذات، لم تكن أفعالهم متزامنة فحسب، بل حتى كلماتهم.
لم تكن أساليبهم مثالية، ولكن لأنهم حققوا هدفهم إلى حد ما، ابتسموا على نطاق واسع كما لم يحدث من قبل - حتى لو كانت وجوههم منتفخة مثل السمكة المنتفخة.