الفصل 9
"لكنني لم أقبل بعد .
.."كانت عيناه الجميلتان منحنيتين للأسفل بشكل يرثى له. ومع ذلك، كان صوته هادئًا ولطيفًا، ولكنه بطريقة ما كان يضفي جوًا هامدًا. بالطبع، قررت بالفعل قبول ذلك، لكن لم أستطع إلا أن أشعر بالذنب عندما كان يتصرف بهذه الطريقة.
"آه ... يا صاحب الجلالة، أنا ... لم أقل أنني لن أفعل ذلك."
شعرت سيرا بالأسف عليه، رضخت بصوت حذر - لكنها ندمت على الفور عندما استعادت العيون الأرجوانية الجميلة قوتها بسرعة.
"أشعر وكأنني وقعت في فخ نصبه لي منذ البداية."
T : مو إمبراطور من فراغ 🧐تنهدت سيرا بعمق، وقفت من مقعدها. لقد تم اتخاذ القرار بالفعل. ستصبح المعلمة الخاصة بـ التؤم الملكي وستحصل على 500 قطعة ذهبية شهريًا. لم تكن تعرف مدى ضرر التوأم بالضبط، ولكن حتى لو عرفت، لم تكن هذه صفقة سيئة.
على الأقل ليس بعد.
"سأحضر قطعة من الورق والقلم، يا صاحب الجلالة. علينا أن نوقع العقد."
"لا حاجة. لدي واحدة جاهزة بالفعل."
بعد فترة وجيزة، أخرج الأشخاص الذين يقفون خلف هيليوس ورقتين وقلمًا واحدًا على الطاولة أمام سيرا وهيليوس.
وتفاجأت سيرا بالمحتويات. وكانت نفس الأحكام هي نفس العقود التي أبرمتها مع عائلات أخرى.
"هل كان يتجسس على العائلات الأخرى؟"
وبينما كانت تكتب الأرقام على المساحة الفارغة المخصصة للراتب بخط أنيق، واصلت التساؤل عن المبلغ الذي سيعطيها لها. كانت لا تزال تعتقد أن 500 قطعة ذهبية كانت كمية هائلة.
"سمعت أن الآنسة بوبو تضيف دائمًا أحكامًا إضافية إلى العقد. هل هناك أي شيء آخر تريد مني أن أضيفه؟"
"في قسم البنود الإضافية، يرجى تضمين أي طلبات أخرى قد تحتاجها. هل هناك أي شيء يريد مني صاحب الجلالة أن أفعله؟ أي شيء خلال ساعات عملي على ما يرام. طالما أن الأمر يتعلق بتعليم أصحاب السمو "
."..."
فكر هيليوس للحظة قبل أن يفتح شفتيه.
"ثم، يرجى إبلاغي بعد كل حصة دراسية. أريد أن أعرف كيف سيكون يوم إخوتي الصغار..."
كتبت سيرا المحتويات.
"وأريد مدة عقد مدتها ستة أشهر. أي فترة أقصر ستكون صعبة”.
"نعم أفهم. هل هناك شيء آخر؟"
"حسنًا... نظرًا لأنه سيكون من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً، إذن قم بتضمين الغداء والعشاء. ويجب أيضًا تضمين وقت نوم إخوتي. بالطبع، لا أعرف إذا كان إخوتي سيذهبون إلى الفراش في الوقت المحدد، ولكن… هل هذا ممكن؟”
"يا صاحب الجلالة، هل تريد مني أن أرشدهم بشكل عام؟ وهذا يعني أنني سأكون إلى حد ما مثل المعلم والمربية. "
أومأ هيليوس.
لقد توقعت ذلك بالفعل لأن ساعات العمل كانت اثنتي عشرة ساعة، من 9 إلى 9. حتى في حياتها السابقة، كانت أوقات وجبات الأطفال متضمنة في ساعات العمل، لذلك كان توجيههم خلال الوجبات جزءًا منها أيضًا، ولم يكن الأمر كذلك بشكل خاص صعب.
"ليس لدي أي طلبات أخرى الآن. لقد أزعجتك كثيرًا بالفعل يا آنسة بوبو، لذا أنت حر في تقرير الباقي. أنا أثق بك."
ابتسم بشكل منعش كما لو كان نسيمًا يذر أوراق الشجر بلطف - وكانت ابتسامة قاتلة لدرجة أن الجميع وقعوا في حبها بسهولة.
لقد كانت مسألة وقت فقط منذ أن رأت تلك الابتسامة. وكانت متأكدة من أن جلالته قد فاز بالعديد من الصفقات المواتية بسبب ذلك.
كان كل من سيرا وهيليوس جاهزين الآن لتوقيع العقد لأنه لم يكن لديهما ما يكتبانه في هذه المرحلة، لكن سيرا ترددت.
’’إذا كانوا يعطونني 500 قطعة ذهبية، فمن الأفضل أن أضيف بندًا إضافيًا.‘‘
وفي مساحة فارغة أسفل العقد، كتبت سيرا الكلمات التالية:
「 وسائل تعليمية مجانية، امتحانات مجانية، مناهج مجانية، كتب مدرسية مجانية. 」
تم تقديم جميع العناصر عادةً بتكاليف إضافية.
قدمت سيرا إلى هيليوس العقد المكتوب بدقة باللغة الإمبراطورية. ثم استلم العقد وسلمه لمن يقف خلفه، فكتب نفس مضمونه مرة أخرى.
مع صوت خدش مميز، تحرك قلمها بسرعة.
"لقد انتهيت من التوقيع."
أعادت سيرا كلا العقدين إلى الإمبراطور، مائلة بعناية نحو هيليوس.
هل كان ذلك لأن وجهه الوسيم كان مرهقًا؟ قلبي تخطي دون قصد للفوز.
وبينما كانت تميل إلى الأمام، أشارت إلى الأجزاء المهمة من البنود الإضافية للعقد، وضغطت على القلم بينما كانت تتظاهر بأنها لم تتأثر.
"هنا، يمكن لجلالتك التحقق بعناية من تاريخ العقد ومدة العقد، وساعات الدراسة، والرسوم الدراسية، وغيرها من الأمور. وبعد ذلك، يمكنك التوقيع في الأسفل."
نقرت سيرا على الجزء المجاور للمكان الذي كتب فيه "سيرا بوبو". وبعد ذلك، عندما وقع على نص متصل مثالي، اضطرت إلى معرفة كيف فعل ذلك.
"إذن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه توقيع عقدنا، يا آنسة بوبو. الآن، أنت المعلم الرسمي لإخوتي. "
تحدث بصوت لطيف وهو يعيد لها أحد العقود الموقعة.
"نعم يا صاحب الجلالة. سأكون في رعايتك."
ابتداءً من الأسبوع المقبل، ستكون سيرا المعلمة لروزلين أديليو وفيريريتان أديليو. تكاليف البرنامج التعليمي تصل إلى 500 الذهب.
* * *
في طريق عودته من القصر الإمبراطوري، كان جان يمتطي حصانه بالخارج بصفته فارس حرس الإمبراطور، وجلس هيليوس ورافائيل داخل العربة.
"إنها لن تهرب مثل أي شخص آخر، أليس كذلك؟"
كان لدى رافائيل تعبير قلق أثناء حديثه. لم يستطع أن يثق في سيرا بوبو. لقد كانت سيدة شابة جميلة ولم تكن مثل أي من معلمي القصر الإمبراطوري حتى الآن.
"يجب أن أثق بها. حتى أن المركيز والماركيزة بينيت أشادوا بها. يجب أن يكون هناك سبب وجيه لذلك."
"آمل أن تتمكن من تهدئة سموهما روزي وفيري. وأنا آمل حقًا أن يتمكن جلالتك من النوم جيدًا لمرة واحدة. "
عندما عبس رافائيل وتحدث بنبرة جدية، انفجر هيليوس بابتسامة لطيفة. كان صديق طفولته يهتم به كثيرًا.
أخرج هيليوس العقد وقرأه مرة أخرى. على عكس تعبيراته المتغيرة باستمرار، كان خط يده موحدًا ودقيقًا.
"إنه أمر مريح بالفعل إذا لم يتسبب روزي وفيري في أي حوادث بسعر 500 ذهبة مقابل تعليمهما." وكانت تكلفة إصلاح قصر النجم أعلى بكثير من هذا "
.ابتسم هيليوس بخفة وهو يتذكر وجه سيرا المندهش عندما عرض 600 قطعة ذهبية. كانت عيناها المندهشتان مثل عيون الأرنب.
حتى أنه كان على استعداد لتقديم مبلغ أكبر. كانت أموال الإمبراطور الخاصة لا نهاية لها، وكان على استعداد للموافقة على كل شيء دون قيد أو شرط طالما أنه أقل من تكلفة إصلاح كل ما تعطل على يد التوأم.