الفصل 13
فووووش!
فتحت الخزانة بقوة، وتدفق مسحوق أبيض مثل الشلال. كان الجاني واضحًا حتى دون أن تنظر سيرا. إنها صاحبة السمو روزي!
السعال والسعال!
سعلت سيرا بصوت عالٍ بسبب ترفرف المسحوق. ولم تستطع رؤية أي شيء أمامها بسبب الطحين الذي يغطي عينيها. وبصرف النظر عن ذلك، تخلل الدخان الأبيض الهواء.
"حسنًا، لقد فهمتني!"
فركت سيرا عينيها وخدودها بعنف. لكن خلافا لنيتها، علق الدقيق أكثر بوجهها بسبب الماء الذي رشته فيري عليها.
"ههههه."
"أنت في حالة من الفوضى ~
!"ضحكاتهم ملأت الغرفة
حتى عندما كان من الصعب الرؤية من خلال جفنيها المملوءين بالدقيق، أغمضت سيرا عينيها ووجدت روزي تجلس داخل الخزانة. كانت روزي تحمل كيس طحين فارغًا ووجهها مشرق، وبدت نقية دون أي ذرة طحين عليها. أو ربما حصلت على بعض على الأكمام لها؟
"كيف نصل إلى هناك؟"
سألت سيرا وهي تنظر إلى روزي، التي كانت تجلس على الرف العلوي للخزانة، أعلى بكثير مما تستطيع الوصول إليه.
"لقد جئت باستخدام السحر!"
بابتسامة شيطانية مبهجة، أعلنت روزي ذلك بفخر.
"آه. السحر... نعم، هناك هذه الطريقة."
كان الوضع الافتراضي بالنسبة إلى سيرا هو أن الأشخاص الآخرين لن يتمكنوا من استخدام السحر، تمامًا كما لم تستطع هي أيضًا. لقد عاشت في أديليو لمدة 23 عامًا بالفعل، لكن المفهوم القديم للأمور الدنيوية لا يزال من الصعب تغييره بسهولة. هنا، حتى الأطفال يمكنهم ممارسة السحر، وإن كان ذلك مجرد تعويذات صغيرة وبسيطة بسبب مانا غير المستقر.
"نعم نعم!"
غطت روزي شفتيها بكلتا يديها وضحكت، كما لو أنها راضية حقًا عن الفوضى التي تعيشها سيرا الآن. لولا ذلك، لكانت تبدو مثل الإمبراطورة السابقة، شارلوت أديليو، عندما كانت طفلة. لقد كانت تُعرف باسم "الأم المقدسة".
"صاحبة السمو روزي، أود أن أحملك حتى تتمكني من النزول، لكن لا أستطيع فعل ذلك بسبب مظهري الحالي. هل سيكون الأمر على ما يرام إذا نزلت باستخدام سحرك؟ "
أشارت سيرا، التي أكدت مرة أخرى أن جسدها بالكامل مغطى بالدقيق، نحو روزي.
"اه!"
هزت رأسها الصغير، وتطاير شعرها الفضي. لقد بدت تقريبًا وكأنها جنية من الأسطورة.
"ثم هل تريد مني أن أمسك بك بدلا من ذلك؟"
"تمام."
رفعت سيرا روزي بعناية بطريقة لا تلامسها بأي طحين، ثم وضعتها على الأرض بلطف. بمجرد أن لمست قدمي روزي الأرض، سارعت إلى الدوس نحو فيري ووقفت أمامه.
"مرحبًا فيري!"
ثم ضربت فيري على رأسه بيدها الصغيرة.
فقط ماذا كانت تفعل الآن؟ مصدومة، واندفعت سيرا إلى جانبه ومنعت روزي.
"صاحبة السمو روزي! كيف يمكنك ضرب صاحب السمو فيري! "
ومع ذلك، لم تهتم روزي بتوبيخ سيرا واستمرت في الصراخ في فيري.
"فيري! لقد بعتني! ما الذي تفعله هنا؟! وهذا يختلف عما قلته لي. سمعت كل ذلك من خادمات التنظيف. قالوا إنك ذهبت للعب عربة النقل مع المعلمة!
"آه... لهذا السبب."
نظرت سيرا إلى فيري ولاحظت رد فعله. لا بد أن الأمر كان مؤلمًا بالنظر إلى الصوت الذي سمعته أثناء إصابته.
وكما توقعت، ارتجفت شفاه فيري بينما اغرورقت عيناه بالدموع. أغلق شفتيه بإحكام وأحبس الدموع التي كانت على وشك الانفجار قريبًا.
"صاحبة السمو روزي، كان صاحب السمو فيري يحاول فقط الوفاء بوعده مع صاحب الجلالة هيليوس. هذا المساء، من المقرر أن نتحدث أنا وجلالة الملك عما فعلناه نحن الثلاثة اليوم، لكن هل يمكنني أن أخبره أن سموك روزي ضرب صاحب السمو فيري؟ "
في ذلك الوقت، نظرت روزي إلى سيرا. بدت وكأنها تحدق في المعلمة بأقصى ما تستطيع من شراسة، لكن شفتيها المزمومتين جعلتها تبدو وكأنها بطة لطيفة. لقد كان مشهدًا رائعًا وليس مخيفًا.
"ماذا ستقولي لأخي هيلي ؟
""سأقول له الحقيقة أن صاحبة السمو روزي ضربت صاحب السمو فيري على رأسه"
سيرا، التي كانت تبتسم بمودة في وقت سابق، كانت الآن تحدق في روزي بنظرة صارمة. تراجعت روزي، خائفة من كلمات المعلم ونظرتها. لكن لم تكن روزي هي التي تراجعت هنا.
"إذا كان بإمكانك فعل شيئين من أجلي، فيمكنني بدلاً من ذلك أن أقول إن صاحب السمو روزي وفيري كانا طالبين مثاليين اليوم."
انحنت سيرا نحو روزي، التي نظرت للأعلى. ثم بزغت ابتسامة على شفتي سيرا، وعينيها الزرقاوين تلمعان.
"هل ستفعل ذلك؟"
"سوف... سأسمعك!"
كانت الحلوى بمثابة رشاوى ضرورية عند التعامل مع الأطفال. لن يكون من الحكمة قتال التوأم خلال اليوم الأول. منذ البداية، كانت سيرا قد خططت بالفعل للتوصل إلى حل وسط مع روزي وتقديم شروط معينة لها.
"ما هذا؟ اسرع... اسرع وقل ذلك!"
حثت روزي سيرا، وكشفت عيناها عن توترها. ابتسمت سيرا لتعابير الطفل الواضحة، ثم رفعت إصبعين.
"أولاً، يرجى الاعتذار لصاحب السمو فيري. وثانيًا، من فضلك اركب العربة التي سأقودها.
نظرت روزي جانبًا إلى العربة التي كان فيري لا يزال بداخلها. منذ فترة، جاءت بعض الخادمات إلى هذه الغرفة للتنظيف، وسمعتهم يقولون إن فيري كان يفعل شيئًا ممتعًا مع المعلمة .
"والآن، انظر هنا. سوف تسير هذه العربة بسرعة، وستكون ممتعة للغاية. إذا لم أقلك الآن، متى ستتمكن من ركوب عربة في القاعة؟ "
لم تستطع روزي قول أي شيء، وأغلقت شفتيها وهي تتألم بسبب العرض المغري. أرادت ركوب العربة، لكن الاعتذار سيجرح كبريائها...!
أمسكت سيرا بمقبض العربة ودفعتها قليلاً كما لو أنها لن تنتظر إجابة روزي.
تغير تعبير روزي بشكل ملحوظ.
"آه... وا... انتظر ثانية!"
تشبثت روزي على عجل بذراع سيرا.
"نعم؟"
"أم...س-لذا..."
كان عدم رغبة روزي واضحًا عندما نظرت إلى سيرا، لكنها بعد ذلك حولت نظرتها نحو العربة. لم تكن تريد الاعتراف بذلك، لكنها أرادت حقًا ركوب تلك العربة ولو لمرة واحدة فقط.
"أخي... سأقول... سأقول آسف."
تمتمت روزي بصوت خافت بالكاد يمكن سماعه.
"عفو؟ ماذا قلت؟ كان صوت سموك هادئًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من سماعك جيدًا. "
"قلت أنني سأقول آسف!"
صرخت روزي. ثم ربت على كتف فيري، الذي كان لا يزال رابضًا.
"يا. فيري. آسف."
وبينما كانت سيرا تشاهد، هزت إصبعها، معبرة عن أن هذا لم يكن كافيا.
"الان الان. من هذه اللحظة فصاعدا، سنعتذر للشخص الآخر بهذه الطريقة. "
رفعت سيرا بلطف فيري المتدلي من العربة ووضعته على قدميه.
"لقد ارتكبت صاحبة السمو روزي شيئًا خاطئًا، لذا يرجى احتضان صاحب السمو فيري".
نظرت روزي إلى عيون سيرا كما لو كانت تسأل "حقًا؟" وعندها أومأت سيرا برأسها بقوة.
ثم لا يمكن مساعدته! اقتربت روزي من فيري بصلابة مثل لوح من الخشب. ثم مدت يدها لتمسك بجوانب فيري، على مسافة ذراعين.
هزت سيرا إصبعها مرة أخرى، وقالت لا مرة أخرى. في النهاية، تنهدت روزي واحتضنت فيري بقوة.
"الآن، بعد العناق، من فضلك قل آسف."
"آسف لضربك، فيري."
"لا بأس. أنا آسف أيضًا لأنني لم أفعل ما قلته يا روزي.
أصبحت روزي وفيري أكثر استرخاءً الآن بعد أن احتضنا بعضهما البعض. ضحك التوأم وابتسما بينما كانا يواجهان بعضهما البعض. في النهاية، عانقت روزي فيري بصدق.
تغلبت رغبة سيرا على الانفجار في الضحك وهي تشاهد الاعتذارات اللطيفة التي كان يقولها الأطفال البالغون من العمر سبع سنوات، لكنها عضت شفتها السفلية وتحملت ذلك.