الفصل 63
—
"أين يذهب أصحاب السمو!"
صرخ رافائيل على روزي وفيري، اللذين قفزا من مقعديهما مثل الضفادع الصغيرة.
"نحن؟"
نظر التوأم إلى الخلف وأمالوا رؤوسهم إلى الجانب. وبينما ارتسمت ابتسامتان مشرقتان على وجوههما، جفل رافائيل من الصدمة.
لقد كانوا هادئين للغاية منذ أن بدأوا تحت وصاية سيرا، ولكن الآن، مع رحيل كل من سيرا وهيليوس من جانبهم، لم يكن هناك من يخفف من سلوكهم المؤذي.
رؤيتهم يقفزون من مقاعدهم بدلاً من مجرد الجلوس أعطاه شعوراً سيئاً.
وبالتأكيد. وكما هو الحال دائمًا، فإن أي شعور سيء تجاهه توقع ما سيأتي كان دائمًا دقيقًا.
"سوف نذهب للبحث عن سيرا!"
أعلن روز وفيري، اللذان كانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض بإحكام، ذلك بصوت عالٍ في انسجام تام.
"عفو؟"
"سنذهب للعب مع سيرا. إنه ممل للغاية هنا."
"نعم، أنا وروزي سنذهب لرؤية سيرا."
وسرعان ما خرج روزي وفيري من المنصة.
كان رافائيل قلقًا جدًا من أن الأطفال سيذهبون بالفعل، فأشار إليهم وطلب منهم العودة.
"هناك الكثير من الناس حولك، لذلك سيكون من الصعب على أصحاب السمو العثور عليها. بدلاً من ذلك، سأذهب لأتصل بشخص ما ليحضرها إليك. من فضلك عد إلى هنا."
ومع ذلك، بدلاً من القيام بذلك، أعطاه الأطفال ابتسامتين مشرقتين وهم يلوحون له. لقد كانت لفتة واضحة تتمثل في قول الوداع، أراك لاحقًا!
"أصحاب السمو ... يرجى الانتظار!"
للحظة، شهق رافائيل.
"اراك لاحقا!"
"وداعا يا رافائيل!"
"ث...انتظر!"
لقد ركض وراءهم متأخرا، ولذلك لم يتمكن من اللحاق بهم.
لم ينظر التوأم إلى الوراء حتى عندما قفزا مباشرة وسط حشد من البالغين الذين كان حجمهم ضعف حجمهم.
لم يكن بإمكان رافائيل إلا أن يحدق في تصرفات التوأم الصادمة.
"بخلاف وجوهكم، هل لدى أصحاب السمو أي تشابه آخر مع هيلي؟! هيلي لم يتصرف أبدًا بعناد مثل هذا!
مع أفكاره التي تصرخ مثل الزئير، كان يحدق في الفرسان.
كما فكر، "ليس الأمر كما لو أنكم يا رفاق لا تعلمون أن أصحاب السمو هما كارثتان يسيران!" إذا لم أتمكن من الإمساك بهم، فيجب أن تفعلوا ذلك جميعًا!‘ كما نظر إليهم بنظرة عتاب.
شعر الفرسان بنظرة رافائيل اللاذعة.
بعد إلقاء نظرة كهذه، عرفوا جميعًا جيدًا بما فيه الكفاية أن آذانهم سوف تسقط من كل التوبيخ.
"هاا. من فضلك، أتمنى فقط ألا يكون هناك حادث."
بعيون لاذعة، نظر رافائيل إلى الفرسان. ثم أغمض عينيه وأطلق تنهيدة ثقيلة. فلا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب.
الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذا، لم يستطع حتى أن يأمر الفرسان بالبحث عن الأمير والأميرة التوأم.
وبما أنهم يبحثون عن سيرا الآن، فهو يأمل فقط في أن تعيد سيرا الحكيمة التوأم دون أي حادث.
* * *
مثل أسماك اللوتش، تقاطعت روزي وفيري بين الأشخاص الذين كانوا يرتدون عباءات ملونة وبدلات أنيقة.
تعرف بعض النبلاء على هويتهم واستقبلوهم، لكن روزي وفيري لم يستطيعوا تخصيص أي وقت لهم.
وبالمثل، كان معظم النبلاء مشغولين للغاية بكل ما يفعلونه لدرجة أنهم لم يروا التوأم بشكل صحيح.
والآن بعد أن أصبح لديهم وجهة نظر مختلفة تمامًا مقارنة بما رأوه على المنصة، فقدوا تدريجيًا إحساسهم بالاتجاه.
ومن ذلك المكان، يمكنهم العثور على شخص ما في لمحة واحدة فقط. ولكن العثور على سيرا وسط هذا الحشد كان بمثابة العثور على إبرة في كومة قش.
كان عليهم أن يستمعوا لرافائيل فحسب.
"روزي، أين سيرا؟"
أطلق فيري تنهيدة طويلة وأنين.
"لا أعرف. أنا لا أعرف حتى أين نحن الآن. هل هذا هو المخرج؟"
أشارت روزي بإصبع واحد نحو باب كبير. ومع ذلك، لأنها لم تكن متأكدة، كان لديها نظرة قلقة على وجهها.
"إذًا هل سيرا على الجانب الآخر؟ من أي طريق وصلنا على أية حال..."
"لا أعرف. الكثير من الناس يرقصون حولها. وكأن رأسي يدور."
أمسك كل منهما أيدي الآخر بإحكام، ووقف الأخ والأخت على أطراف أصابعهما ورفعا أعناقهما.
لم يتمكنوا من رؤية أي شيء أمامهم. لقد كانوا محاطين بالكامل بفساتين الكبار الكبيرة والسراويل الطويلة.
وبينما كانوا محاصرين من قبل الناس، حاولوا التقدم للأمام، لكن هذه المرة، تعرضوا للضرب هنا وهناك في هذه العملية.
هنا.
وبعد ذلك هناك.
لقد حاولوا الصمود، لكن أجسادهم الصغيرة جرفت بسهولة.
ثم ثود. ضرب وجه فيري جسد رجل كبير بدا وسيمًا جدًا.
عندما تم سحقه إلى الجانب، انزلقت يد فيري من يد روزي، ثم تركها.
"صاحب السمو، أنا آسف جدا!"
عندما اكتشف من الذي اصطدم به في ذلك الوقت، نظر الرجل الضخم إلى فيري بصدمة واعتذر على الفور.
آه. لذا فإن بطنه هو الذي اصطدم به فيري.
تنفس فيري الصعداء، معتقدًا أنه من الرائع أن يكون بطنه ناعمًا بدلاً من بطنه القاسي مثل بطن هيلي هيونج.
"أنا بخير. لدي قلب كبير مثل هيلي هيونغ، لذلك أنا أسامحك!
"ص ... صاحب السمو حكيم حقًا."
انحنى الرجل واعتذر مرة أخرى.
ومع ذلك، فإنه لم يضعه في مزاج سيئ. ولكن مهلا، شعر فيري كما لو أنه نسي شيئا ما.
"ما الأمر يا صاحب السمو؟"
نظر الرجل بقلق إلى فيري، وشعر بعدم الارتياح عندما بدأ الأمير في فرك صدغيه.
كان يحدق في عيني الرجل عندما تذكر فجأة.
"روزي!" بكى فيري.
لقد كان يمسك بيدها الآن! نظر فيري حوله بسرعة.
عندما ابتعد فيري، بدا أن الرجل الذي يقف خلفه يناديه، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للاهتمام بذلك.
وفي الوقت المناسب، وجد ذراع روزي القصيرة تبرز من عباءات وسراويل البالغين.
ركض للأمام حتى يتمكن من الإمساك بتلك اليد مرة أخرى، لكن تلك اليد اختفت في غمضة عين.
مع أنين، تقلص فيري من خلال الفجوات بين الناس.
"آه... أين أنت يا روزي؟"
بغض النظر عن مدى صعوبة بحثه عن روزي، لم يتمكن من العثور عليها في أي مكان.
"ماذا علي أن أفعل؟"
في كل مكان نظر إليه، لم يكن هناك وجه واحد يعرفه، وهذا جعل قلبه يهبط على الأرض للحظة. فيري عض شفتيه.
لم يُترك وحيدًا أبدًا في قاعة الولائم بمفرده. كان هيلي دائمًا بجانبه ومع روزي، التي كان يمسك يديها دائمًا.
كان هناك الكثير من الناس، لكن فيري أصيب بالشلل هنا لأنه لم يكن يعرف ماذا يفعل.
في حيرة من أمره، بدأت الدموع تنهمر في عينيه، ولاحظ الكبار من حوله متأخرًا وجود طفل هناك.
"صاحب السمو، ما الأمر؟"
"ما الذي يزعجك يا صاحب السمو؟ انتظر، ولكن كيف…”
"أنا... أنا فقط..."
عندما رأى أن الناس من حوله كانوا يحاولون تقديم يد المساعدة له، صرخ فيري فجأة.
"أنا فقط... لقد ذهبت مع روزي لأننا نريد... العثور على سيرا.."
انخفضت زوايا شفتيه إلى حد العبوس، وتدفقت دموعه إلى حد أنها قد تتدفق على خديه الورديين في أي لحظة الآن.
ولكن، في تلك اللحظة.
"صاحب السمو فيريريتان!"
سمع صوتا مألوفا.
لقد كان أوشوفيل فون هيل.
"أوشوفيل هيونغ!"