يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 117
—
في اليوم التالي، زارت سيرا قصر النجوم في نفس الوقت من اليوم.
وهناك وجدت هيليوس واقفاً أمام القصر وكأنه ينتظرها.
"الآنسة بوبو."
عندما لاحظ هيليوس وصول سيرا أولاً، استقبلها.
حافظت سيرا على رباطة جأشها طوال الرحلة، لكنها لم تستطع إلا أن تتذكر ما حدث بالأمس عندما التقت أعينهما.
الاعتراف، والعناق، و... على الشرفة الباردة والمنعشة... القبلة الخفيفة على جبهتها.
أجزاء من الذكريات التي طمس الخط الفاصل بين الحلم والحقيقة وأبقتها تتقلب وتتقلب طوال الليل.
"بم تفكرين؟"
سار هيليوس إلى سيرا، وكسر نشوتها.
عندما التقت سيرا بنظرته، التي كانت أكثر حنانًا من المعتاد، لم تستطع إخفاء أفكارها الداخلية.
"لا أستطيع أن أصدق تماما ما حدث الليلة الماضية."
بعناية ومع لمحة من الشك في عينيها، نظرت سيرا إلى هيليوس، متسائلة عما إذا كانت كل تلك الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة حقيقية.
لطمأنتها، ارتدى هيليوس ابتسامة لطيفة.
"لم أستطع إلا أن أفكر أنه ربما كان حلما أيضا."
وبعد التأكد من أن ما حدث الليلة الماضية كان حقيقيا، نقل أنه شعر بنفس الشعور.
ضحكت سيرا بقلبٍ مضيء.
"أنا سعيد. إنه ليس أنا فقط."
سيرا وهيليوس مغلقان العينين.
كان ضحكهم المشترك كافياً لجعلهم ينظرون بعيداً عن بعضهم البعض للحظات، دون أن يدركوا أي حكم من المتفرجين.
"هل نمتِ جيدًا الليلة الماضية؟ لا بد أنكِ وصلتِ إلى المنزل في وقت متأخر ا ألست متعبة الآن؟"
استفسر هيليوس وهو يراقب بشرة سيرا.
لقد أمضت بعض الوقت مستلقية على السرير وعينيها مغلقة، وعلى الرغم من أن قلبها يرفرف بالإثارة، فقد استيقظت في وقت مبكر عن المعتاد. إلا أن خطواتها إلى القصر كانت أخف من أي يوم آخر.
"مُطْلَقاً. وماذا عنك يا صاحب الجلالة؟ "
"انا بخير ايضا. لقد كنت أنتظر وصولك يا آنسة بوبو.»
في استجابة هيليوس الصادقة، تحول وجه سيرا إلى اللون الأحمر مثل أوراق الخريف المحيطة.
ومع ذلك، فإن الشخص الذي نطق بشكل عرضي بهذه الخطوط الوقحة لم يظهر أي تغيير في تعبيره. بعد كل شيء، كان جيدًا في الحفاظ على ملامحه مدروسة.
"حسنًا إذن... هل نذهب؟ سيكون الصغار سعداء بمعرفة مجيئك اليوم."
ابتسم هيليوس بلطف، وعيناه تتجعدان حتى أقمار الهلال.
عند رؤية تعبيره وحده، كان من الواضح أن لديه الدافع القوي للإمساك بيدها الآن، ولكن كان هناك الكثير من العيون عليها.
وسط مزيج من الإثارة والندم، دخلت سيرا وهيليوس إلى قصر النجوم حيث كانت روزي وفيري.* * *
"هيلي أوبا؟ سيرا؟"
"هيونغ وسيرا؟"
"هل جاء الاثنان معًا؟"
"لم نسمع أن سيرا قادمة اليوم!"
اتسعت عيون روزي وفيري عند الظهور المفاجئ لهيليوس وسيرا.
عندما ابتسمت سيرا ولوحت بيدها لإلقاء التحية، قفز كلاهما من السرير كما لو كانا قد خططا لذلك، وهما يرتديان بيجامة بيضاء.
"سيرا! هل أتيت لرؤيتي أنا وفيري؟"
"لكنك لم تخبرنا أنك قادم اليوم!"
وبينما كان الأطفال متشبثين بخصرها مثل الجراء، ضغطت وجوههم على تنورتها، وقصفوها بالأنوف.
"ولكن كيف أتيت اليوم؟"
"نعم، لم تخبرنا بالأمس!"
"سألني جلالة الملك إذا كنت أرغب في العودة مرة أخرى."
تم دعم الذقن الآن، ونظر التوأم إليها لتلتقي بنظرتها وهي تداعب رؤوسهم.
"هل فعلت هيلي هيونغ؟"
"أوبا فعل؟"
أمال روزي وفيري رؤوسهما إلى الجانب.
ثم نظروا بعيون ضيقة بالتناوب بين هيليوس وسيرا.
كان من المستحيل تخمين ما حدث بينهما الليلة الماضية، لذلك كانوا يتساءلون بشكل أساسي عن سبب عدم مشاركة مثل هذه الأخبار المهمة بالأمس.
شعرت بالوخز بالذنب من أجل لا شيء، تبادلت سيرا وهيليوس النظرات وتلفظتا حلقهما بشكل غريب.
"حسنًا، ما زلنا سعداء بقدوم سيرا!"
"نعم. شكرًا لك هيونغ لإخبارك سيرا بأن تأتي لزيارتنا!".
معتقدين أن الأمر مجرد مسألة تافهة، ابتسمت روزي وفيري وتعمقتا في المساحة بين سيرا وهيليوس.
أمسك كل منهم بذراعه وسحب الاثنين، مما تسبب في تأرجح الثريا والستائر على السقف بقلق.
"إنها مظهر من مظاهر المانا الخاصة بهم."
الآن، حتى أدنى هزة للأشياء جعلت السحرة يشتبهون في أنها كانت مظهرًا من مظاهر مانا التوأم، وسرعان ما تكيفوا.
عندما نقر روارد على الأرض بخفة بعصاه الطويلة، توقفت الثريا عن الحركة كما لو كانت مستلقية.
وعندما مدت أريلا يدها نحو النافذة مع عصا، توقفت الستائر عن الحركة كما لو كان ذلك وهمًا عابرًا.
"إنه أمر رائع بغض النظر عن عدد المرات التي أراها فيها."
"نعم، لم نصل إلى هذا الوضع حتى عندما استخدمنا السحر."
"صحيح. حتى أنك أخبرتنا بعدم استخدامه بشكل صحيح حتى نتلقى الدروس المناسبة. "
همست روزي وفيري لبعضهما البعض حول مدى روعة سحر روارد وأريلا.
وسط أصواتهم، هيليوس، الذي قرأ حرصهم على استخدام السحر في أسرع وقت ممكن، حمل التوأم بين ذراعيه في لمح البصر.
منذ الحادث الذي تسببوا فيه في حادث كبير مع سيرا، لم يستخدموا السحر بمفردهم ولو مرة واحدة، لذلك كان هناك الكثير من الترقب.
"إلى متى ستستمر هذه الظاهرة؟"
سأل هيليوس السحرة وهو يضع روزي وفيري على السرير.
نظر روارد وأريلا حول الغرفة كما لو كانا يقدران مظهر المانا، ثم أجابا.
"يبدو أن الأمر سينتهي خلال يومين. لقد انخفض التردد بشكل ملحوظ منذ صباح اليوم، كما ضعفت شدته أيضًا."
سمعت روزي وفيري أخيرًا خبر أنهما سيتمكنان من حضور دروس السحر، وبدا الأمر مثل الموسيقى لآذانهما. قفزوا من مقاعدهم ورفعوا أيديهم وهتفوا.
تفاجأت سيرا وهيليوس وتواصلا مع الأطفال في نفس الوقت لمحاولة تهدئتهما.
تحركت أيديهم في نفس الاتجاه، وتلامست بعضها البعض.
التقت عيون هيليوس وسيرا في نفس الوقت.
"آه."
"أوه."
—