يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 121
—
لقد ذكّرها ذلك بأنهما قررا مناداة بعضهما البعض بأسمائهما الأولى عندما كانا لوحدهما، أليس كذلك؟
ضحكت سيرا على عناد هيليوس الصبياني. يبدو أنه يريد حقًا أن يُنادى باسمه.
أرادت سيرا أن تضايقه قليلاً، فأجابت بمرح، ورفعت حاجبيها، كما لو كانت روزي وفيري تكذبان عندما سألها شخص ما.
"لقد نسيت أننا قررنا أن ننادي بعضنا البعض بهذه الطريقة."
"هل نسيت؟ هذه مشكلة كبيرة. كيف أجعلك تتذكر؟"
هيليوس، بتعبير متفاجئ كما لو كان يجده مسليًا، تلاعب بنكتة سيرا الطفولية.
"حسنًا، لا أعرف حقًا."
"حقًا؟ أنت لا تتذكر؟"
"لا. مُطْلَقاً. صاحب الجلالة."
في تلك اللحظة، ارتفعت زوايا فم هيليوس إلى ابتسامة متكلفة. وفي الوقت نفسه، ارتفع جسد سيرا إلى الأعلى.
لقد احتضن سيرا بكلتا ذراعيه، وكان الوضع بعيدًا عن الوضع الطبيعي، أشبه بوضعية تراها في فيلم تشير إلى "نحن نحب بعضنا البعض". لقد كان موقفًا لم يرغبوا في نشره.
وفي لحظة، عانقت سيرا رقبته. بعيون واسعة، نظرت إلى هيليوس، وحثته بصمت على إنزالها بسرعة.
"صاحب الجلالة، من أين جاء هذا العمل المفاجئ؟ من فضلك انزلني."
"اعتقدت أنك إذا قلت أنك لا تستطيع التذكر، فمن المفاجئ أنك قد تنشط ذاكرتك."
أجاب هيليوس بلا مبالاة.
"لكن القيام بذلك هنا أمر محرج بعض الشيء."
"ما المحرج في ذلك؟"
"إنه محرج. الجميع يراقبون. من فضلك أنزلني بسرعة!"
"ألا يعجبك؟ سيرا؟ أحب أن أحتضنك هكذا."
"جلالتك!"
حثته سيرا قائلة أن هناك فرسان يحرسون من مسافة بعيدة. ومع ذلك، هيليوس، مستمتعًا بحالة سيرا المحرجة، استمر في الإمساك بها دون أن انزالها.
في النهاية، عندما التقت أعينهم بالفرسان، وابتعد الفرسان، وغطوا وجوههم بأيديهم، أعلنت سيرا استسلامها.
"هيلي، من فضلك. ضعني أرضاً الآن."
همست لهيليوس بهدوء، وأخيرًا أنزل سيرا بلطف على الأرض.
بمجرد أن لمست قدميها الأرض، قام بلطف بتمشيط شعر سيرا الطويل الذي امتد إلى الأمام.
وقفت سيرا ساكنة، تستشعر لمسته الرقيقة.
تغيرت ألوان البحيرة مثل سماء المساء، مصبوغة باللون البنفسجي العميق.
وهيليوس يقف على تلك الخلفية.
مع عدم وجود أي شيء ناقص، انتشر شعور بالإنجاز عميقًا في صدرها.
"من الصعب جدًا سماع اسمي مرة واحدة فقط."
ولم يخفي هيليوس ندمه، بل لعب بشعرها الطويل بأطراف أصابعه.
بحذر، قبلها على جبهتها وأطلق سراح سيرا.
من المؤكد أن المواعدة يجب أن تكون جديدة بالنسبة له كما كانت بالنسبة لها.
ولكن على عكسها، لم يُظهر أي علامات إحراج أو تردد في لفتاته الحنونة.
"هل يجب أن نسير مسافة قصيرة ممسكين بأيدينا؟"
مد هيليوس يده إلى سيرا. أدخلت سيرا أصابعها في يده، ناديت اسمه بعناية.
"بالطبع، هيلي."
* * *
وكان هيليوس وسيرا يأملان في رؤية النهر الفضي في السماء والقمر الساطع ينعكس في البحيرة، لكن الطقس ساء بسرعة، وتلاشى ضوء القمر.
تحولت الرياح التي تهب من ضفاف البحيرة إلى البرودة والبرودة بشكل غير متوقع.
على الرغم من شعورهم بخيبة الأمل، إلا أنه سيكون هناك العديد من الفرص أمامهم، لذلك استعد سيرا وهيليوس للعودة.
"الجو بارد بشكل مدهش الآن وقد حل الظلام."
بينما كانت سيرا تمسك بيد هيليوس، تمتمت عندما أعادوا خطواتهم.
كانت هذه هي المرة الأولى لها في مثل هذه الغابة الغريبة في منتصف الليل، مما يجعل صرخات الطيور المجهولة والبحيرة السوداء تبدو مقلقة بشكل مخيف.
"إنه أمر جميل حقًا عندما يشرق ضوء القمر. إذا كان الأمر مخيفًا جدًا، هل تريد أن تقترب مني؟"
سأل هيليوس، تمامًا كما يفعل عندما يروي لإخوته الصغار قصصًا عن الوحوش الأسطورية.
لاحظت سيرا ذلك على الفور، وضحكت لأنها شعرت أنه يعاملها كطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات.
"الأمر ليس مخيفًا إلى هذا الحد. أنت هنا، والفرسان هنا أيضًا. إنه مجرد شعور قليل..."
ذكّرها الجو الغريب فجأة بالأحداث المشؤومة التي وقعت في القصر والتي كانت تحاول نسيانها.
"يبدو أنك كنت قلقا. رأيت السحرة مشغولين بالتحقيق في الأمور المتعلقة بالحوادث التي وقعت في القصر اليوم ".
" لقد كان السحرة مشغولين في الآونة الأخيرة، نعم."
"من الغريب كيف تبادر إلى ذهني هذا الحادث فجأة. في ذلك الوقت كان البحر، والآن البحيرة. كلاهما لديه ماء... لكن لا يوجد ما يدعو للقلق، أليس كذلك يا هيلي؟"
سألت سيرا أثناء فحص تعبيره.
كما هو متوقع، أومأ هيليوس قليلاً بوجهه المعتاد.
"نعم. إذا اكتشفت أي شيء، سأخبرك أولاً. أيضًا، نحن نحقق في سبب عدم قدرتك على استخدام السحر، لذلك قد أكون قادرًا على مشاركة ذلك معك أيضًا.
"حول دستوري؟"
"نعم. السبب وراء عدم نجاح اللعنة في ذلك اليوم هو على الأرجح بسبب خصائص دستورك، سيرا، وليس قوة قوتي المقدسة. "
"حسنًا... أتمنى ألا يكون الأمر خطيرًا."
"آمل ذلك أيضا."
ابتسم هيليوس لطمأنة سيرا، وأخبرها ألا تقلق. سيرا، مع العلم أنه لن يكذب عليها، وجدت الراحة في رده.
بعد ذلك، لم يفوت هيليوس الفرصة وسحب سيرا المطمئنة إلى أحضانه.
أذهلها القرب المفاجئ، كافحت سيرا قليلاً.
"م-لماذا تعانقني هكذا من العدم؟ لقد كان الأمر كذلك في وقت سابق أيضًا، ولكن على عكس المرة السابقة، أصبح الجو مظلمًا الآن، وربما يكون الجميع خلفنا.
شعرت وكأن هناك من يراقبها، واصلت سيرا النظر إلى الخلف.
على عكس هيليوس، الذي عاش حياته مع الفرسان والمرافقين من حوله، لم تكن سيرا معتادة على ذلك.
فكرت سيرا، خاصة إذا كان الأمر متعلقًا بالعمل، فقد يشهدون مثل هذه المشاهد الحميمة.
ولم تكن معتادة على ذلك، خاصة في الأماكن العامة.
"سوف تعتادين عليه. وكما ذكرت من قبل، فإنهم يخضعون لأوامر رسمية بعدم النظر. قبل كل شيء يا سيرا، أشعر أنني بحاجة إلى ضمك أكثر قليلاً قبل العودة إلى القصر..."
أسقط هيليوس كلمات محرجة بشكل عرضي بتعبير غير مبال.
وسرعان ما أصبح احمرار وجه سيرا أكثر احمرارًا عندما وضع هيليوس يدها على شفتيه المثيرتين.
"حسنا حسنا. كفى الآن يا هيلي."
حتى لو اضطرت إلى إظهار مثل هذه الإيماءات الحنونة بسبب ظروف لا مفر منها، إذا سمع الفرسان مثل هذه الكلمات، شعرت وكأنها لا تستطيع رفع وجهها أمامهم.
فهمًا لمشاعر سيرا الخجولة، أغلق هيليوس عينيه، وابتسم، وأومأ برأسه.
كانت تلك هي اللحظة التي كانت فيها سيرا على وشك سحب يدها من شفتيه.
في تلك اللحظة، بصوت ناعم، لمست شفتيه كفها.
يا إلهي.
وقد قبل هيليوس يدها.
"هيل ... لي!"
متفاجئة من الإحساس الرطب والناعم، أطلقت سيرا تعجبًا صغيرًا.
ومع ذلك، فقد ضحك بابتسامة راضية وترك يد سيرا.
"لم أكن أنوي فعل ذلك أبدًا، لكن يدي تحركت من تلقاء نفسها."
كما لو كان يقول: "ما المهم؟" هز كتفيه، مثل شخص يكذب دائمًا على الأكاذيب الوقحة.