يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 111
"يا صاحب الجلالة... كيف من المفترض أن أقبل هذا الوضع..."
تمتمت سيرا عندما تصلب تعبيرها دون قصد.
حتى لحظة مضت، كان ريتشارد هنا معها، وكان لديهم في الواقع جو لطيف وودود بينهم. لم يكن سيئا.
لم تستطع فهم سبب مغادرته فجأة كما لو كان يهرب بعيدًا.
ولكن ليس هناك شك في شيء واحد: أن كلمات هيليوس هي التي كانت بمثابة الزناد.
كان ذلك واضحًا من تعبير ريتشارد وحده.
إحراج. عار.
مع احتضان روزي وفيري خصرها، أبقت سيرا يديها على أكتاف الأطفال أثناء النظر إلى هيليوس.
لقد كان من النوع الذي يهتم عادةً بالشخص الذي يتحدث إليه، وكان يتأكد عادةً من أنهم لن يشعروا بالحرج أو أي شيء. لم يكن بوسع سيرا إلا أن تشعر بالفضول لمعرفة سبب وقاحته الآن.
"لأي سبب فعلت ذلك..."
"..."
ومع ذلك، بقي هيليوس صامتا وهو يحدق في سيرا.
"لقد أعد الكونت بيترز الكثير لهذا اليوم."
الكونت بيترز.
تومض تعبير هيليوس للحظات عندما تحدثت سيرا عن اسم الرجل الآخر.
مع عينيه مرة أخرى لتلتقط باقة الورود الكبيرة خلف سيرا، فتح هيليوس شفتيه ببطء ليتحدث.
"إذاً لقد كان موعداً حقاً...أليس كذلك؟"
"اعذرني؟ موعد…"
"لقد أعطاك الزهور."
"لماذا تشير إلى ذلك .
.."وكانت سيرا في حيرة.
"إنه ليس شخصًا مناسبًا يا آنسة بوبو. أنصحك بعدم صب المزيد من المشاعر تجاه مثل هذا الرجل "
.مباراة جيدة؟
إذا حكمنا من خلال لهجته الناعمة، بدا وكأنه كان ينصحها بلطف. ولكن في تلك اللحظة بالذات، شعرت سيرا بالغضب.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يجتمعون فيها مرة أخرى بعد شهر، وخلال آخر مرة رأوا فيها بعضهم البعض، قالوا وداعهم بشكل محرج للغاية. حتى أنها شعرت كما لو أنه أساء إليها.
ولكن ما هذا؟ لماذا كان يشعر بأنه مجبر على إخبارها أن الرجل الذي غادر للتو لم يكن مناسبًا لها؟
عندما كانوا في الفيلا الإمبراطورية، اعترف بذلك بنفسه - كان هذا النوع من السلوك الغامض هو الذي تسبب في سوء فهمها. لم يتغير شيء.
عندما وصلت أفكارها إلى هذه النقطة وشعرت الآن بالغضب قليلاً، ردت عليه سيرا. كانت عيناها كافية للتعبير عن شعورها بأن هذا الوضع غير عادل.
"وبعبارة أخرى، يا صاحب الجلالة، أنت تقول أنك طردته عمدا دون أن تخبرني بالسبب أولا؟"
أمال روزي وفيري رؤوسهما إلى الجانب ثم نظروا إليها. لقد فوجئوا بسماع سيرا تتحدث بهذه النبرة الحادة لأنهم لم يسمعوها بهذه الطريقة من قبل.
"سيرا؟"
"سيرا، هل أنت غاضبة؟"
آه! أصحاب السمو هنا!
ابتسمت سيرا بسرعة وهزت رأسها.
"لا يا أصحاب السمو. انا لست غاضبا."
على الرغم من مدى وقاحة الأمر معه، أرادت سيرا أن تخبر هيليوس أكثر من ذلك بقليل. ومع ذلك، عندما رأت روزي وفيري مرة أخرى، كان عليها أن تتوقف عن نفسها. لقد أجبرت على كبح موجة الشك المتزايدة بداخلها.
بينما كانت سيرا تنظر إليه بمثل هذا التعبير القاسي، ارتعدت حدقات هيليوس.
"لم أقصد ذلك يا آنسة بوبو."
"ثم؟"
"الكونت بيترز هو بالتأكيد شخص محترم بما فيه الكفاية. لقد ورث لقب عائلته، وهو اجتماعي ويحافظ على آداب السلوك. لكن هو…"
سرق هيليوس نظرة سريعة على إخوته الصغار وتنهد.
"يشارك في القمار بدرجة مفرطة."
"القمار؟"
"ولهذا السبب، كانت الموارد المالية لأسرته في المنطقة الحمراء منذ أن تولى الكونت بيترز المسؤولية. لا أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون هذا بعد”.
بسماع هذا لأول مرة، عبست سيرا.
قام فيري بسحب كمها.
"القمار؟ ما هذا يا سيرا؟"
مع وجه بريء، يميل فيري رأسه إلى الجانب.
كانت روزي الوحيدة من بين التوأم التي لاحظت مدى التوتر المحرج بين سيرا وهيليوس.
من خلال دراسة التعبيرات غير العادية للشخصين البالغين، قامت روزي بسرعة بسحب شقيقها الصغير بعيدًا من كمه.
"أم ... سيرا، هيلي أوبا. أنا وفيري سنعود إلى مقاعدنا أولاً.
"الآن يا صاحب السمو؟ ولكن يجب عليك البقاء لفترة أطول قليلاً."
لعدم رغبتها في البقاء بمفردها مع هيليوس، حثت سيرا روزي وفيري.
"لكن، حسنًا... قال فيري إنه عطشان. يريد أن يشرب بعض الماء. أليس كذلك يا فيري؟"
نظرت روزي إلى فيري بترقب.
ومع ذلك، بما أن فيري لم يقرأ الغرفة بعد، فقد صرخ وعبس.
"لكنني لم أقل ذلك أبدًا يا روزي؟ انا لست عطشان. لم تكذب؟"
اتجهت عيون سيرا إلى روزي، التي أجبرت زوايا شفتيها على الانحناء إلى ابتسامة غريبة.
"لقد أخبرتني منذ فترة يا فيري. ولم أكذب؟"
"قلت لك منذ زمن طويل أنني أريد أن أشرب الماء. لا أريد ذلك الآن. أريد البقاء مع سيرا لفترة أطول!
"لا! تريد شرب الماء! تعال معي!"
تشبث فيري بعناد بسيرا حتى لا ينفصل عنها، لكن روزي أجبرته على الابتعاد عنها.
انتزعت روزي ذراع فيري الصغيرة وربطتها بيدها، وغادرت مع توأمها، وسحبته بعيدًا.
"أصحاب السمو! انتظر دقيقة!"
صرخت سيرا خلف روزي وفيري، لكن الاثنين كانا قد غادرا بالفعل.
وساد بينهما صمت مليء بالإحراج. نظرت سيرا إلى هيليوس.
وكانت هناك أيضا ابتسامة غير مريحة على شفتيه. ومن الواضح أنه كان يشعر بالحرج أيضًا.
"حسنا ... صاحب الجلالة."
كانت سيرا تبتلع طعامها بجفاف، ولم تعرف ماذا تفعل الآن، ولم تعرف أيضًا ماذا تقول.
لم تكن تعرف ما إذا كان عليها أن تشعر بالسعادة أم لا عندما علمت أن الكونت بيترز يعاني من مشكلة.
كان هناك عدد لا بأس به من الأشخاص الذين أضاعوا ثرواتهم من خلال المقامرة، لذلك إذا كان الكونت لديه ميل للمقامرة، فهذا بالتأكيد ليس مجرد شيء بسيط.
"ولكن لا يزال، بغض النظر عن... يا صاحب الجلالة، لم تكن تتصرف مثل نفسك منذ فترة."
تنهدت سيرا.
"لم أكن كذلك؟ أنا... أنا آسف لوضعك في موقف صعب، يا آنسة بوبو. "
أومأ هيليوس برأسه قليلاً، واعترف بسهولة بأخطائه.
"ليس فقط تجاهي، ولكن..."
"عفو؟"
"لا يهم يا صاحب الجلالة. لا شئ."
أرادت سيرا أن تقول إن تصرفات هيليوس كانت أكثر من اللازم ليس فقط بالنسبة لها، ولكن أيضًا بالنسبة للكونت بيترز. ومع ذلك، أغلقت شفتيها فقط.
من يجرؤ على توبيخ الإمبراطور.
ومع ذلك، ذكر هيليوس بعد ذلك الرجل الآخر أولاً، وكأنه لاحظ ما أرادت سيرا قوله.
"نعم بالطبع. سأتعامل مع الأمور بهدوء مع الكونت في المرة القادمة."
"المرة التالية؟"
فقط ما الذي كان يدور في رأس جلالة الملك؟
هزت سيرا رأسها. لا يجب أن يكون ما تفكر فيه.
"يا صاحب الجلالة... مع كامل احترامي، هذه مسألة شخصية. إنها حياتي الخاصة. حتى لو حدث موقف مماثل في المستقبل، فلا بأس. سوف أتعامل مع الأمر بنفسي."