يرجى تقدير جهودي بنجمة 🥺👇🏻⭐الفصل 72
—
"الجميع، ارفعوا رؤوسكم."
كان صوت هيليوس الهادئ يسبقه تنهد.
تبادل خدم القصر النظرات، ثم رفعوا رؤوسهم بعناية ونظروا بينه وبين سيرا.
مع دفن روزي وفيري في تنورة سيرا، رفعوا رؤوسهم أيضًا ونظروا إلى هيليوس.
"كل ما تخيلته للتو."
ابتسامة، التي عبرت عن مدى اعتقاده أن هذا منافٍ للعقل، ارتفعت على ملامحه.
"لم يحدث قط."
ألقى نظرة خاطفة على الخادمة الرئيسية ثم على الخادمة.
"نعم يا صاحب الجلالة، بالطبع. لم نر شيئا. سوف أتأكد من أن لا أحد يتحدث عن هذا "
.انحنت الخادمة الرئيسية والخادمة لهيليوس مرة أخرى. هم أيضًا انحنوا بصمت تجاه سيرا.
إن القول بأنك لم ترى شيئًا لا يعني أنك تفهم ما يقوله.
نظر هيليوس إلى سيرا بنظرة من عدم التصديق. كشف وجههت الوردي عن مدى إحراجها من هذا الموقف.
بعد أن شعر بالإحباط من النتيجة، فرك وجهه بيد واحدة مرة أخرى.
لم يكن يعرف إلى أي مدى كان عليه أن يذهب لشرح نفسه، لكنه لم يرغب في إيذاء سيرا.
"كنا ننتظر العربة. لقد غفونا. طلبت إحضار الملابس والأحذية لأن الآنسة بوبو كانت غير مرتاحة. ليس لدينا هذا النوع من العلاقة. أبداً."
لقد كان يقول الحقيقة فقط. ولكن حتى عندما قال ذلك بشفتيه، فإن كلمة "أبدا" طعنت قلبه.
* * *
"لا أستطيع أن أصدق أنني هنا حتى لتناول الإفطار."
في غرفة الطعام بالقصر الرئيسي، تم تناول وجبة الإفطار مع روزي وفيري وهيليوس وسيرا.
أخذت حمامًا سريعًا، وغسلت وجهها بالماء البارد وما إلى ذلك، لكن لم يخطر ببالها بعد أنها ستبقى لتناول الغداء.
كانت روزي وفيري لا تزالان غير مرتبتين في ملابس نومهما. كان هيليوس أيضًا لا يزال يرتدي قميصه الفضفاض منذ وقت سابق.
وانتهى بهم الأمر في هذا الموقف لأن فيري رفع ذراعيه وهو يقول إنه جائع. ومع ذلك، في وقت متأخر من صباح يوم الأحد، أذهلتها بطريقة ما فكرة أنهم يبدون وكأنهم عائلة عادية يتناولون وجبة الإفطار معًا في وقت متأخر بعد النوم لفترة قصيرة.
ومع ذلك، صحيح أن هذه الوجبة كانت باهظة للغاية بالنسبة لعائلة عادية.
كانت كل حصة من الحساء تحتوي على جراد البحر بالكامل، ورؤية ذلك جعلت سيرا تدرك بالضبط من هم الأشخاص من حولها.
"نحن نتناول الإفطار مع سيرا! ياي!"
"نعم! أتمنى أن نتناول الإفطار مع سيرا وأوبا كل يوم! لا – أريد فقط أن تعيش سيرا في القصر. أليس كذلك، هيلي أوبا؟"
صرخت روزي بنشوة وهي تحمل ملعقة في يدها. رداً على ذلك، قام كل من هيليوس وسيرا بتغطية أفواههما وتطهير حناجرهما.
"بالمناسبة، صاحب السمو فيري. ماذا حدث لك حتى كنت على هذه الحالة في وقت سابق؟ لقد كنت بخير عندما وضعتك في السرير الليلة الماضية.
شعرت سيرا في داخلها أن روزي على وشك أن تقول شيئًا غريبًا مرة أخرى. لذلك، قامت بتغيير الموضوع بسرعة.
كان هذا هو السؤال نفسه الذي كانت هيليوس على وشك طرحه. وضع هيليوس ملعقته ومسح شفتيه بمنديل، واستدار لمواجهة فيري أيضًا.
"أنت... أم، هيونغ."
عندما شعر فيري بنظرة هيليوس، خدش مؤخرة رأسه.
"لا بأس يا فيري. لن أوبخك. التحدث بحرية."
أعطى هيليوس ابتسامة لطيفة.
"حقًا؟ يعد؟ هيونغ؟"
"بالطبع."
لم يكن هيليوس يعرف ما هو الخطأ الذي أكله فيري، لكن الآنسة بوبو كانت هنا على أي حال لتوبيخه. تبادلت هيليوس وسيرا نظرة خاطفة.
"عندما كنا مع أوشوفيل هيونغ، تناولنا بعض الآيس كريم."
هيليوس لم يعرف ذلك.
في مواجهة نظرة دافئة ولطيفة، قال فيري الحقيقة. ابتسم بلطف وربت على بطنه المستدير بيديه الصغيرتين.
"اه صحيح! نحن اكلنا المثلجات."
أومأت روزي برأسها أيضًا وكأنها تتذكر للتو.
"لقد أكلنا بعضًا عندما ذهب هيلي هيونج للبحث عن سيرا. سألنا أوشوفيل هيونج فجأة إذا كنا نريد أن نأكل الآيس كريم. كما تعلمون، لم يسألني أحد ذلك من قبل. و يا روزي."
استدار فيري إلى الجانب ونظر إلى روزي.
"لقد فعلت ذلك أيضاً، أليس كذلك؟ لقد قلت أيضًا أننا يجب أن نسرع."
"اه نعم."
ﻟﻘﺪ ﺭﺃﺕ ﺭﻭﺯﻱ ﺃﻥ ﺃﻭﺷﻮﻓﻴﻞ ﺃﻭﺑﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺠﻠﺔ ﻣﻦ ﺃﻣﺮﻩ، ﻭﻛﺎﻥ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺣﺪﺱ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺘﺒﻌﻪ. ﺃﺩﺍﺭﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﺣﺪﻗﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺒﻞ ﺍﻟﺒﻌﻴﺪ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﻨﻮﺍﻓﺬ.
"ﻟﻢ ﺃﻗﺼﺪ ﺃﻥ ﺁﻜﻞ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﻲﺀ. ﺣﻘًﺎ."
ﺗﻤﺘﻢ ﻓﻴﺮﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺒﺲ، ﻭﺑﺘﻌﺒﻴﺮ ﻳﻘﻮﻝ ﺇﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺮﺗﻜﺐ ﺃﻱ ﺧﻄﺄ.
ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻲﺀ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﺮﻳﺐ ﺣﻮﻝ ﻫﺬﺍ. ﺍﻋﺘﻘﺪﺕ ﺳﻴﺮﺍ ﺫﻟﻚ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﻨﺎﻭﻟﺖ ﻣﻼﻋﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺀ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﺳﺘﻤﻌﺖ ﺇﻟﻰ ﻗﺼﺔ ﻓﻴﺮﻱ. ﺣﺪﻗﺖ ﻓﻴﻪ.
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺪﺗﻪ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺃﻧﻪ ﻋﺎﺩﺓ ﻣﺎ ﻳﺼﺎﺏ ﺑﺂﻼﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ، ﻟﻜﻦ ﻣﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻓﻘﻂ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻛﺎﻓﻴﺔ ﻹﻌﺎﻗﺘﻪ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻓﻲ ﻭﻗﺖ ﺳﺎﺑﻖ.
ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻳﺘﻨﺎﻭﻝ ﻭﺟﺒﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻵﻴﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﺤﻴﺎﻥ، ﻟﻜﻨﻪ ﻟﻢ ﻳﺸﻌﺮ ﻗﻂ ﺑﻤﺜﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﻠﻢ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ.
"ﺇﻧﻬﺎ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ، ﺃﻟﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ؟"
ﺿﺎﻗﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ، ﻧﻈﺮﺕ ﺳﻴﺮﺍ ﺑﻮﺿﻮﺡ ﺇﻟﻰ ﻓﻴﺮﻱ.
"ﻫﺎﻩ؟"
"ﻟﻘﺪ ﺃﻛﻠﺖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ، ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ، ﺃﻟﻴﺲ ﻛﺬﻟﻚ؟"
"ﺁﻪ... ﺃﻡ...!"
ﻟﻘﺪ ﻗﻠﺖ ﺃﻧﻨﻲ ﻟﻦ ﺃُﻮﺑﺦ!
ﻭﺟﻪ ﻓﻴﺮﻱ ﻧﻈﺮﻩ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻞ ﻧﺤﻮ ﺃﺧﻴﻪ ﺍﻷﻜﺒﺮ، ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺮﺥ ﺑﻼ ﻛﻼﻡ: "ﻟﻘﺪ ﻭﻋﺪﺕ!"
ﻟﻜﻦ ﻫﻴﻠﻴﻮﺱ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻋﺮﻳﻀﺔ ﻭﻫﺰ ﺭﺃﺳﻪ.
ﺣﺬﺭﺕ ﺳﻴﺮﺍ: "ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻜﺬﺏ".
"ﺍﻩ... ﺍﻩ... ﻫﺎﻩ؟"
"ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﻓﻴﺮﻱ. ﺇﺫﺍ ﻛﺬﺑﺖ، ﻓﻠﻦ ﻳﺼﺒﺢ ﺃﻧﻔﻚ ﻃﻮﻳﻠًﺎ ﻓﺤﺴﺐ، ﺑﻞ ﺳﺘﺼﺒﺢ ﺃﺫﻧﻴﻚ ﺃﻳﻀًﺎ ﺿﺨﻤﺔ.
"ﻟﻜﻨﻚ ﻗﻠﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﺃﻧﻔﻲ ﻟﻦ ﻳﻄﻮﻝ ﺃﺑﺪًﺎ! ﺳﻴﺮﺍ!"
ﺻﺮﺥ ﻓﻴﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﺠﻞ.
"ﻫﻴﻬﻴﻬﻲ."
ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﻭﺯﻱ ﺗﺮﺍﻗﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ، ﺿﺤﻜﺖ ﻛﻤﺎ ﻟﻮ ﺃﻧﻬﺎ ﻭﺟﺪﺕ ﻫﺬﺍ ﻣﻀﺤﻜًﺎ.
"ﺛﻢ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺼﺒﺢ ﺃﺫﻧﻴﻚ ﺿﺨﻤﺔ ﻳﺎ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ."
ﻣﻊ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻟﻤﺆﻠﻤﺔ ﻋﻦ ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺑﻴﻨﻮﻛﻴﻮ ﺍﻷﺨﻴﺮﺓ، ﺃﺻﺒﺢ ﻓﻴﺮﻱ ﻣﺮﻋﻮﺑًﺎ. ﻭﻇﻞ ﻳﻜﺮﺭ: "ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ، ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ"، ﻭﻫﻮ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺳﻴﺮﺍ ﺑﻌﻴﻨﻴﻦ ﺗﻀﺎﻋﻒ ﺣﺠﻤﻬﻤﺎ.
ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻤﻌﺖ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﻣﺴﻜﺖ ﺑﻪ ﻓﻲ ﻛﺬﺑﻪ ﻟﻢ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻪ ﺃﺑﺪًﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻄﺎﻑ.