يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 89
—
وبعد بضعة أيام، زار جيروم القصر الإمبراطوري مرة أخرى.
نظرًا لأن روزي كانت مفتونة جدًا بجيروم، وأن فيري كان أيضًا مغرمًا جدًا به بالفعل، فقد منحتهم هيليوس فرصة أخرى للحصول على موعد للعب.
وهذه المرة مرة أخرى، تم تكليف سيرا بمهمة رعاية روزي وفيري وجيروم.
وعلى مسافة ليست ببعيدة، كان هيليوس والماركيز والمركيزة يقضون وقتًا لتناول الشاي معًا، وكانوا أحيانًا ينظرون بهذه الطريقة نحو سيرا، متسائلين عما كان يفعله الأطفال.
"سيرااا."
كانت سيرا تشرب بسلام كوبًا من الشاي الأسود البارد بمفردها عندما ركض فيري إلى جانبها.
قفز على الفور بين ذراعيها، وأجلسته في حضنها.
ربت سيرا على شعره الذهبي. في كل مرة كان فيري يركض إليها بهذه الطريقة، كانت تعرف بالفعل أنه كان هنا للبكاء والتحدث عن كل الظلم الذي واجهه حتى الآن.
"هل أزعجك شيء يا صاحب السمو فيري؟"
كيف تعرف سيرا ما أشعر به؟
أصبحت عيون فيري مفتوحة على مصراعيها في مفاجأة.
"سيرا، هل يمكنك قراءة أفكاري؟"
حسنًا، بدلًا من قراءة أفكاره، استطاعت تخمين ما حدث بمجرد المراقبة.
"ليس حقا، صاحب السمو. ومع ذلك، من فضلك قل لي ما حدث. "
"إنه فقط... سيرا، أنا مستاء حقًا."
تعبيره ينهار، تذمر فيري. لقد علق شفتيه في عبوس، ونفخ خديه أيضًا. ولم يبذل أي جهد لإخفاء مظهره المتجهم.
"روزي لن تلعب معي."
كما هو متوقع.
تنهدت سيرا.
"روزي غريبة حقًا الآن. إنها لا تزال كما هي عندما كان الصباح، لكنها الآن تستمر في النظر إلي وتتعثر طوال الوقت وتتفاجأ.»
"حقًا؟"
"آه. وروزي لئيمة جدًا. لا أعرف لماذا، لكنها تستمر في التحدث مع جيروم فقط؟ لكن الأمر غريب جدًا بعد ذلك! إنها تستمر في التأتأة مرارًا وتكرارًا! أعتقد أنها أكلت شيئًا خاطئًا."
وبينما كان يندب مشاكله، فإن الطريقة التي تحدث بها فيري الآن جعلت الأمر يبدو وكأن معاناته قد تراكمت بشكل كبير.
لقد كان منزعجًا حقًا من الظلم الذي يواجهه. ولم يستطع أن يصدق مدى الظلم الذي تعامله به حتى الآن.
لو كان يعرف فقط ما هي أنواع الأفكار التي كانت لدى روزي حول جيروم الآن، ربما بدأ فيري بالضحك على أخته التوأم بالفعل.
لكن لسوء الحظ، لم يكن لدى فيري البالغ من العمر سبع سنوات أي فكرة على الإطلاق عن شعور روزي.
"ما هو الخطأ؟"
عندها فقط، سار هيليوس إلى جانب سيرا وفيري.
"هيلي هيونغ!"
"صاحب الجلالة."
أحنت سيرا رأسها إلى هيليوس، وكذلك نحو المركيز المجاور له.
الماركيز، الذي ورث جيروم شعره الأسود وعينيه الحمراء، وأعطاها كل من المركيزة ابتسامة لطيفة كتحية لها.
"هيلي هيونغ، روزي لا تريد اللعب معي. إنها تستمر في اللعب مع جيروم.
لم يتراجع فيري ولو للحظة، فقفز بسرعة من حضن سيرا وتشبث مباشرة بساق هيليوس، معبرًا مرة أخرى عن إحباطه ورثائه. من نبرة صوت الصبي، من الواضح أنه يأمل أن يوبخ أخوه الأكبر روزي على الفور.
تومض تعبير متضارب على وجه هيليوس. انحنت سيرا وهمست له.
"لقد أصبح من الواضح لصاحب السمو فيري أن صاحبة السمو روزي تريد فقط اللعب مع اللورد الشاب جيروم. ولهذا السبب فهو منزعج."
"آه."
كما لو كان يتوقع هذا بالفعل، ابتسم هيليوس.
لا بد أنه شعر بالأسف على أخيه الأصغر، لذلك رفع هيليوس فيري وحمله بين ذراعيه. قام فيري على الفور بربط ساقيه حول أخيه.
خفف مزاج فيري إلى حد ما، ولكن من ناحية أخرى، كان هناك شخصان آخران بدأا يشعران بالاضطراب قليلاً - الماركيز والماركيزة.
ربما كان الزوجان مرتبكين من الوضع برمته، وبدا قلقين للغاية.
ليس من الجيد أن الأمير الإمبراطوري انزعج بسبب ابنهما.
"يجب ألا يتصرف جيروم وفقًا لعمره يا صاحب الجلالة. نعرب عن أعمق اعتذاراتنا”.
نظر الماركيز بتردد نحو هيليوس، وسرعان ما اعتذر.
إنه ليس خطأ جيروم في الواقع، لكنه كان يعلم أن الخطأ سيتحول في النهاية إلى طريقهم.
"ليس عليك أن تعتذر يا ماركيز برونر. هذا فقط لأن روزي تبدو وكأنها تحب جيروم كثيراً."
حتى عندما رفض هيليوس اعتذارهم بخطوة، ظل الماركيز والمركيزة يحنون رؤوسهم.
ثم شاهدوا جميعًا روزي وجيروم على مسافة قصيرة.
مع الحديقة المزدهرة كخلفية لهم، كان الأطفال يجرون محادثة ممتعة معًا.
لقد أعطوا أجواء أشعة الشمس والدفء الأصفر لشمس الظهيرة.
"مرحبًا جيروم."
نادته روزي، وكان صوتها خجولًا ومرتعشًا.
سواء كان على علم بذلك أم لا، واصل جيروم نفس التعبير المنعزل كما كان يفعل عادةً، والتفت لمواجهة روزي.
حقًا. مع وجه كهذا، من السهل أن نفهم سبب وقوع روزي في حبه.
"نعم، صاحبة السمو روزلين؟"
أجابها بشكل صارم ورسمي، ولكن مع ذلك، ازدهرت خدود روزي. وضعت يديها خلفها وهي تتململ من توترها.
"أم... هل يمكنني أن أسأل... هل لديك شخص تحبه؟"
"!"
ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ، ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﻫﻴﻠﻴﻮﺱ ﺇﻻ ﺃﻥ ﻳﺤﻨﻲ ﺭﺃﺳﻪ ﻟﻜﺒﺢ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻫﺪﺩ ﺑﺎﻻﻧﻔﺠﺎﺭ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺷﻔﺘﻴﻪ. ﻭﺑﺠﺎﻧﺒﻪ، ﻋﻀﺖ ﺳﻴﺮﺍ ﺃﻳﻀًﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻟﺴﻔﻠﻴﺔ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺟﺎﻫﺪﺓ ﺃﻻ ﺗﻀﺤﻚ.
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﻟﻤﺎﺭﻛﻴﺰ ﺑﺮﻭﻧﺮ ﺑﺨﺠﻞ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻏﻄﺖ ﺍﻟﻤﺮﻛﻴﺰﺓ ﺑﺮﻭﻧﺮ ﻓﻤﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ.
ﻟﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﻣﺤﺎﺩﺛﺔ ﺑﻴﻦ ﻃﻔﻠﻴﻦ ﺻﻐﻴﺮﻳﻦ، ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺎ ﺇﻟﻬﻲ! ﻣﺎ ﻣﺪﻯ ﺗﻘﺪﻡ ﺃﻣﻴﺮﺗﻨﺎ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﺓ!
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺮﻛﻴﺰ ﻭﺍﻟﻤﺮﻛﻴﺰﺓ ﻓﻲ ﺣﻴﺮﺓ ﺣﻘًﺎ، ﻭﺃﺭﺍﺩﻭﺍ ﺍﻻﻋﺘﺬﺍﺭ ﻗﺎﺋﻠﻴﻦ ﺇﻥ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﻣﺬﻧﺐ.
"ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﺘﺴﻤﻮﻥ ﺟﻤﻴﻌًﺎ؟"
ﻭﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ، ﻟﻢ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﺳﻮﻯ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻓﻬﻢ ﺍﻟﻮﺿﻊ. ﺳﺄﻝ ﻓﻴﺮﻱ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻦ ﺫﺭﺍﻋﻲ ﻫﻴﻠﻴﻮﺱ.
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻫﻴﻠﻴﻮﺱ ﻷﺨﻴﻪ ﺍﻷﺼﻐﺮ، ﺛﻢ ﻭﺿﻊ ﺇﺻﺒﻌًﺎ ﻭﺍﺣﺪًﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻴﻪ.
"ﺻﻪ، ﻓﻴﺮﻱ. ﺩﻋﻮﻧﺎ ﻧﺸﺎﻫﺪ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ."
ﻟﺬﻟﻚ، ﺷﺎﻫﺪﻭﺍ ﺭﻭﺯﻱ ﻭﺟﻴﺮﻭﻡ ﺩﻭﻥ ﻣﻘﺎﻃﻌﺘﻬﻢ، ﻭﺷﻌﺮﻭﺍ ﺑﺎﻟﺪﻭﺍﺭ ﻭﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﻲﺀ.
"ﻫﺎﻩ؟ ﺳﻤﻮﻙ؟"
ﺃﻣﺎﻝ ﺟﻴﺮﻭﻡ ﺭﺃﺳﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ. ﻻ ﻳﺒﺪﻭ ﺃﻧﻪ ﺳﻤﻊ ﻣﺎ ﻃﻠﺒﺘﻪ ﺭﻭﺯﻱ.
ﻧﻈﺮًﺎ ﻷﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺐ ﺟﺪًﺎ ﻃﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺆﺎﻝ، ﺗﻤﺘﻤﺖ ﺭﻭﺯﻱ ﺩﻭﻥ ﻗﺼﺪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺫﻟﻚ.
ﻣﻊ ﺗﺤﻮﻝ ﺃﺫﻧﻴﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻷﺤﻤﺮ ﺍﻟﺴﺎﻃﻊ، ﺛﺒﺘﺖ ﺭﻭﺯﻱ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺮﺽ ﻭﺍﺳﺘﺠﻤﻌﺖ ﺷﺠﺎﻋﺘﻬﺎ ﻟﻄﺮﺡ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺴﺆﺎﻝ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ.
"ﻻ، ﺃﻡ... ﺃﻧﺎ ﺃﺳﺄﻝ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺨﺺ ﺗﺤﺒﻪ."
"ﺷﺨﺺ ﺃﺣﺒﻪ؟ ﻭﺍﻟﺪﻱ."
ﺃﺟﺎﺏ ﺟﻴﺮﻭﻡ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻣﻬﺬﺑﺔ ﻭﺻﺮﻳﺤﺔ. ﻟﻜﻦ ﺫﻟﻚ ﻟﻢ ﻳﺆﺪﻱ ﺇﻻ ﺇﻟﻰ ﺇﺣﺒﺎﻁ ﺭﻭﺯﻱ ﺃﻛﺜﺮ.
"ﻻ، ﻟﻴﺲ ﻫﻢ."
ﻧﻈﺮﺕ ﺇﻟﻴﻪ ﺑﻌﺪﺳﺎﺕ ﻭﺭﺩﻳﺔ ﺍﻟﻠﻮﻥ، ﻧﻈﺮﺕ ﺭﻭﺯﻱ ﺇﻟﻰ ﺟﻴﺮﻭﻡ ﻭﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ.
"ﻟﻴﺲ ﻭﺍﻟﺪﺗﻚ ﺃﻭ ﻭﺍﻟﺪﻙ... ﺃﻧﺎ ﺃﺳﺄﻝ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺨﺺ ﺁﺨﺮ ﺗﺤﺒﻪ. ﺭﺑﻤﺎ ﺳﻴﺪﺓ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻣﻨﻚ..."
"ﺁﻪ... ﺃﻧﺖ ﺗﺴﺄﻝ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺨﺺ ﻟﺪﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺗﺠﺎﻫﻪ..."
ﺗﻮﻗﻒ ﺟﻴﺮﻭﻡ ﻟﻠﺤﻈﺔ، ﻭﻟﻢ ﻳﻔﻬﻢ ﺳﻮﻯ ﻧﻴﺔ ﺭﻭﺯﻱ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ، ﺛﻢ ﺗﻨﻬﺪ.
ﺃﻟﻘﻰ ﻧﻈﺮﺓ ﺳﺮﻳﻌﺔ ﺧﻠﻔﻬﻢ، ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ، ﺛﻢ ﻧﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺭﻭﺯﻱ ﻭﺃﺟﺎﺏ ﺑﺜﻘﺔ.
"ﻟﻘﺪ ﻭﻗﻌﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻷﻮﻟﻰ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ."
"ﺭ... ﺣﻘﺎ؟ ﻣﻦ؟"
ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻴﻮﻥ ﺭﻭﺯﻱ ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻟﺘﺮﻗﺐ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻧﻈﺮﺕ ﺇﻟﻰ ﺟﻴﺮﻭﻡ.
ﺑﺎ-ﺛﺎﻣﺐ، ﺑﺎ-ﺛﺎﻣﺐ.
ﺑﺪﺃ ﺻﺪﺭ ﺭﻭﺯﻱ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻳﻘﺼﻒ ﺑﺸﺪﺓ.
"ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺔ ﺳﻴﺮﺍ."