جلس السيد لوسيان مع السيد أوسيس في غرفة ما
السيد أوسيس: سيد لوسيان، -كما تعلم- أن ابنك البكر حي، لا أعلم كيف قدمت إلى هنا قبل إنهاء أمره؟
_يجب تحديد الزعيم قبل مراسيم توزيع الدماء القادمة، وطقوسي الأخيرة يجب القيام بها أيضا
_معك حق، سنقيم لك طقوسك ولكن لن يتم تنصيب آندريك وريثا حتى موت كلاودو.
سكت السيد لوسيان يفكر.
وقف السيد أوسيس وقال: سنتولى أمر الوريث الملعون بأنفسنا.
_سيكون ذلك أفضل.
------------------
في إحدى الغرف المملوءة بأدوات التعذيب، تم ربط السيد ألبرت من ذراعيه بعمودين ومن قدميه نحو الأرضية
وظهر له شخص ضخم البنية يرتدي قناعا على وجهه ويمسك سوط عريض وطويل.
سار السيد لوسيان في ممر ما وسمع صوت أخيه يصرخ من التعذيب، توقف قليلا ثم أكمل سيره إلى غرفة أخرى.
جلس على كرسي وأمامه مجموعة من الرسوم الغريبة على الأرض
قال له السيد أوسيس: السيد رون خلف الستارة وسنبدأ الطقوس الآن.
حرك السيد لوسيان رأسه بالموافقة وهو ينظر الى ستارة تغطي مدخل امامه.
------------------
دولة كانا
كانت أيمي تُسرح شعرها أمام المرآة وهي ترتدي ملابس النوم بثوب أبيض قصير وفوقه رداء طويل.
تذكرت حين جلست مع والدها الحاكم وتقول له بتوتر: لقد أخبرني أنه قتل ايرو لينتقم لموت أوتو، لان ايرو من قتله...
الحاكم: سيقول ذلك؛ لتبقي إلى جانبه فدماءنا تجعلهم أقوى بكثير، لكنهم إحياء لقتلنا فقط، قمت بوضعكم في الملجأ لحمايتكم منهم لكنهم وصلوا إليكم قبلي، استطعت إنقاذ ايرو وبالرغم من ذلك وصل إليه ذلك الملعون.
_أبي، أنا لا أصدقه، لا يمكن أن يقوم كلاوس بقتل أوتو، لن يفعل ذلك أبدا.
قطع تفكيرها هواء الشرفة الذي حرك الستائر.
توقفت تنظر انعكاسها في المرآة وحركت رأسها بهدوء إلى الواقف عند الشرفة
وقفت وقالت بهدوء: ماذا تفعل هنا؟سار خطوتين وأجابها بيير مبتسم: جئت لرؤيتك
_ألا يكفيك ما حدث آخر مرة؟
_هل رؤيتك بهذهِ الخطورة؟
_أنت تستخف بي ولكن أعدك أن موتك سيكون على يدي.
تنهد واردف: لا أعلم لماذا لا تصدقين أن أوتو كان أفضل أصدقائي؟
أجابت بحقد: بل إنني أشعر أنك كنت تعذبه لتحصل على دمائه.
أنت تقرأ
أبناء العروش
Vampireسأنقذك الان، وسأنقذك دائماً ،سأكون معك في كل ثانية تعيشها أنا سأعيشها معك، وسأراك تتحطم من الداخل قبل الخارج ،لن ادعك تموت بسهولة ..لن ادعك تموت ابداً ..انت وسيلة انتقامي وسأذيقك من الجحيم مالم تتصوره في حياتك تمت الكتابة بتاريخ: : 2021/11/6السبت ...