خرج اندريك من الحمام وهو يرتب ملابسه ونظر الى كلارا المستلقية والتي تغطي جسدها بملاءة السرير وتنظر الى يديها المتشابكتان بتوتر.
جلس بقربها ولامس ذقنها؛ لتنظر اليه وقال: حبيبتي.
قبلها على شفتيها وقال بحب: انهما كالكرز كما توقعت.
ابتسما لبعضهما واردف: اراكِ غدًا، تعلمين انني تعلقت بك اليس كذلك؟
اجابت مبتسمة: لا تعلم كم انا سعيدة لأنك تحبُني آندريك.
وقف واخذ ربطة عنقه وسار مُغادرًا ويقول: سأشتاق اليكِ.
_وانا ايضًا.
وبعد ان اغلق الباب ظهرت تلك النظرة الحادة على وجهه وقال: سخيفة وغبية.
.
.
.
.في قاعة الضيوف الخاصة بعشيرة ماروس حيث كان الكسيس يجلس برفقة الزعيم رافاييل وكيني وكذلك ألينور.
وقف الزعيم ونظر الى الكسيس الذي وقف ايضًا
امسكه الزعيم من كتفيه وقال: اخبر والدك انني موافق على ان اقتراحه،اثق بما يقوله واثق اننا اذا تعاونا سننجح بكل شيء.
ابتسم الكسيس بسعادة ونظر الى ألينور الي حركت حاحبيها الى الاعلى والاسفل وكأنها تقول "ألم اخبرك"
الكسيس: شكرًا لك سيدي.
أما كيني فتذكر ما حدث في الصباح حين كان يستند بشكلٍ جانبي على احدى اعمدة الممرات وكأنه ينتظر شيئًا ما ثم رفع بصره ليرى من بعيد ألينور وهي تخرج من غرفة ألكسيس وقد نظرا الى بعضهما فسارت بقربه غير مبالية
امسك ذراعها وسحبها اليه قائلًا: كيف تفعلين ذلك؟
سحبت ذراعها منه وقالت بدلال: عندما تجرأ انت على خيانتي مع الخادمات متقصدًا اهانتي، سأهينك بأكبر منها.
اقتربت منه وقالت بخفوت: استمتعت الليلة اكثر من اي ليلة اخرى في حياتي.
تركته يستشيط غضبًا
وعندما جلس معها برفقة الزعيم قبل قدوم الكسيس.
وقف السيد رافاييل وقال: سأرفض عرض الزعبم لوسيان.
كيني: الامر لا يحتاج للتفكير سيدي، انهم يتوقعون موقفنا الحيادي ويأخذون هم كل شيء.
ألينور: أبي، الا تظن ان كلام الكسيس صحيح؟ ليس من الصائب قتال عشيرة كواردوم وجعل البشر يشاهدوننا نقتل بعضنا، حربنا لن تنتهي ابدًا حتى لو حصلت فاريولا او كانا على ما تريدان، دعنا نقف متفرجين ونحصل على اكثر مما قدمت فاريولا لنا.
كيني منزعج: اذا فعلنا ذلك، وقام حاكم كانا بعدم تنفيذ جزءه من الاتفاق فماذا سنفعل؟ سنقاتل عشيرة كواردوم ايضا.
أنت تقرأ
أبناء العروش
Vampireسأنقذك الان، وسأنقذك دائماً ،سأكون معك في كل ثانية تعيشها أنا سأعيشها معك، وسأراك تتحطم من الداخل قبل الخارج ،لن ادعك تموت بسهولة ..لن ادعك تموت ابداً ..انت وسيلة انتقامي وسأذيقك من الجحيم مالم تتصوره في حياتك تمت الكتابة بتاريخ: : 2021/11/6السبت ...