جلست على إحدى الأرائك المخملية على شكل كرسي يشبه كراسي من دار الأوبرا بعد أن وجدته فارغا..
كانت القاعة التي هم فيها الآن واسعة أكثر من التي قبلها أين وزعوا النتائج و التي من الواضح انها كانت قاعة حفلات..
بينما هذه بالتأكيد أنها لهكذا مناسبات كالمسرحيات أو إعلانات مدرسية أو حفل ترحيب كهذا..
كان هناك المئات من التلاميذ الجالسين قبلها و عشرات من الصفوف خلفها..
حين إمتلأت القاعة بالكامل إنطفأت الأضواء كلها إلا ضوء واحد يتسلط على المسرح تزامنا مع مجيء المدير الذي إعتلى المنصة..
"مرحبا بالتلاميذ الأعزاء لهذه السنة الجديدة و لأربع سنوات القادمة شكرا لمجهودكم في الإمتحان الذي كان صعبا بالفعل لكن و بهذا أدركنا ان هناك العديد من المواهب التي كانت في الخفاء.."
صرخ بصوته الجهوري و هو يخاطب المئات من التلاميذ أمامه:
"هذه السنة كان هناك العديد من التلاميذ الذين إجتازوا الإمتحان بجدارة كما أنهم حصلوا على علامات ممتازة بالفعل و هذا يسرني كذلك، هناك أكثر من ستة مئة تلميذ مقبول و أتمنى من أعماق قلبي أن تستمروا على هذا المنوال.."
دوى صوت التصفيق حار إثر كلماته المشجعة و مع توقف التصفيق أكمل:
"قبل أن نشرع في الدوام المدرسي غدا أحتاج إلى أن أشرح لكم بعض القوانين.."
حمل في يده شارة ذهبية يوجهها للطلاب أمامه:
"هذه الشارة هي دليل هويتكم في هذه الأكاديمية، هناك ثلاث أنواع منها الذهبية لأصحاب الثلاث المراتب الأولى و الفضية لمئة مراتب الأولى بينما الباقي سيحملون شارات برونزية.. لي الشرف أن أعطي هذه البطاقات للثلات الأوائل.."
قال و إبتسامة هادئة إعتلت شفتيه و هو يتذكر شكل هاروكا من الوقت الذي سبق:
"صاحبة المرتبة الأولى سميسارا هاروكا تعالي إلى هنا من فضلك."
أوه.. اللعين امام كل هذا الحشود ستخرج.. تبا.. وقفت من مكانها ليحدق بها الجميع بالفعل و حالما رآها المدير إبتسم لها مرة أخرى و هو يشير لها إلى رأسه.. و هي فهمت تلك الإشارة..
اللعنة! هو يطلب منها أن تخلع القلنسوة!!..
ضعطت على قبضتها و هي تذكر نفسها أنهم سينسون أمرها حالما يعتادون عليها.. لا بأس في ان تلفت الإنتباه في البداية في وقت زمني معين.. لابأس في هذا.. لا توجد مشكلة..
ظلت تشجع نفسها بهذا و هي ترفع يدها للأعلى تنزع القلنسوة من رأسها ليظهر شعرها الأحمر و عيونها القرمزية الجميلة..
مشت بكل ثقة نحو المنصة بينما هناك همس خافت تلتقطه أذنها:
"هل شعرها أحمر؟."
VOUS LISEZ
الوردة الحمراء الشائكة
Fantasyجميلة كالوردة.. شائكة كأغصانها.. الحزن.. الوحدة.. الألم.. العزلة.. أكثر المشاعر فضاعة قد يعيشها المرأ.. ما هو شعور ان تفقد شخصا هو الذي منحك مأوى بعد أن نبذك الجميع.. ما هو شعور أن العالم كله يقف في وجه سعادتك او حتى إبتسامة صادقة من شفتيك تمنع...