Part 26

50 3 19
                                    

أعتذر عن الأخطاء الإملائية إن وجدت😓😓لا تنسوا التعليق بين الفقرات تمام🥺🥺.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. أمضت هاروكا الليل بطوله و هي تصنع الدواء داخل غرفتها.. كانت تمتلك كل الأعشاب السحرية النادرة داخل حقيبتها جمعتها أثناء رحلاتها..

حين بزغ الفجر كانت قد إنتهت منه بالفعل.. تحتاج فقط أن تتركه يوم كامل لكي يتماسك قبل أن تعطيه للعم المستغل..

إستلقت على سريرها أخيرا من التعب.. كانت عملية صنع الدواء متعبة تستحق تركيزا عالي المستوى.. خطأ صغير في الكمية و سيصبح خطيرا..

نظرت إلى السقف بشرود قبل أن تخرج من تحت ملابسها قلادة..

كانت القلادة على شكل جوهرة جميلة جدا.. ذات لون أحمر بلوري جميل لكن.. كان هناك فراغ في أحد أطرافها..

لأن هذه الجوهرة في الحقيقة كانت منكسرة.. هاروكا هي من جمعتها كلها واحدة بواحدة..

حتى كادت أن تكتمل.. كانت هذه الجوهرة سحرية.. حين إنكسرت كانت تطفو في الهواء قبل أن تتفرق في جميع أنحاء القارة كالشهب و كل شظية أين رست..

أمضت عاما كاملا و هي تجمعها.. بإختصار هي تستطيع أن تشعر بطاقتها حين تقترب منها.. و لكنها لم تشعر بأي شيء حين دخلت القصر الإمبراطوري.. لذا شكت أن الإمبراطور كان يخدعها..

و لكن و رغم ذلك هي قد صنعت هذا الدواء له.. بسبب كلامه الذي أثر فيها قليلا فقط..

ليس الموت هو الطريقة الوحيدة للراحة..

لم تفهم هذا المعنى كاملا رغم أن الكلمات بسيطة جدا.. هذا ليس لأنها لا تعرفها.. بل لأنها قد آمنت بأن الموت هو سبيل للراحة.. لذا هذه الكلمات قد تغير إيمانها جذريا..

لذا هي لم تفهمها.. و لكن على الرغم من ذلك..

لا يمكنها تجاهل من طلب مساعدتها و خاصة إن كان أحد من معارفها القلائل..

لذا صنعت له هذا الدواء.. و حتى لو لم يكن هناك شضية من هذه الجوهرة كانت ستصنع له الدواء أيضا..

تنهدت بتعب و هي تضم تلك القلادة تغلق عينيها قليلا..

غفت دقائق فقط قبل أن تستيقظ بنشاط تذهب للإستحمام تزيل كل ذلك التعب من جسدها.. و حين إكتملت كل تجهيزاتها و كانت تقوم بإرتداء عبائتها كلمسة أخيرة..

سمعت صوت دقات الباب ليليه صوت إحدهم:

"آنسة هاروكا هل أنت مستيقظة؟ هل نستطيع الدخول؟."

قالت إحداهن من وراء الباب قبل أن تأذن لها هاروكا بالدخول.. كانت عبارة عن عدة خادمات محو أربعة دخلن إلى الغرفة..

في البداية ظنت هاروكا أنه وقت الفطور لذا سمحت لهن بالدخول.. لكن حين رأت في أيديهن دلوامن الماء مع المناشف إندهشت..

الوردة الحمراء الشائكةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant