Part 23

55 5 62
                                    

من فضلكم علقوا بين الفقرات لكي أعلم أفكاركم و ردات فعلكم🥺😓..

.
.
.
.
.
.

مضى يومين و حان وقت الإختبار..

طبعا في هذين اليومين هاروكا لم تخرج من غرفتها و طبعا ليس لأنها متعبة من الأحداث الأخيرة على الحريق أو ما شابه هي فقط.. في ورطة..

نظر الجميع بخلسة إلى ذات الشعر الأحمر التي كانت تقف بعيدا وحدها تستند على العمود خلفها بينما تضم يديها لصدرها مع تلك النظرة الباردة على وجهها..

حتى آيرين التي تقف بعيدا نسبيا عن هاروكا إكتشفت أن مزاج الأخرى في تدهور كلام واحد و ستفصل رأسك عن جسدك بدون مبالاة..

طبعا هاروكا التي إستيقضت في تلك الليلة من الحريق ضحكت بشدة بشكل مجنون بسبب أنها بقيت على قيد الحياة حتى بين تلك النيران السوداء اللعينة..

لكن تلك الحالة دامت ثواني فقط قبل أن يظهر وجه الخالي من أي تعابير مع النظرة الفارغة على عينيها..

هي ليست غبية حتى تعتقد أن ذلك كان مصادفة..

إسترجعت ذكريات اليوم بحيث حين ضربت الباب تحولت النيران إلى اللون الأسود مما يعني أن شخصا ما ألقى تعويذة سوداء على الباب..

و ليست غبية لدرجة عدم ملاحظتها أن تلك النيران لم تلمسها بأي ضرر رغم أنها كانت في قلبها و بالمقارنة مع الفتاة الأخرى لولا تعويذة الحماية على جسدها لأصيبت بجروح خطيرة لذلك هي ساعدتها على الخروج..

بالطبع فهي و حسب هذه الحالة فلن تصاب بأي أذى سوى أن يغمى عليها أو أن الشخص الذي ورطها بهذه الحادثة إما يريدها أن تموت إختناقا و ليس حرقا أو أنه كان يريد أخذها حين يغمى عليها و إن أخبرتموها ما الذي تفضله بين الإثنين..

فقد رأينا أنها إختارت الخيار الأول..

و لكن من الواضح أن الطرف الآخر كان يريد أخذها فحسب بعد أن يغمى عليها مع الحرص على عدم إيذائها و هي لم تستطع أن تفكر إلا في شخص واحد.. الشخص الذي كانوا أولاءك الأوغاد من الوقت الذي سبق ينادونه  بالزعيم..

حسنا لا أحد غيره قد يخطط لمثل هذه الخطط المبتذلة من أجل أخذها.. في الحقيقة هي نست مسألة هذا الزعيم بمجرد أن دخلت إلى هذه الأكاديمية..

و لكن من الواضح أن هذا الزعيم بحيث يقول لها - لا يمكنك أن تنسيني أبدا- و قد وصلت هذه الرسالة إليها حتما..

و لكن من هو بحق الجحيم؟.. ما الذي يريده منها؟.. صحيح أنه و من خلال هذه الحوادث في الممالك الثلاثة السابقة و هذه الحادثة قد بينت أن الزعيم يريدها حية و بدون خدش واحد حتى..

و لكن ما الهدف من هذا.. لا تزال لا تعلم..

و لكن اول شيء يجب عليها فعله هو إيجاد الفأر المختبئ في هذه الأكاديمية و القبض عليه..

الوردة الحمراء الشائكةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant