بدأت بالمشي في الرواق الذي وصته بها تلك الموظفة و بالفعل وجدت القاعة.. دخلتها قبل ان تلاحظ عدة وجوه مألوفة..
إنهن النبيلات من الوقت الذي سبق!!.
هذا من حسن حظها.. فهي لا تعلم كم يجب عليها أن تحصل على النقاط لكي تنجح دون أن تثير شكوك أو أنظار الآخرين..
جلست في مكانها تزامنا مع دخول العديد من الطلاب سواء كان عاميا أو نبيلا و هذا تصرف ذكي بالفعل من المدير كليريفان..
بحيث يقول بطريقة غير مباشرة أنك سواء كنت عاميا أو نبيلا فهو نفس الشيء بالنسبة لي.. لذا هو يرفع ثقة العامة و يكسر غرور النبلاء..
حين إمتلأت القاعة دخل بعدها شخص يبدو في الخمسينات من عمره... توجه نحو المكتب و إستدار لهم.. هالته السحرية القوية التي تصدر منه تفرض عليك إحترامه مما يفسر لما الجميع ينزلون رؤوسهم للأسفل دون أن يشعروا حتى..
صمت رهيب حل بالمكان، نظر الأستاذ إلى الجميع الموجودين هنا واحد بواحد و لم يستطع أن يلمح وجوههم بسبب إنحنائهم ما عاد واحد أو واحدة لا يعلم جنسه بعد بسبب تلك القلنسوة التي تغطي جميع ملامح وجهه لا يظهر سوى ذقنه..
كان ينظر إليه مباشرة و هو يضم يديه إلى صدره.. لم تتزحزح عيناه أبدا و هو دهش.. من هذا يا ترى؟..
أخفض ضغط هالته ليرفع الجميع أعينهم و يقابلوه مباشرة.. بعدها إنقلب ذلك الصمت إلى ضوضاء عالية من الهمس بين الموجودين..
" أليس هذا آرون ماسيلدا!!. "
"يا إلهي!! أليس من السحرة الذين شاركوا في الحرب قبل عشر سنوات و منح ترقية مباشرة من الإمبراطور!!."
"حسنا سمعت شائعات أنه أستاذ في هذه الأكاديمية و لكن لم أكن أصدقها!."
"إذن الشائعات صحيحة!!."
"ماذا إذا كانت الشائعات صحيحة.. فقد سمعت أنه أصرم أستاذ فيها."
"نعم حتى أنا سمعت أن كل الصفوف التي كان يقوم بتدريسها قد رسبت بجدارة."
"إذن..."
إبتلع الجميع ريقهم و عم الهدوء في الأرجاء مرة أخرى.. حمحم الأستاذ ينظف حلقه و يجلب أنظارهم قبل أن يقول:
"مرحبا بالتلاميذ الجدد.. أنا آرون ماسيلد الأستاذ المسؤول عن التدريبات على السحر و الجرعات السحرية.. لا تقلقوا لست الأستاذ المسؤول عنكم فقط سأختار النخبة منكم.."
تنهد الجميع برلحة عند سماع كلامه.. من بحق الجحيم قد يقبل أن يدرس تحت إشراف هذا المعلم!!.
VOUS LISEZ
الوردة الحمراء الشائكة
Fantasyجميلة كالوردة.. شائكة كأغصانها.. الحزن.. الوحدة.. الألم.. العزلة.. أكثر المشاعر فضاعة قد يعيشها المرأ.. ما هو شعور ان تفقد شخصا هو الذي منحك مأوى بعد أن نبذك الجميع.. ما هو شعور أن العالم كله يقف في وجه سعادتك او حتى إبتسامة صادقة من شفتيك تمنع...