الفصل الواحد و العشرون || أنا أغار.
_______
THE WEEKEND X DOJA CAT.
ONE OF THE GIRLS X STREETS.أتعايش وسط مغامرة من نوع خاص مع السيد جيون و الذي بدوره لم يكتفي من لمسي في كل مكان يقبع بجسدي، شفتاي، فكّي، عنقي، كتفاي و نهداي، بطني و أنوثتي.
تلك المنطقة تمتاز بحساسية عظمى، كان يُسيء الوضع بتفريق لمساته عليها مُبعثرا كل الأحاسيس الفائضة بداخلي و خارجي بينما في نفس الوقت كان يجيدُ التظاهر بأنه لا يقوم بأي شيء في حين أنّ يديه كانت تفعلُ بي العجائب.
ارتكزتُ على فخذه بتدويري لكفّ يدي تزامنا و انفتاح ثغري بنشوة أثناء لحظة إقحامه لسبّابته وسط طيّاتي الرطبة، حرصتُ على أن لا أخطف الأنظار بملامح وجهي التي أوشكَت على فضحي و فضحنا معا.
-سيد جيون!
لعق مقدمة ظهري بطرف لسانه هامسا لي بجوار أذني.
-عيونه.
تمسّكت بيده التي قامت بدخول منطقتي في حين أنّ يدي الأخرى لا زالت مرتكزة على عضلة فخذه المتين.
-الفستان ارتفع.
ضرب كلامي على عرض الحائط بإستمراره في إقتحام منطقتي بتلك الأصابع المتمردة، لم يكن بمقدوري لمح شكل وجهه أثناء مُداعبته لي، كنتُ ألتقطُ أنفاسي بروية كي لا أنكشف بسهولة.
-لا زال بصري يمتلأُ بجمال ما يحتويکِ في كل يومٍ يمضي بحياتي، أنتِ ملكي يون.
افترستُ فخذه بأظافري حين دفع سبّابته بداخلي و كأنّ عيون من بالحفل لن تتجه صوبنا، كنتُ غارقة في خوفي وسط تحليقي بالسماء بفضل ميعاد نشوتي العظيمة.
-هل أتوقف صغيرتي؟
ناظرتُ ظهر ماري بذبول أثناء احتسائها للمشروب، بإمكانها أن تستدير في أي لحظة، ستلمحُ باطن فخذاي الفاضح بما في ذلك يد زوج عمتي و هي تقتحمُ أنوثتي بدون اكتراث للعواقب السيئة التي بإمكانها أن تحدث.
حرّكت رأسي بنفي فالشعور الذي أهداني إياه لا يُضاهى بثمن، تعمّق بداخلي حين قلّص من طوله و تركّز بفكّه فوق كتفي العاري.
-كيف بإمكانکِ تحمّل كل هذا المقدار العارم من النشوة و هو يلتهم منطقتکِ من دون أن تلتوي صغيرتي؟ أنتِ تفيضين و تغرقين فهل ستكونين على طبيعتکِ بعد أن أسحب يدي؟
لهثتُ بصوتٍ شبه مسموع، كان ذلك بعد أن لمحتُ اقتراب جانغ لي بجوار ماري.
أنت تقرأ
THE CURSE OF SEXTY NINE.
Lãng mạn[ S E X U A L C O N T E NT ] لم أتوقع بأنّني سأنْجذب لـِزوْج عمّتـي الأربعيـني بمُجرد تصادم سُبُلِ طُرقاتـنا في تلك الليلة و هِي ليلة مُقدّسة بالخطـايا الحمراء التي خلّفت مِن ورائها عقَـبات جسـيمة لم تُــوضع بالحُسبـان. زَوْجُ عمَّتِي أَرهَقَ أنوثَ...