THE CURSE OF SEXTY NINE [25]

61.3K 955 204
                                    

الفصل الخامس و العشرون || مشاعر مختلطة.

_______

وضعيتنا المُخلّة للحياء قادَت كِلانا للتمادي دون إدراك، رغبتنا في تشبيع شهواتنا لم تنطفئ بل اشتعلت و توهّجت بفَضل الإثم المُحرّم الذي أفسدنا.

الوقت ينقضي و نحن لا نزالُ نتسابقُ معه بكل جهد قصد تلبية الرغبات لبعضنا البعض، حينما أمرني بالإسراع لم أتردد و لو للحظة بل واصلتُ تعديل جلستي فوقه بعد رفعي السريع للفستان.

-أتوق لغرسه بالداخل لأنکِ مبتلة و للغاية صغيرتي، رؤيتکِ و أنتِ منتشية بهذه العيون تجعلُني فخورا برجولتي.

اعتصر جوانب فخذاي بعنف كان قد بعث القشعريرة لسائر جسدي، همستُ بعذاب.

-أنا غارقة بالفعل.

تمايلتُ عليه ببطء حريص جعل من ملامحه تنتشي لأبعد حدّ.

-طريقة قفز نهديکِ أمامي و على المُباشر تقودُ عقلي لتمزيق ذلك الرحم الضيق.

كمّش حاجبيه بنشوة، حركتي السريعة كانت قد أثارت قضيبه لوهلة، أصبحتُ أُؤثر عليه بسهولة في حين نُطقه بتلك البحّة.

-نحن نتضاجع بطريقة غير مباشرة للمرة الرابعة أو الخامسة.

تزحلق بؤبؤه ناحية طرف عيناي بذبول.

-ذكّريني.

تنفستُ بهيجان رقيق، كان إيقاع ارتطام أجسادنا مُطرب كالموسيقى الإسبانية.

-ما ارتكبناه من قبل كان بتصرفاتٍ هستيرية و غير متزنة لدرجةِ أنني تناسيتُ عدد المرات.

ناظرني بتلك العدسات العسلية التي كانت على وشك بلوغها للنشوة، كنتُ أنا أيضا في طريقي لتذوق المتعة.

-لن أنسَ ما دار بيننا حتى و إن كان ذلك على جُـثّـتي.

أنهى آخر مخارج حروفه بلهث حارق تزامنا و ظهور التجاعيد على مستوى الفراغ القابع بين خطوط حاجبيه، فعلتُ المثل لكن بتأوُّه أنثوي و بنُطق اسمه المثير.

-جونغكوك!

بلغنا ذروة المتعة في نفس الوقت و بوضعية إباحية غير لائقة، سرعان ما تمدّدت فوق صدره بتراخي شديد.

-أحسنتِ صُنعا فريستي.

أضاف و هو يمسحُ بيديه خلف عنقي بحنّية.

THE CURSE OF SEXTY NINE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن