THE CURSE OF SEXTY NINE [29]

75K 1.1K 430
                                    

الفصل التاسع و العشرون || اتحاد جسدين.

_______

THE WEEKEND "EARNED IT".

لم أتوقع بأنّني سأنْجذب لـِزوْج عمّتـي الأربعيـني بمُجرد تصادم سُبُلِ طُرقاتـنا في تلك الليلة و هِي ليلة مُقدّسة بالخطـايا الحمراء التي خلّفت مِن ورائها عقَـبات جسـيمة لم تُــوضع بالحُسبـان.

هو الرجل الوحيد الذي شغل تفكيري عن الباقي و أرغمني على تجربة كل ما هو محرم و فاحش و يستدعي ارتكاب أعظم الذنوب و الخطايا.

كان لصوت نبرته وقعٌ مطرب أثار غرائزي بلا هوادة، لون عسليتيه المُشعّ و أنفه المدبب و شفتيه المحمرّة كانت تُرغمني على مبادلته حرب القبلة و بكل تخدّر.

-شهية.

امتص عنقي بنهم مُلصقا نهداي بمقدمة صدره فأصبح التلاحم بيننا يشتعل، زفر لهيثه فجأة ممّا قادني ذلك لفتح عيناي ببطء و ذبول.

-لن أُسامح نفسي إن أصابکِ مكروهٌ آخر في غيابي، سأعيشُ في دوّامة تأنيب الضمير طوال حياتي صغيرتي، كم تمنيتُ لو كنتُ معکِ في ذلك اليوم.

تلمّست وجنتيه بخفة.

-لقد كنت معي جونغكوك.

أمال رأسه على جنب بندم، قد سبق لي و أن اكتشفتُ مراقباته الخفية لي منذ عودتي إلى أرض الوطن.

-لكنني لم أدخل معکِ.

عقّد حاجبيه بيأس.

-لا زلتُ أشعر باللوم على كل لمسة استقبلَها جسدکِ من غير أن يستقبلها مني أنا خصيصا.

كان يقصد اعتداء ابن شقيقه عليّ.

-يكفي بأنّ ما جرى قد مضى و انتهى.

داعب شفتاي بشفتيه و هو يتنفس بهيجان.

-لقد تكفّلت بأمره و جعلته يدفع الثمن غاليا بسبب تخطّيه للحدود الحمراء التي بحياتي.

رمشتُ بقلق.

-مالذي فعلته سيد جيون؟

كان يعتصر فخذاي بعنف بينما في الجهة الأخرى فقد حاول و بكل جهد أن يغوص بقضيبه ضدّ أسفلي.

-اشتكيتُ عليه في مركز الشرطة و طلبتُ منه دفع غرامة باهظة بالإضافة إلى أنني صفعته و ألقيتُ عليه توبيخا ثم أمرته بمُغادرة البلد من دون أن يفكر في الرجوع.

THE CURSE OF SEXTY NINE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن