THE CURSE OF SEXTY NINE [34]

63.5K 1K 232
                                    

الفصل الرابع و الثلاثون || تحت المطر.

_______

خطرَت على بالي مهام أخرى سيتوجب عليّ القيام بها في هذا اليوم عدا لقائي مع والدة حبيبي و التي لم أحسب لمجيئها حسبان.

حملقتُ به و الصدمة تكتسي ملامحي إلى أن أبعدته بخفة و فصلتُ ظهري عن السرير.

-أخبرني بأنها مجرد مزحة صباحية أرجوك.

قهقه بخشونة على وضعي المرزي و صدمتي العارمة.

-لقد اتصلَت بي عندما كنتِ نائمة و أعلمتني بوصولها إلى المطار باكرا لهذا لم يتسنّى لها التواصل معي البارحة، تفاجأتُ بقدومها طبعا لكن لم أكن أتوقع بأن تكوني مصدومة لهذا الحدّ.

غلّفت جسدي العاري باللحاف الحريري ثم غادرتُ السرير و رحتُ أخطو يسارا و يمينا بتوتر بليغ.

-هل توقعتَ مني أن ألتزم بالهدوء لأنني سأسمح لوالدة حبيبي برؤيتي و لأول مرة من دون سابق إنذار؟

كان مستلقي على عضلة ذراعه يراقبني بشرود.

-من حقکِ أن تتوتري لأنني أُشبهها في كل شيء.

عقّدت حاجباي و هتفتُ بتذمر.

-جونغكوك!

قهقه بصوتٍ رنّان خشن من خلاله قادني للتركيز في كلامه.

-ستتجهزين بكل عناية و ستتحلين بالثقة الكافية بصفتکِ امرأتي و حب حياتي الوحيد و أنا بدوري سأتكفّل بتقديمکِ لها من دون توتر و لا تردد، حتما ستُعجب بکِ لهذا عليکِ أن تثقي بي و بنفسکِ أيضا.

استفقتُ من دوامة تركيزي و إعجابي بما قاله بفزع عندما خطر على بالي إجتماع العمل.

-اليوم هو اليوم الذي سيحدّد ميعاد حصولي على الترقية سيد جيون، لقد خططتُ لتفاصيل النقاش في الإجتماع مع المدراء المهمين قبل حفل الزفاف و سيتوجب عليّ أن أمنحه كامل وقتي في هذا الصباح كي أستعد له جيدا، نسيتُ إخبارك عنه ليلة أمس.

استفاق من السرير لكنه لم يغادر سطحيته ثم ناظرني بتقطيبة خفيفة على حاجبيه.

-لا بأس سأطلب من فريق العمل تأخير الإجتماع لساعة إضافية هل هذا مناسب؟

تنهدتُ بضيق ثم تأففت.

-سأتسبّب في جعلهم ينتظرون قدومي لحين تفرُّغي من الموعد المهم، أشعر و كأنني مجرد أنانية بنظرهم.

THE CURSE OF SEXTY NINE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن