همس لوكاس، الذي كان يجلس بجواري مباشرة، "كيلي".
أدرت رأسي لألقي نظرة عليه ورفعت حاجبي لأقول ، ماذا؟ ~ كنا في مادّة حساب التفاضل والتكامل، والسيد بينسون أستاذنا، كان يهمهم بصوت خافت عن التفاضل للدوال المثلثية في المقدمة.
بعد هذا الفصل، لم يكن هناك سوى واحد آخر قبل انتهاء اليوم الدراسي.
كان يومي الخامس، وتعرفت بالفعل على بعض الأصدقاء الجيدين، وكان لوكاس أحدهم. لعبة صلة القرابة مع أديسون دورًا كبيرًا في ذلك، لأنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أكون صديقة لمثل هذه المجموعة المشهورة.
رمى لوكاس رسالة على مكتبي، وسقطت فوق الكتاب المدرسي مباشرةً. التقطتها وفتحتها. نحن سنذهب إلى محل المثلجات بعد المدرسة. تريدين المشاركة؟~
كان أول سؤال خطر ببالي هو، من هم "نحن"؟ ~
على الرغم من أنني جلست مع طلاب مشهورين، إلا أنني ما زلت لست محصّنة ضد النظرات الانتقادية؛ في الواقع، جعلني قربي منهم أكثر في دائرة الضوء ومركز الانتباه.
كرهت الانتباه لأن أي انتباه وجه إلي لم يكن جيدًا، خاصة منذ ذلك اليوم ~.
لم أكن أريد أن أكون وسط مجموعة تنظر إلي بسخرية أو تضحك فيما بينها ويشيرون نحوي، وكان بعض الأشخاص الذين يتسكع معهم لوكاس وأديسون من هذا النوع.
رفعت بصري وتوجهت عيناي تلقائيًا نحو جيمس، الذي كان يجلس على الجانب الآخر من لوكاس. كانت عيناه الضيقتان موجهتين بالفعل نحوي، والاستياء من مجرد وجودي يتسرب منهما.
عجزت عن تحمل حدة نظرته، فأخفضت بصري، ونظرت إلى الرسالة مجددًا. كنت أعلم أن كلمة "نحن"، تشمل جيمس بالتأكيد.
لطالما كان هو ولوكاس صديقيْن مقربيْن، وحيّرني كيف أن شخصًا لطيفًا مثل لوكاس كان أفضل أصدقاء لابن الشيطان نفسه.
لا أدري. أديسون ستعيدني للمنزل، كتبت على ظهر الورقة ودسستها على مكتب لوكاس. رمقت جيمس مرة أخرى، وكانت نظرته موجهة الآن إلى لوكاس.
كلمة غير مرتاحة بالكاد وصفت ما شعرت به كلما كنت في صفهما خلال حصة حساب التفاضل والتكامل.
حاول لوكاس دائمًا إشراكي في محادثاتهما، لكن إهانات جيمس الساخرة جعلتني أنعزل و أنسحب.
في المرة السابقة، طلب لوكاس مساعدتي في حل مسألة من واجب كنت انتهيت من حله بالفعل في المنزل.
لكن في اللحظة التي أمسكت فيها بالقلم، أصبحت مدركة جدًا لنظرات جيمس علينا- بينما كان يتكئ بلا اكتراث على المكتب الذي أمامي مباشرة - اختفت كل فكرة متماسكة من ذهني، تاركة إياي أحدق في الورقة بعقل فارغ تمامًا.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...