مدرسة جينكينز الثانوية كانت مهووسة بكرة القدم الأمريكية.
كانت المدرجات في ملعب مدرستنا مكتظة لآخرها، لم يتبق شبر واحد فارغ بين أي شخصين.
كما لاحظتُ بعض الوجوه غير المألوفة بين الجمهور، وأخبرني مات أنهم طلاب من مدرسة ويستفيو الثانوية، منافسينا الليلة.
كان الملعب يعجّ بهتافات عالية وحديث مبهج. ارتدى الكثيرون قمصانًا سوداء تحمل شعار مدرستنا، حتى أن البعض حمل لافتات بشعارات تشجيعية للفريق.
كان الجو مفعمًا بالحياة، وشعرت أنني جزء من شيء كبير.
لم أر قط هذا القدر من الحماس حتى لأكثر المباريات المنتظرة في مدرستي السابقة، ناهيك عن مباراة ودية في بداية الموسم مثل التي كانت على وشك أن تحدث في جينكينز. يأخذ الناس كرة القدم الأمريكية هنا على محمل الجد.
قالت لولا وهي تبتسم لي "تبدين جميلة". كنا نجلس أنا وهي ومات على المدرجات. كانت الساعة الخامسة مساءً والمباراة على وشك البدء. "أحب التّنورة. هل اشتريتها مع أديسون وسادفي؟"
"نعم"، أومأت برأسي وأنا أخجل قليلاً من مجاملتها.
كنت أرتدي بلوزة حمراء برقبة وتنورة واسعة اشتريتهما مع الفتيات يوم الأحد، وأضفت سترة من الجينز لأن الطقس بدأ يميل إلى البرودة.
"شكرًا. أنت أيضًا تبدين رائعة". قلت، وكانت حقًا رائعة. ارتدت ملابس سوداء بالكامل مع قميص ميتاليكا مطوي داخل بنطال الجينز ذو الخصر العالي. ناسب هذا أسلوبها الغامض.
بعد المباراة، سنذهب للحفلة في منزل جيمس، لذلك كان الجميع يرتدون ملابس تناسب المناسبة.
كان والدي متخوفًا من السماح لي بالذهاب إلى حفلة أخرى، ولكن بمجرد أن ذكرت له أنها ستكون في منزل جيمس، خفت نبرة شكواه.
مع أنّ الأمور سارت كما تمنيت، لكنني لم أحب الطريقة التي أُعجب بها والداي بجيمس.
على أية حال، ليس لدى أبي ما يدعو للقلق. لن أشرب في الحفلة لأنني عرضتُ أن أكون السائقة لأديسون وسادهفي.
لدي رخصة تعلّم قيادة، وطمأنتني أديسون أن ذلك كافٍ في برادفورد إذا كنتُ أجيد القيادة ولم أتسبب في أي مشاكل.
منذ عامين، كانت أديسون نفسها تقود في جميع أنحاء المدينة بحوزتها رخصة تعلّم القيادة فقط.
سبب آخر يدفعني لعدم الشرب هو أن أبقى متيقظة. قد أذهب إلى عرين الذئب، لكن هذا لا يعني أنني أريد أن يتم التهامي.
كانت تجربتي في منزل كيث كافيةً، وذلك عندما قال لي جيمس كلمات مهينة.
هذه المرة، سأحافظ على تركيزي وأتجنبه بدلًا من استفزازه بفعل شيء غبي... مثل تقبيل لوكاس.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...