بخخ!"
قفز لوكاس، وضرب رأسه بباب الخزانة الخاصة به. "آوتش!"
ضحكت عندما استدار لينظر إلي غاضبًا.
"هذا مؤلم!" دلك جانب رأسه.
"ليس من اللطيف أن تتعرض لهجوم خفي، أليس كذلك؟" مازحته.
"منذ متى أصبحتِ المُعاقِب؟" تذمر لوكاس واستدار مرة أخرى لإغلاق خزانته.
"منذ أن تعلّمت أن الانتقام حلو جدًا."
"أديسون تؤثر عليك بشكل سيء." نظر إليّ، وهو يعقد حاجبيه كمدير مدرسة يوبّخ الطلاب.
"وأنت من تقول هذا؟"
تراقصت ابتسامة على شفتيه هددت بتدمير واجهته الجادة. "حسنًا، كشفتيني." ضحكتُ، وابتسم أخيرًا.
"لنذهب. لا أستطيع الانتظار لأملأ معدتي بالطعام الشهي من كافتيريا المدرسة". قال بسخرية.
"انتظر." أوقفته. "أريد أن أتحدث معك." حان وقت الغداء، وكانت معدتي تقرقر من الجوع لأملأها بطعام المدرسة اللذيذ أيضًا. لكن كان عليها الانتظار قليلاً. كنت في مهمة.
جلس لوكاس هذه الأيام على طاولتنا مع الفتيات، لكنني أردت التحدث معه على انفراد. هذا ما دفعني لأخذ الطريق الطويل والبحث عنه مبكرًا.
أومأ لوكاس برأسه وحدق بي لأبدأ.
"الأمر يتعلق بجيمس."
"ماذا فعل ذلك الوغد الآن؟!" لاحظت قبضته تشتد. لم يعجبني رد فعله الغاضب عند ذكر اسم جيمس. لا يجب أن يكون الأمر كذلك.
"لم يفعل أي شيء، ليس أي شيء سيء على الأقل" أوه، فعل الكثير من الأشياء، لكنها لم تكن سيئة على الإطلاق.
حاولت إخفاء الاحمرار على خدي وأنا أفكر كيف ساعدني جيمس في منزله أو عندما قبّلني ذلك اليوم في المدرسة.
"أعني بشأنك وبشأن جيمس. أنتما تتصرفان بسخافة بالاستمرار في الشجار."
كنت أريد من لوكاس أن يتصالح مع جيمس بالفعل. كانا يطيلان شجارهما لفترة طويلة جدًا.
على الرغم من أنه ليس من حقي التدخل، إلا أنني شعرت بالمسؤولية، لأنني في النهاية كنت –نوعًا ما-- سبب خلافهما.
لم أكن مهتمة بلعب دور الأم، لكن ربما يمكنني التأثير على لوكاس قليلاً من أجل التخلي عن عدائه. كانا صديقين منذ الطفولة.
يمكنني أن أرى لوكاس يعاني لعدم وجود جيمس بجانبه. بالتأكيد، كان لديه العديد من الأصدقاء، لكن جيمس كان شخصه المفضّل.
كان موسم كرة القدم الأمريكية قادمًا أيضًا. لم أكن أعرف ما إذا كان بإمكانهما إبعاد عداءهما عن الملعب، لكن من المؤكد أن الأمور ستكون أسهل لو لم يكن بينهما ذلك العداء من الأصل.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...