مر يومان، وما زال جيمس لا يعرف أنه كان من المفترض أن نعمل معًا على هذا المشروع.
يوم الثلاثاء، لم تسنح لي الفرصة في صف اللغة الإنجليزية، الذي كان بعد الغداء، لأنه كان مشغولاً بالسخرية مني، ونسيت أمر المشروع بينما كنت أغرق في إهاناته.
في اليوم التالي، رأيته في الردهة مع رفاقه في فريق كرة القدم الأمريكية. قررت إنه من الأفضل عدم إذلالي أمام باقي الفتيان.
تكررت نفس القصة القديمة في الفصول الأخرى التي كان فيها، بما في ذلك حساب التفاضل والتكامل، حيث كان لوكاس حاضرًا أيضًا.
جاء يوم الخميس، وكنا في درس الحاسوب بعد الغداء مباشرة. لذا قررت أخيرًا إبلاغه بالأخبار الرهيبة في المختبر.
ولكنه لم يحضر. أخبرني لوكاس أن المباراة ستقام الأسبوع المقبل، وكان المدرب يجري المزيد من التدريبات. ربما يكون هذا سبب غيابه.
من المؤكد أن السيدة جرين لن تكون سعيدة لأن المدرب مارتن جعل الطلاب يتغيبون عن حصتها مرتين، مع أنها لن تستطيع فعل الكثير حيال ذلك في مدرسة تضع كرة القدم الأمريكية على قاعدة عالية.
يمكنني إخبار جيمس لاحقًا. أو ربما كان بإمكاني ذلك، لو لم يكن تجنبه كالطاعون يبدو أكثر جاذبية.
حسنًا، كان عدم التواصل خطأي جزئيًا.
غدًا يوم الجمعة. سيكون من الأفضل عدم تأجيل الأمر وإخباره بذلك قبل عطلة نهاية الأسبوع.
الآن، كنت في غرفة نومي، أرسم تصميم موقعنا الإلكتروني في دفتر ملاحظات. بدأت بالفعل في مشروع لم يكن شريكي يعرف عنه حتى.
بعد العشاء، لم أستطع النوم، لذلك قررت إنجاز بعض العمل. كان تصميم الموقع مهدئًا وساعدني على تهدئة التفكير الزائد.
حرصت على عدم المبالغة في الأسلوب والميزات والاحتفاظ بالبساطة كونه مشروعًا لمدرسة ثانوية.
اطّلعت بالفعل على مواقع مختلفة للمطاعم والمقاهي بحثًا عن أفكار ومخططات لونية عامة.
رن هاتفي، الذي كان يوجد على السرير بجانبي. فتحته ورأيت رسالة نصية من رقم غير معروف.
غير معروف: متى كنتِ تخططين لإخباري عن المشروع يا خنزيرتي؟
قرأت الرسالة خمس مرات على الأقل. كان هناك شخص واحد فقط يناديني بـ خنزيرتي: جيمس. لا، لا، لا! كيف حصل على رقمي؟
كنت على وشك أن أرمي هاتفي من النافذة عندما رن مرة أخرى.
جيمس:أم أنك كنتِ تخططين للقيام بكل العمل بنفسك للحصول على الفضل؟
لم أكن أدرك أنني نهضت من سريري وكنتُ أتحرك ذهابًا وإيابًا داخل الغرفة. نعم، جعلني متوترة لهذه الدرجة.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...