كانت بعد ظهر يوم السبت عادة ما تخصص للكسل ولغسل تعب الأسبوع بأكمله.
لكن اليوم، لم تأتِ الراحة بسهولة عندما كان عقلي يعصف بالأفكار، غير قادر على الهدوء لثانية واحدة. وكان السبب وراء ذلك، صدق أو لا تصدق، جيمس.
لم أستطع التوقف عن تكرار القبلة العاطفية التي تشاركناها الليلة الماضية والتفاعل المؤلم الذي تبع ذلك في عقلي.
ما زال قلبي يرفرف عندما أفكر في مدى روعة شعور شفتيه ضد شفتي.
لم يكن لدي الكثير من الخبرة، تم تقبيلي مرتين فقط، لكنها بلا شك تلاشت مقارنةً بمهارة جيمس.
في أعماق وعيي، شعرت أنه لن يكون هناك أحد قادر على منافسته، وهذا كان خبرًا كارثيًا بالنسبة لي لأن تكرار قبلتنا مرة أخرى كان أمرًا لن يحدث أبدًا.
الكلمات الحادة التي تبادلناها محت الاحتمالية الضئيلة التي كانت لدينا للبدء من جديد. كرهت كيف كان غير نادم على كل الإساءة اللفظية التي ألقاها عليّ.
بالنسبة له، تلك التعليقات المهينة لم تكن جدية.
يبدو أن استهدافي بسبب جسدي كان مجرد متعة غير ضارة بالنسبة له، لكن بالنسبة لي، كل تعليق ساخر كان سكينًا يقتطع من احترامي لذاتي قليلاً قليلاً، تاركةً إياي كتلةً من انعدام الثقة في النفس.
لم أكن أرغب أبدًا بأن أصبح حساسة لهذه الدرجة، لكن بعد مواجهة التنمر على شكلي طوال سنوات مراهقتي، صرتُ كذلك. لذا، فإن كلمات إهانته طعنتني حيث يؤلمني أكثر.
من المذهل أنني وقعت في حب جيمس.
عدتُ إلى المنزل من عند أديسون حوالي الساعة التاسعة صباحًا. مرّ ما تبقى من الصباح بسرعة بينما كنت أستحم وأتناول وجبة الإفطار وأقوم بمهامي المعتادة.
بكيتُ بما فيه الكفاية الليلة الماضية حتى أنه لم يتبقَ لديّ المزيد من الانهيارات، لكن ما زلت عالقةً بأحداث الحفلة. ولكي أمنع عقلي من الجنون بفرط التفكير، أغرقتُ نفسي بالواجبات المدرسية، رغم أنه حوالي الساعة الثانية ظهرًا الآن، الوقت الذي كان يفترض أن أكون فيه غارقةً في قيلولة بعد الظهيرة، وخاصةً بعد الليلة المجهدة التي مررتُ بها.
لكن يبدو أن استراتيجية إبقاء عقلي مشغولًا لا تنجح، لأنه كل بضع دقائق، تنحرف أفكاري عائدةً إلى جيمس.
أنا بأمسّ الحاجة إلى استراحة منه
كان هاتفي بجانبي على السرير، فرن. فتحته لأجد رسالة نصية من أديسون.
أديسون لا تخبريني أنه بالفعل ما أعتقد!
جحظت عيناي عندما رأيت تحتها صورة مأخوذة من إنستغرام. كانت صورة لجيمس وأنا نتبادل القبلات بجانب المسبح. احمرّ وجهي خجلاً لرؤيتنا حميمين إلى ذلك الحد بجسدينا الملتصقين وشفتينا المتشابكتين بحرارة.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...