لاحظت القليل من الذهول في عين جيمس عندما رمقني، وكانت نظرته أكثر شراسة من أي وقت مضى.
استمرت الفتاة الشقراء اللطيفة التي كانت تجلس بجانبه في الكلام، لكنه لم يعد يبتسم أو يبدو أنه ينتبه كما كان من قبل.
زحف الرعب في جميع أنحاء جسدي بينما كانت عيناه الداكنتان تفحصني من الرأس إلى أخمص القدمين، مما جعلني أشعر بعدم الثقة أنني عارية.
كان الأمر كما لو أنه فعل ذلك عن قصد لتعذيبي.
ظهرت سادفي أمامي، وسدت رؤيتي لجيمس. "كيلي، هيا. لنثمل." أمسكت بيدي وبدأت تجرني عبر حشد من المراهقين المخمورين.
"لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة بالنسبة لي. والداي سيجن جنونهما."
قالت أديسون وهي تتذمر وتمشي خلفنا "لا تدعي هذه الفرصة تضيع". شعرت بالسوء تجاهها، لو كان لدي رخصة قيادة، لكنت عرضت أن أكون السائقة لهما.
"سأخبر والديكِ أنك ستقضين الليلة في منزلي. فقط استمتعي."
أومأت برأسي، مستسلمة لضغط الأقران. لم أكن أريد أن أكون مفسدة للحفلات. وقليل من الكحول لن يتسبب في أن يتبرأ مني والداي على أي حال.
بينما كانت سادفي تقودنا إلى المطبخ، ألقيت نظرة خاطفة أخرى في اتجاه جيمس. فكرة سيئة.
~
كانت عيناه الضيقتان تتبعني بالفعل.
كان الآن يميل على مسند ظهر الأريكة، ورجليه متباعدتين وذراع واحدة ملقاة بشكل عرضي على جانبه بينما لا تزال الأخرى تحمل مشروبه. بدا ملكيًا.
لم تعد تلك الشقراء تتشبث به - انتقل اهتمامها إلى رجل آخر على جانبها الآخر. لكن جيمس لم يبدو منزعجًا من ذلك.
كان أكثر اهتمامًا بي، بدا مثل مفترس يدرس فريسته. نظرت بعيدًا وأسرعت خطواتي، وشعرت وكأنني تلك الفريسة.
حاجباي ارتفعا عندما رأيت الكثير من الزجاجات المصنفة على طاولة المطبخ الجرانيتية. "مذهل. أشعر بالسوء الشديد لكسر ثقة والدي".
قالت سادفي وهي تمزج السوائل من زجاجتين في كوبين وناولني أحدهما "استرخي. أنا متأكدة من أن والدك كانت له أيام مجنونة خاصة به".
"شكرًا." وجهي تجعد قليلاً عندما أخذت رشفة. كان المشروب مريرًا.
بينما لم أكن أشرب كثيرًا، كنت أحيانًا أسرق رشفة أو رشفتين من الويسكي من خزانة والدتي، وتفوق مشروب سادفي عليه في المرارة والرائحة القوية.
صاح صوت مألوف "كيلي!".
التفت للخلف لأجد لوكاس يدخل المطبخ بابتسامة مشرقة على وجهه.
كان يرتدي قميصًا أسودًا وأحمرًا وسروالًا قطنيًا بنيًا داكنًا. بدا لاعب خط الوسط لدينا وسيمًا كالعادة، لكنه أيضًا في حالة سكر قليلاً. ابتسمت له ابتسامة عريضة.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Storie d'amoreهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...