نظرت إليه في حيرة، وحاولت تجاهل ذلك الدفء الغريب في قلبي والناجم عن لمسته.
يبدو أن ارتباكي كان مسليًا بالنسبة له لأن نظرته الشرسة خَفت، و ظهرت علامات التعالي المعتادة على وجهه.
قال "إذا ابتعدتِ عني، كيف سأعطيكِ جولة في بيتي؟" نهض وهو يعلو فوقي بطوله الفارع.
"هذه الحفلة في النهاية كلها من أجلك. لن يكون صحيحًا أن يترك المضيف ضيفه المميز ليتجهم فحسب في ركن منعزل". تلك الابتسامة المغرورة كانت سببًا للغضب.
قطبت جبيني. إذًا فهو يريد الاستعراض. قلتُ "لن أنعزل في ركن ما. سأجد أديسون. لست مضطراً لأن تكون مهتمًا هكذا بشأن ضيفك المميز ".
رد جيمس، "رأيت أديسون وسادفي تشربان في مكان ما. يستمتعان لدرجة تنسيهما أمرك".
"مات ولولا يتبادلان القبلات في الحديقة. وصديقنا لوكاس على الأرجح دسّ لسانه ليلامس حلق ميرا الآن". كان هناك وميض انتصار في عينيه لذكرِ اسملوكاس.
إنه يكره حقًا فكرة أن أكون مع لوكاس."أنا الصحبة الوحيدة المتبقية لديك. لما لا تقبلين العرض؟" كان على حق، لكنني لم أحب ذلك.
"علاوةً على ذلك، وعدت والديك برعايتك".
تلك الملاحظة الأخيرة جعلتني أنضر له نظرة حادة، لكن ذلك زاد ابتسامته اتساعاً. تمتمتُ وعيوني مثبتةً على صدره. "أنت فقط تريد فرصتك للسخرية مني". لماذا يعجبني بحق الجحيم !؟
"يسعدني أنك تعرفينني جيدًا ."
"طلبت مني أن آتي. ها أنا هنا، اتركني في حالي إذاً. هذه حفلتك يا جيمس. جميع أصدقائك والفريق بأكمله موجودون هنا. أنا متأكدة أنك ستستمتع أكثر معهم".
"لا أستطيع الاستمتاع معهمبينما لعبتي المفضلة موجودة هنا".
نظرت إليه منذهلة. ضايقتني ابتسامته الجريئة أكثر.
لعبة. بالتأكيد، لم أكن أكثر من لعبة لمُتْعته.
"لست لعبتك!" همست وأفلتُّ ذراعي من قبضته. ولدهشتي، أرخى قبضته. كلام جيمس كان مهينًا من قبل، لكن ما قاله هذه المرة ألمني بشدة.
كان لدي حدس أن هذا نابع من مشاعري الجديدة له.
يا إلهي، أتمنى ألا يُصبح هذا هو الوضع من الآن فصاعدًا. كل هذا مُربك وسيء للغاية.
لا بد أن ألمي كان واضحًا لأن عيناه خفّ بريقُهما. منذ متى أصبح يكترث لإيذائي؟ ألم يكّن هذا كل ما يريده؟
حسنًا، لن أنتظر الإجابات، فيأسِي سيقودني لاستنتاجات خطيرة، ولدي ما يكفي من المشاعر لأتصارع معها أصلاً.
استدرتُ لأغادر الغرفة بسرعة.
"كيلي،" نادى جيمس. توقفت للحظة. لم يناديني باسمي أبدًا، إلا أمام المعلمين ووالديّ. جزء سيء داخلي أحب سماع اسمي بصوته القوي. آخ.~
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...