الفَصل التاسِع

151 5 0
                                    

دفأت أشعة الشمس بشرتي المكشوفة بشكل لطيف، ونفخ الريح الخفيفة شعري على وجهي بينما كنت أسير إلى المدرجات المعدنية في ملعب مدرستنا.

كان يومًا لطيفًا للخروج، مزيجًا مثاليًا من المشمس والقليل من الرياح. كان تناقضًا تامًا مع القلق الذي كان يغلي بداخلي.

طاردتني تعبيرات جيمس القاتمة في غرفة الغداء عندما جلس لوكاس معي، وكنت أتوقع هجومه في أي لحظة الآن.

كان مصمماً بشكل غير منطقي على إبعاد لوكاس عني، الأمر الذي كان يمكن أن يكون مضحكًا، لولا سخريته المستمرة من جسدي.

وشعرت أن الأمر سيسوء إذا كانت النظرة المشؤومة التي ظهرت على وجهه في حصص التفاضل والتكامل، عند سماعه أنني سأأتي لمشاهدة تجارب الأداء، تمثل أي مؤشر.

يا للعجب، لن أتفاجأ مإذا صوب جيمس كرة القدم الأمريكية نحو رأسي ويطرحني أرضًا لمجرد وجودي هنا.

ربما أبالغ في التفكير. لدي ميل للقيام بذلك، خاصة معه.

في طريقي، عددت حوالي عشرين رجلاً متجمعين في وسط ملعب كرة القدم الأمريكية.

كان عدد قليل منهم فقط يرتدون ملابس كرة القدم الأمريكية الخاصة بهم من قمصان سوداء، بينما ارتدى آخرون سراويل رياضية أو سروالًا قصيرًا وقمصانًا فضفاضة.

برز مدرب فريقنا بينهم برأسه الأصلع، والصفارة تتدلى من رقبته، والطريقة الصاخبة التي صرخ بها على الأولاد.

كانت المشجعات أيضًا في الملعب في زاوية صغيرة، معظمهن يرتدين ملابس مماثلة من سراويل رياضية وقمصان بدون أكمام. كنّ يقمن بتمارين التمدد.

رأيت أديسون بينهن أيضًا، وهي تؤدي انقسامًا رشيقًا، مما جعل حاجبي يرتفعان عند مرونتها. كانت أنيقة للغاية لدرجة أن شخصًا مثلي لا يسعه إلا أن يتمنى أن يكون مثلها.

كان مات ولولا جالسين بالفعل في نهاية الصف الأوسط عندما وصلت إلى المدرجات. كان بعض الطلاب الآخرين متناثرين أيضًا في المقاعد، واستنتجت أن كرة القدم مهمة في مدرسة جينكينز.

كان مات يتحدث بحماس إلى لولا التي كالعادة كانت تستمع وتومئ برأسها فقط.

كنت مترددة في الانضمام إلى الثنائي. بدوا منغمسين للغاية في أنفسهما، لكن لولا رصدتني عندما صعدت الدرج ولوحت لي بالاقتراب.

قال مات وهو ينظر إلي بابتسامة "نجح لوكاس في جرّك إلى هنا بعد كل شيء".

قلت وأنا أجلس بجانب لولا وأخذ الحقيبة من على كتفي وأضعها على حجري "بدا متحمسًا جدًا لتجربة الأداء. كان من الصعب رفض طلبه".

أضافت لولا "إنه يحب كرة القدم الأمريكية".

سألت "هل طلب لوكاس منكما المجيء أيضًا؟"

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن