كل ما حدث بعد أن وجدنا الرجل كان ضبابيًا. تجمع حشد من حولنا، وأتبعت صفارات الإنذار، ثم تم نقلنا إلى سيارة الإسعاف. بالكاد كنت أستطيع استيعاب كل شيء .
لكنني تذكرت أني أشرت إلى جانب البحيرة وأخبرت الشرطة عن مهاجمينا، الذين ربما كانوا ما زالوا يرقدون هناك ويحتاجون أيضًا إلى رعاية طبية، على الرغم من أن أكثر ما أريده لهؤلاء الوحوش هو أن يكونوا خلف القضبان.
كان المسعفون سريعين في تقديم الرعاية الطبية لجيمس.
لفوا جذعه بالضمادات لإيقاف النزيف، ووضعوا جسده فاقد الوعي على سرير الإسعاف، وربطوا أسلاكًا لا حصر لها بجسده، وكسروا الصمت داخل سيارة الإسعاف بأصوات طنين.
كنت ممتنة لأي صوت ليطغى على أنفاسي الثقيلة التي يثقلها القلق.
سألني أحدهم بعض الأسئلة بينما كان يسلط الضوء في عينيّ للتحقق من وجود ارتجاج في المخ.
كنت منهكة لكن رغم ذلك، لم أستطع أن أرفع عيني عن وجه جيمس الشاحب أو الشاشة التي سجلت ضربات قلبه. كنت خائفة من أن أنظر بعيدًا، خوفًا من أن يفلت مني إذا فعلت.
"حبيبك سيكون بخير،" قالت المرافقة الطبية الأخرى التي تجلس بجواري. "لا تقلقي."
لم أشعر برغبة في تصحيحها بأن جيمس لم يكن حبيبي بعد . اكتفيت بالإيماء برأسي، لكنني أبقيت عينيّ موجهة إليه.
لا بأس. جيمس سيكون بخير. سيكون على ما يرام.
***
"أُغْمِي عليه بسبب انخفاض ضغط الدم والصدمة. كاد السكين أن يلامس أمعاءه، وكان فقدان الدم كبيرًا جدًا،" أوضح لي الطبيب.
كنا في غرفة الطوارئ. كان جيمس على سرير خلف الستارة البيضاء التي تفصله عن الآخرين.
"لحسن الحظ، لن يحتاج إلى نقل دم. إنه شاب وصحي، لذا سيتعافى في غضون أسابيع قليلة. سأنصحه بقضاء الليلة في المستشفى."
أومأت برأسي، وأنا أستمع إليه باهتمام.
تابع "سيحتاج إلى متابعة أيضًا لأن هناك دائمًا خطر العدوى، ويجب استبدال ضمادته. ستتم إزالة غرز الجرح في غضون أسبوع".
"وصفت له بعض المضادات الحيوية ومسكنات الآلام. للأسبوع المقبل سيحتاج إلى راحة تامة."
"شكراً لك يا دكتور."
هز الطبيب رأسه بخفة. "اسمك كيلي، صحيح؟"
"نعم."
"كيلي، جيمس بخير. لا تقلقي بشأنه، وفري بعض القلق لنفسك أيضًا." عبس، ناظرًا لوجهي.
علمت أنني لست بأفضل حال. رأيت انعكاسي عندما كانت الممرضة تعالجني، ولم يكن لطيفًا.
كان خدي الأيسر ملطخًا بكدمة أرجوانية غاضبة، وكان لدي جرح في جبهتي، والذي تم تضميده الآن. في الواقع، بدأ بطني أيضًا يتورم من لكمة لاعق الشفاه.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...