16

150 7 0
                                    

إذا انت شخص صارم؟"~

احب ذلك حقًا الشخص الخشن الصارم

من النوع الذي لا استطيع ان امل منه...

كانت أغنية "Bad Guy" لبيلي إيليش تصدح بقوة في الراديو، بينما كانت أديسون وسادفي تتمايلان على إيقاعها في المقعد الخلفي وهما يضعن المكياج. كنت أقود سيارة فولكس فاجن الخاصة بأديسون إلى منزل جيمس.

بعد المباراة، قابلوني في موقف سيارات المدرسة، بعد الاستحمام وارتداء ملابس السهرة. لكن قررن وضع مكياجهن أثناء الطريق لأن معظم المدعوين كانوا غادروا بالفعل إلى الحفلة.

كانت أديسون ترتدي بلوزة قصيرة صفراء زاهية وبنطالاً قطنياً واسعاً. على عكس مرات سابقة، اعتمدت إطلالة حلوة وناعمة، وكانت جميلة جداً.

أما سادفي فكانت ترتدي فستانًا ضيقًا بطول الركبة يُظهر جسدها الرشيق والمتناسق.

غادر مات ولولا في وقت سابق مع لوكاس وجيمس وآخرين لتجهيز المنزل قبل وصول البقية.

"انا الشخص السيء، داه!" صرخت أديسون وسادفي مع بيلي في الراديو. ضحكت بخفة، نشوة فوز فريقنا لا تزال في أوجها.

"إذن، متى تريدان أن أقوم بتوصيلكما إلى المنزل؟" سألت وأنا أنظر في مرآة الرؤية الخلفية وأراهما تضعان الماسكارا.

كنت بحاجة لمعرفة موعد العودة. أخبرت والديّ بالفعل أنني سأقضي الليلة في منزل أديسون، وكذلك فعلت سادفي.

في المرة السابقة، تركنا الحفلة أبكر مما توقعنا، لذا فأنا لست متأكدة كم من الوقت ستسمح لنا العمة كلاريسا بالبقاء خارجًا.

"سنحتفل طوال الليل، يا حبيبتي،" زقزقت سادفي.

"علينا العودة إلى المنزل قبل الواحدة صباحًا،" قالت أديسون. العمة كريمة حقًا.

أديت التحية العسكرية قبل أن أنظر إلى الساعة على لوحة القيادة. كانت تجاوزت الثامنة.

"هذه الليلة، سنثمل معًا يا آدي،" اعترضت سادفي. "مر وقت طويل منذ أن فعلنا ذلك. بالإضافة إلى إنه منزل جيمس! لنمرح هذه الليلة إلى أقصى حد."

"ستقطعني أمي إربًا إربًا إذا تأخرنا دقيقة واحدة."

"لن تعلم. ستكون نائمة قبل منتصف الليل."

"بطريقة ما، هذه السيدة تعرف كل شيء دائمًا،" قالت أديسون بنبرة ممتعضة.

"اسمعي، لا أريد المخاطرة. بدأت بالفعل تزعجني بشأن الجامعة وأمور المستقبل."

"وكأن هذا لا يكفي، بدأ أبي بإبداء اعتراضات خفية حول 'إضاعة الكثير من الوقت الثمين على الأصدقاء،'" قالت مقلدة صوت خالي.

نظرت في مرآة الرؤية الخلفية لأجد سادفي تتجهم.

"يجب أن أحظى برضاهما مرة أخرى."

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن