28

173 8 0
                                    

مر الأسبوع كله كالحلم، وها هو يوم السبت حلّ.

الآن، كنا نحن الفتيات نقود السيارة إلى ضواحي المدينة لحضور كرنفال الخريف، الذي أقيم على الأرض بجانب البحيرة. كان يُنظَّم سنويًا ويستمر لحوالي ثلاثة أسابيع.

بالتأكيد، حياتي الاجتماعية تغيرت بشكل كبير في برادفورد. كان هناك دائمًا شيء جديد للقيام به في عطلة نهاية الأسبوع.

بدأ الكرنفال منذ بضعة أيام فقط، وكنا وضعنا خطة لزيارته في أقرب وقت ممكن قبل أن تنفذ كل الأشياء الجيدة.

اليوم، كنت أرتدي الجينز الضيق الخاص بي وسترة من الدنيم مع قميص أصفر تحتهما.

عندما نظرت إلى نفسي في المرآة في المنزل، ركز عقلي فورًا على مدى عرض فخذي اللذين بديا في الجينز الذي كنت أتجنب ارتداءه.

ومع ذلك، هذه المرة، تخلصت من مشاعر عدم الثقة وغادرت المنزل مرتدية إياه. كما أنّ مجاملات الفتيات لملابسي ساعدتني كثيرًا.

كانت أديسون ترتدي فستانًا صيفيًا وأضافت عليه سترة بلون بني فاتح. كانت سادفي ترتدي بنطال جينز أسود وسترة سوداء، وكانت لولا ترتدي سترة برتقالية وتنورة من الدنيم تصل إلى نصف فخذها.

بدين جميعهن جميلات وفي كامل أناقتهن.

"تغطية الهاتف ليست جيدة في تلك المنطقة، لذا حاولي ألا تبتعدي كثيرًا عن المجموعة،" قالت أديسون.

كانت خلف عجلة القيادة في سيارتها الفولكس فاجن. سادفي كانت تجلس بجانبها في مقعد الراكب، ولورا وأنا كنا في الخلف.

"نعم، في آخر مرة كنا هنا مع المجموعة،"قالت سادفي، "انفصلت سيندي وإيما عنا. استغرق الأمر منا ساعات للعثور عليهما. عدنا متأخرًا تلك الليلة، وكانت والدتي غاضبة جدًا."

قالت سادفي بصوت طويل، واستدارت لتنظر إليّ. "كيلي، ما الذي يحدث بينك وبين جيمس؟"

تحمّر خديّ قليلًا عندما شعرت بأنّ الأنظار تتحول نحوي. توقفت أصابع لولا عن الكتابة، وحدقت بي أديسون في مرآة الرؤية الخلفية، ونظرت سادفي بفضول تام.

لم أحدثهنّ كثيرًا عن جيمس. لم يكمن الأمر بأنني لا أريد ذلك، لكنني كنتُ نوعًا ما خائفة. كنت قلقة من أحكامهن.

لم يكن جيمس لطيفًا معي في البداية، لذا كان متوقعًا من الفتيات انتقاد أي شيء كان يزهر بيننا.

حظيت بمعاينة بسبب ذلك في الأسبوع الماضي عندما غضبت أديسون عليّ بعد أن قبلت جيمس في الحفلة.

صحيح أنها كانت تعاني من مشاكلها الخاصة وانفجرت، لكن النقد كان لا يزال موجودًا.

سبب آخر هو أنني لم أكن أعرف ما الذي كان يحدث بيني وبين جيمس. كنت أعرف أنه كان يحاول استمالتي أو شيء من هذا القبيل.

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن