غرفة لولا تشبه إلى حد ما مسكن أحد قارئي التاروت الذي زرته مرة في بلدتي عندما كان عمري سبع سنوات.
دخل والداي بشكل عشوائي إلى متجر الرجل بينما كنا عائدين من مطعم للعائلة.
لا أتذكر الكثير مما توقعه، ربما بعض الأشياء المُختلقة عن مستقبلي المشرق التي جعلت والدي يبتسم بفخر.
تم طلاء الجدار الرئيسي لغرفة نوم لولا باللون الكستنائي على عكس الجدران الثلاثة المتبقية ذات اللون الكريمي.
كان السجاد والستائر سوداء، والبلورات المختلفة على المكتب ومسند السرير كانت تُعطي انطباعًا قوطيًا.
كانت غرفتها أصغر من غرفتي، ولكنها أكثر اتساعًا، مما ذكرني مرة أخرى بمدى كونّي فتاة مكدسة وغير مرتبة.
دعت لولا كلًا من أديسون وسادفي وأنا لقضاء ليلة خاصة بالفتيات. كان يوم الثلاثاء، وعلى الرغم من أنه كان ليلة مدرسية، لكننا قبلنا الدعوة وأقنعنا والدينا بطريقة ما.
كانت أرسلت لي عنوانها عبر رسالة نصية، وأوصلني والدي بعد العشاء مباشرة. كانت والدتها تزور بعض الأقارب مع شقيقها الصغير، لذا كان المنزل بأكمله لنا.
أحضرنا جميعًا حقائبنا وملابسنا لصباح اليوم التالي للتوجه مباشرة إلى المدرسة من منزلها.
"لنصفي الأجواء بيننا يا فتيات،" أعلنت لولا وهي تمشي عبر الباب وذراعيها محملتان بوعائين من المثلجات والوجبات الخفيفة.
"ماذا تعنين؟" سألت أديسون من الكرسي في الزاوية، وهي ترفع عينيها عن هاتفها.
"هذا يعني أننا سنُجري محادثة صادقة من القلب ونتجاوز دراما يوم الجمعة الماضي."
وزعت لولا جميع أصناف الطعلم في منتصف سريرها الكبير، حيث كانت سادفي تعرض لي صورًا لها ولأصدقائها على هاتفها المحمول، تم التقاطها قبل وصولي إلى برادفورد.
علقت قائلة "اعتقدت أننا كنا نشاهد الأفلام". كانت دراما يوم الجمعة تنطوي على موقف معين بيني وبين جيمس، وكنت لا أزال أشعر بالحرج الشديد لمناقشة تلك الليلة مع أصدقائي.
"هل تعتقدين حقًا أنني سأدعوكم جميعًا لمشاهدة فيلم سخيف؟"
قالت سادفي بمرح "لا توجد مشكلة في التحدث من القلب إلى القلب، لكن هل يمكنك على الأقل إحضار زجاجة من الروم لتحسين مزاجنا؟"
قالت لولا وهي تجلس على السرير معنا "لا شرب. إنها ليلة مدرسية". ربّتت على المساحة المتبقية لأديسون، التي انضمت إلينا أيضًا بعد أن أدارت عينيها.
شكلنا نحن الأربعة دائرة، مزدحمين حول السرير والوجبات الخفيفة في المنتصف.
قالت أديسون بوجه خالٍ من التعبيرات "ماذا الآن؟"
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...