استغرق الأمر أكثر من بضع ثوانٍ لأتعرف على الرجال الأربعة الذين يقفون أمامنا. كانوا هم الرجال الذين واجهتهم الفتيات وأنا عند المدخل عندما كنا ننتظر البقية.
في الوقت الحالي، كانوا يراقبون جيمس وأنا، بدهشة وكأنهم وجدوا مخبأ سريًا. شعرت بعدم الارتياح الشديد تحت نظراتهم.
"ماذا يفعل طفلين صغيرين مثلكما هنا؟" سأل أحدهم، أسنانه البيضاء تلمع في الظلام. "ليس من الآمن التواجد هنا في الليل."
وقف جيمس وحجبني عن أنظارهم. "نحن بخير. لسنا بحاجة إلى قلقك،" قال مقتضبًا. كانت رسالة تركنا وشأننا واضحة في لهجته.
لم أكن الوحيدة التي لم تعجبها هذه الصحبة الجديدة.
ضحك آخر بصوت عالٍ. "ماذا تحاول أن تخفي هنا يا فتى؟ حبيبتك ليست بهذه السهولة إخفاؤها. بالرغم من ذلك لا مانع لديّ؛ أستطيع أن أرى سبب رغبتك بها."
"أجل!" أضاف صديقه وهو يلعق شفته. "مع كل هذا اللحم الذي تحمله، أراهن أنها لذيذة."
"وهي كبيرة بما يكفي لتشاركها جميعًا." ضحكوا جميعًا مثل الضباع، مما جعل جلدي يقشعر بالاشمئزاز. إنه أمر مهين للغاية.
وقفت على الفور وأمسكت بذراع جيمس عندما تقدم إلى الأمام للاعتداء عليهم. قبضتيه مشدودتين وفكه مشبوش وهو يحدق في الرجال. كان غاضبًا للغاية.
لو لم أقم بالتصرف بسرعة، لكنت أعرف أنه كان سينقض على هؤلاء المنحرفين. ربما كنت تركته يفعل، لكنهم أربعة.
على الرغم من البنية القوية لجيمس مقارنة بجميع الرجال الموجودين هنا، إلا أنه لا يستطيع القضاء على أربعة رجال دفعة واحدة.
"انصرفوا من هنا قبل أن نتصل بالشرطة." قلت ونظرت إلى الرجال.
"لحظة. أليست واحدة من الفتيات التي رأيناهن في وقت سابق؟"تعرف عليّ الشخص الذي أحب لعق شفتيه. لم يكن لتهديدي أي تأثير عليه أو على الآخرين.
"حسنًا، إنهم بالتأكيد يحبون الشرطة." سخر آخر ذو شعر أسود ، وعيناه تفحصني من أعلى إلى أسفل.
"حبيبتي، لن تتصلي بأي شرطي حتى ننتهي منكِ." سخر الرجل الأشقر. لاحظت أنهم جميعًا اقتربوا منا وكأنهم يطوقونا في زاوية.
"لا تناديها بحبيبتك!" زمجر جيمس، دافعًا إياي خلفه. "وأنتم لم تفعلوا أي شيء بها."تغيرت وقفته وأصبح على استعداد لأي هجوم.
تصاعدت الأحداث بسرعة كبيرة، وكنت أعلم أن الأمر لن ينتهي بشكل جيد بالنسبة لنا. سحبت هاتفي بخفية من جيب بنطالي الجينز. لم تكن هناك إشارة. لا!
"الصبي يريد حماية شرف أميرته. لنرى ما الذي تستطيع فعله."يا إلهي!
في اللحظة التالية، كان جيمس في وسط أربعة رجال يكبرونه سنًا، يقاتلهم. حدث كل شيء بسرعة كبيرة.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...