30

156 5 0
                                    

كان جيمس قلقًا. فبينما كنا نرتفع، شعرت بقبضته على خصري تزداد قوةً.

نظرت للأسفل على الكرنفال بأكمله يكسوه الغطاء المشرق من الأضواء الملونة، ومئات الأشخاص الذين يتحركون في مجال رؤيتي.

وفي آخر المجال، رأيت بحيرة برادفورد تعكس أضواء هذه الأجواء الاحتفالية. كان المشهد رائعًا.

وللأسف، لم ير جيمس ما رأيت؛ حرمه خوفه من رؤية هذا المنظر الرائع.

"من الواضح أن هذا ليس المكان المفضل لك. مزاحًا جانبًا، لماذا أنت هنا؟" سألته. تحول انتباهه من المشهد في الأسفل إليّ. كنت سعيدة لأنني شتت انتباهه من خلال التحدث معه.

"لأنني شعرت أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله". أجاب جيمس.

"الشيء الصحيح؟"

"منذ اللحظة التي التقينا فيها، كنت أضايقك، دون إدراك الضرر الذي ألحقته بكِ. كنت منغمسًا في ذاتي ولم أفكر في تصرفاتي.

"تلاعبت بمخاوفك. ومن العدل أن تري مخاوفي أيضًا". سخر جيمس وهز رأسه.

"أعلم أن هذا غباء، لكنها بادرة بسيطة للتعبير عن ندمي على أخطائي".

فاض قلبي بالفرح من اعترافه. اعترافه بسلوكه السابق ومحاولته للتكفير عنه - رغم أنها بطريقته الخاصة - أثار شيئًا ما في داخلي.

"أيضًا، كان من الصعب أن أرفض وأنت تبدين متحمسة أكثر من ابنة أخي للركوب فيها." قال وهو ينكز أنفي بلطف.

"لديك ابنة أخ؟"

"ابنة إبن عمي، ليليان. عمرها ست سنوات."

قطبتُ حاجبي. "لا أعرف إذا ما شعرت بالإهانة أم بالرضى من تشبيهي بطفلة عمرها ست سنوات".

ضحك خافتًا. "إذا كان هذا يساعدكِ، فأنا أعتقد أنكِ بدوتِ لطيفة." احمر وجهي تحت نظرته الحادة. "وأنتِ تبدين لطيفة جدًا الآن أيضًا ."

تحركت أصابعه لتلامس خدي المحمر بلطف، مخلفة شعورًا بالدغدغة أينما لمست. يا إلهي، كم أشعر بالراحة من لمسته.

اهتز الجندول قليلًا مع ازدياد سرعة الدولاب، مكسرة اللحظة بيننا.

انزلقت يد جيمس على حجري، وأصبحت أنفاسه خفيفة بينما تحول تركيزه إلى الأرض البعيدة جدًا عنا. كنا نصعد.

تركتُ جذعه على الفور لأشبك أيدينا معًا على حجري. التفت أصابعه حول يدي بإحكام، وعادت عيناه إليّ. لم يبدُ قط بهذا القدر من الضعف.

"هل أبدو أحمق بشكل كافٍ للاستمتاع؟" قال مازحًا.

هززت رأسي. "رؤيتك تعاني ليست فكرتي عن المتعة يا جيمس. طريقتك في الاعتذار غبية. لا أريدك أن تعاقب نفسك".

"عندما يتعلق الأمر بكِ، يبدو أنني لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح، أليس كذلك؟"

ابتسمتُ. "لكني ما زلت غبية كفاية لأقع في حبك."

مُنحنيات كيليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن