يا كيلي!" صاح شخص ما من الخلف. كنت في الصف الأوسط. كان درس الفيزياء على وشك البدء.
رفعت بصري عن هاتفي النقال والتفتُّ. تعرّفت على شابين يجلسان في المقاعد الخلفية. لقد كانا عضوين في فريق كرة القدم الأمريكية ويترددان على نفس الأوساط التي يتردد عليها جيمس.
لم يسبق لي التفاعل معهم قط. مع ذلك، فإن الابتسامة العريضة التي ارتسمت على وجهيهما الآن كانت تنذر بالمتاعب، مما جعلني في حالة تأهب.
"كيف كان أداء هاينز يوم الجمعة؟ هل وصلتم إلى منطقة النهاية؟" قال أحدهم، وترددت ضحكات في الفصل.
"إنه أحد أفضل لاعبينا"، استهزأ آخر. "ولكن من الصعب أن نكون متأكدين، لأنك سمينة".
"حسنًا، يمكنني دائمًا مساعدته"، غمز الأول بعينه إلي. ملأني الشعور بالاشمئزاز.
"كانت تلك القبلة مثيرة جدًا،" علق صوت من مكان ما، وعلى الفور، بدأ الطلاب الآخرون الجالسون حولي في إصدار أصوات القبلات، مما زاد من إحراجي.
أدارت فورًا رأسي إلى الأمام، واحمر وجهي بشدة. نظرت إلى الأسفل، تاركة شعري يسقط على الجانبين على أمل حجب وجهي المحترق. هذا ما كنت أخشاه.
كأن جيمس لم يكن كافيًا، كان على أصدقاءه أيضًا أن ينضموا.
صوت الضحك والصياح علي شعر وكأنهما مألوفان بشكل غريب. ذكريات التهكم والتعليقات الساخرة من زملائي في ريمنجتون انطلقت في عقلي.
كنت حقًا أرغب في إطلاق رد فعل قوي لإسكات ضحكهم المتعجرف، ولكن بسبب جبني بالإضافة إلى قدرتي الخارقة على التجميد أثناء المواجهات، لم أستطع.
لم أقل شيئًا آنذاك، ولم أقل شيئًا الآن. كنت أتمنى أن أتوقف عن أن أكون شخصًا ضعيفًا.
لحسن الحظ، لم أضطر إلى تحمل المزيد من التعليقات الساخرة لأن مدرسنا وصل، وأمر الفصل بالصمت.
ومع ذلك، لم تهدأ أفكاري، وأنا أتخيل كل أنواع الردود الذكية التي كان بإمكاني قولها لإسكات أولئك الفتيان.
لو كان من السهل أن يحدث هذا في الواقع.
***
تثاقلت خطواتي نحو حصة اللغة الإنجليزية، وأنا أجهز نفسي لمواجهة أخرى مع جيمس.
أثر تحقيره لي أمام صديقه صباح اليوم سلبًا على ثقتي بنفسي، وجعلني أشعر بالخجل مرة أخرى من مشاعري تجاهه.
كلماته جعلتني أشكك في كل الأشياء الرائعة التي شعرت بها عندما قبلنا بعضنا.
ربما كانت المشاعر والانجذاب من طرفي فقط، بينما اعتبر هو الأمر مجرد فتاة يائسة ~متمسكة به... لكن في تلك الليلة، كان شغوفًا ولطيفًا للغاية... ~هممف~.
أنت تقرأ
مُنحنيات كيلي
Romanceهِي: الفتاة الضخمة التي تبدأ بالتوتر والقلق سنتها الأخيرة في مدرسة جديدة. هو: الرياضي الكئيب ومشهور لعبة كرة القدم الذي احتل المقعد جانبها. يلاحظ أنها تتأمله بشوق، فيقترب منها. تستطيع ان تشعر بحرارته تتسرب اليها. يضع إصبعه حنوناً تحت ذقنها محولاً وج...